حتى لا تتراكم ديونك.. اتبع هذه القواعد عند استخدام بطاقات الائتمان، هناك ما يقارب نسبة أربعون في المئة من سكان دولة أستراليا ممن يمتلكون بطاقات ائتمان واحدة فقط، كما أن هناك ما يقارب نسبة 19% منهم مما يقتنون بطاقتي ائتمان، ونسبة ثمانية في المئة منهم ممن يقتنون ثلاث بطاقات ائتمان أو أكثر من ذلك، وفي هذا المقال سوف نتناول الحديث عن بعض الأساطير الشائعة حول بطاقات الائتمان، فـ حتى لا تتراكم ديونك.. اتبع هذه القواعد عند استخدام بطاقات الائتمان.

ادفع ديونك بواسطة بطاقات الائتمان كل أسبوعين

حتى لا تتراكم ديونك.. اتبع هذه القواعد عند استخدام بطاقات الائتمان

إن التطبيقات الخاصة ببطاقات الائتمان تقوم بتسهيل عمليات الدفع بشكلٍ كبير وبسرعة أكبر مقارنة بالنسبة لتعاملات البيانات الورقية، حيث تم الاعتماد على استخدام التكنولوجيا من أجل المساهمة في عمليات الدفع للفواتير الخاصة بالعملاء والمستهلكين وذلك كل أسبوعين بدلاً من كل شهر.

أحتاج إلى بطاقة ائتمان للتسوق عبر الإنترنت

حتى لا تتراكم ديونك.. اتبع هذه القواعد عند استخدام بطاقات الائتمان

في الواقع، يمكنك فعل كل شيء تقريبًا باستخدام بطاقة الخصم، باستثناء إنفاق ما ليس لديك. قد يكون من الأسهل استئجار سيارة أو استئجار فندق ببطاقة ائتمان.

إذا اخترت استخدام بطاقة ائتمان لهذا الغرض، فتأكد من أن لديك بالفعل أموالًا مخصصة لدفع المبلغ بالكامل وتجنب حمل رصيد أو دفع فائدة غير ضرورية.

أحتاج إلى بطاقة ائتمان للأمور العاجلة

حتى لا تتراكم ديونك.. اتبع هذه القواعد عند استخدام بطاقات الائتمان

لا يجب أن تكون بطاقات الائتمان هي النسخة الاحتياطية في حالة الطوارئ غير المتوقعة.

بدلاً من ذلك، يجب عليك إنشاء ملف.

من الأفضل ادخار ثلاثة إلى ستة أشهر من النفقات لتغطية أي نفقات مفاجئة. سيسمح لك صندوق الطوارئ بالتعامل مع أي انتكاسة تأتي في طريقك دون الوقوع في الديون التي ستتراكم عليك.

أحتاج إلى بطاقة ائتمان لتوفير المال على مشترياتي

حتى لا تتراكم ديونك.. اتبع هذه القواعد عند استخدام بطاقات الائتمان

ستقدم العديد من المتاجر خصومات للحصول على متجرها الخاص.

لا تقدم المتاجر بطاقات لمنحك خصومات على المشتريات، فهي تقدم بطاقات لأنها تعلم أنه بينما ينوي معظم الناس سداد فوائد البطاقة كل شهر، فإن القليل منهم يفعل ذلك.

بهذه الطريقة، تحصل المتاجر على المزيد من الفوائد الإجمالية من الخصومات التي تقدمها للعملاء.

إذا لم تسدد ديون بطاقتك بالكامل كل شهر، فمن المحتمل أنك تدفع فائدة أكثر من الخصم الذي تحصل عليه.

إذا كنت تريد حقًا الحصول على خصومات، فإن بعض المتاجر تقدم الآن خيار الحصول على بطاقة خصم (مسبقة الدفع) بخصومات مماثلة. مشترك حول بطاقات الائتمان

أحتاج إلى بطاقة ائتمان لكسب المكافآت

حتى لا تتراكم ديونك.. اتبع هذه القواعد عند استخدام بطاقات الائتمان

يمكن أن يكون استخدامه لكسب المكافآت محفوفًا بالمخاطر. هذا قرار سليم فقط إذا دفعت رصيدك بالكامل كل شهر.

بمعنى آخر، إذا كنت تستطيع بالفعل تحمل تكلفة إنشاء بطاقة ائتمان تتضمن مكافآت عند الاستخدام.

من المهم أيضًا أن تتذكر أن الشركات تقدم مكافآتها لأنها تعلم أن معظم الأشخاص لن يسددوا ديون بطاقات الائتمان الخاصة بهم بالكامل كل شهر.

تحقق الشركة ربحًا من الرصيد الذي يحتفظ به العميل في هذه، وغالبًا ما يكون هذا الربح أعلى بكثير مما تكلفه المكافآت للشركة.

كما هو الحال مع بطاقات الائتمان في المتاجر، هناك بطاقات خصم متاحة الآن والتي تعد بديلاً أفضل لبطاقات الائتمان.

إلى هنا ننتهي من كتابة هذا المقال الذي يتناول الحديث حول عنوان حتى لا تتراكم ديونك.. اتبع هذه القواعد عند استخدام بطاقات الائتمان والتي تم تداولها في الآونة الأخيرة بشكلٍ كبير وفعال في عمليات الدفع والشراء وغيرها.