أفضل سوبر ماركت في هنغاريا المجر وأين يقع في هنغاريا، في الآونة الأخيرة أصبحت الحاجة ملحة لوجود سوبر ماركت في المدينة التي يعيش بها نسبة من عدد السكان والسوبر ماركت يقوم بتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للفرد، ويعتبر مشروع السوبر ماركت من أكثر المشاريع الناجحة التي يمكن أن تحقق أرباح، وهناك الكثير من محلات السوبر ماركت التي تنتشر في هنغاريا وتساعد على توفير أكبر قدر من المنتجات التي يحتاجها الشخص من مواد غذائية الى مواد تنظيف وأحيانا قطع الملابس.

قائمة أصناف السوبر ماركت

السوبر ماركت عبارة عن مكان كبير يقوم بتوفير كافة الاحتياجات والأصناف التي يحتاجها الفرد، وعادة يقوم الشخص في بداية كل راتب بتحديد كافة المستلزمات التي يحتاجها من مواد تموينية وغذائية ومواد تنظيف وغيرها وتسجيلها على ورقة من أجل شرائها من السوبر ماركت، والسوبر ماركت الناجح يسعى الى توفير كافة الأصناف التي يحتاجها الفرد، ويسعى دائما الى تطوير كافة المنتجات بشكل يتناسب مع السوق وسنوضح بعض الأصناف التي يقدمها السوبر ماركت ومنها:

  • قسم البقوليات والمعلبات.
  • قسم الأجبان والألبان والعصائر.
  • قسم الدواجن واللحوم والأسماك.
  • قسم المشروبات الساخنة ومنتجات القهوة.
  • قسم خاص بالصوص والبهارات.
  • قسم خاص بأدوات التنظيف.
  • قسم الخضار والفواكه.

أفضل متاجر الخضار في المجر

إذا كنت ترغب في الحصول على تفاحة طازجة أو شراء بعض السلطة لتناول العشاء بعد يوم شاق من العمل، فتفضل بزيارة متاجر البقالة التالية حيث يمكنك شراء الفواكه والخضروات الطازجة:

  • ليدل
  • ألدي
  • CBA بريما

أكبر محلات السوبر ماركت المجرية

إذا كنت من أصحاب الدخل المتوسط ​​، وتريد توفير المال ومراقبة ما يشترونه، فعليك بالتأكيد زيارة أحد المواقع التالية: المتاجر الصينية وسوق بيني

تجدر الإشارة هنا إلى أن اختيار خيارات الطعام والشراب قد يكون محدودًا بعض الشيء، ولكنه سيوفر لك الكثير من المنتجات ذات العلامات التجارية الأرخص ثمناً.

أفضل محلات الخبز المجرية

إذا كنت ترغب في الحصول على لفافة من الخبز الطازج في وجبة الإفطار، فتفضل بزيارة متاجر الأطعمة التالية:

  • الصاري
  • ألدي
  • ليدل

أشهر سوبر ماركت في المجر

ننتقل الآن إلى تصنيف أفضل محلات السوبر ماركت ودعنا نتحدث بمزيد من التفاصيل عن كل منها:

متجر CBA Prima المجر

CBA Prima هو أحد المتاجر الكبرى في بودابست ويحظى بشعبية كبيرة خاصة في العاصمة بودابست. يحتوي هذا المتجر على 140 فرعًا منتشرة في جميع أنحاء البلاد. يقع العديد من هذه الفروع في بودابست وحدها. ساعات العمل اليومية لهذا المتجر من 7:00 صباحًا إلى 8:00 مساءً.

يوجد في العديد من متاجر بريما مخابز محلية وطعام ساخن طازج للبيع. إذا لم يكن لديك الوقت الكافي للذهاب إلى المتجر والتسوق بنفسك، فيمكنك التسوق عبر الإنترنت. حيث يمكنك القيام بذلك عبر الموقع الرسمي للمتجر. هناك سترى خصومات وعروضًا حصرية متوفرة فقط على موقع المتجر الإلكتروني. جانب آخر مهم هو أن سعر البضائع في Prima يقع ضمن النطاق المعقول والطبيعي، وقائمة المنتجات في المتجر متاحة للجميع تقريبًا.

متجر تعاوني في المجر

Coop هي واحدة من أكبر سلاسل محلات السوبر ماركت في العالم. عادة ما يتم توزيع فروع هذا المتجر في القرى والمدن الصغيرة. فروع هذا المتجر أصغر حجمًا مقارنة بالماركات الشهيرة في المجر. أسعار المتجر أعلى نسبيًا بالنسبة لبعض المواد.

متجر سبار في المجر

سبار هي سلسلة سوبر ماركت مجرية لها 555 فرعًا في البلاد، يقع العديد منها في العاصمة بودابست. تحتوي سلسلة Spar على كل ما يمكن أن يحتاجه الأشخاص لكسب لقمة العيش، من الضروريات المنزلية إلى اللوازم المكتبية. بالنظر إلى أن Spar لديها جميع الضروريات، يقول السكان المحليون إن تكلفة التسوق الأسبوعي قد تكون أكثر تكلفة في Spar مقارنة بالمحلات التجارية الأخرى في البلاد.

يعد الخبز من أهم الأشياء التي يجب شراؤها في Spar. يمكنك شراء منتجات الخبز من منافذ المنتجين الفعليين هناك، والتي تفتح أبوابها يوميًا باستثناء أيام الأحد من الساعة 7:30 صباحًا إلى 10:00 مساءً. في بعض الأحيان، قد يضطر بعض الأشخاص إلى التسوق عبر الإنترنت لطلب المنتجات، وهذا ما توفره سبار لعملائها. يحتوي السوبر ماركت على متجر على الإنترنت حيث يمكنك شراء وطلب التوصيل للمنازل.

متجر LIDL في المجر

Lidl هو أحد متاجر البقالة منخفضة التكلفة في العاصمة. يوجد 38 متجرا في العاصمة وحدها. هذه (التي نشأت في ألمانيا) تقدم خصومات كبيرة على المنتجات الأساسية. من ناحية، يحتوي المتجر على أسعار منخفضة، ولكن من ناحية أخرى، لديه تنوع أقل في المنتجات. لا تحتوي متاجر Lidl عادةً على أقسام مخصصة للحوم الطازجة والدواجن. معظمهم لديهم لحوم مجمدة وخضروات موسمية.

متاجر خاصة في المجر

إذا كنت دائمًا في حالة تنقل وليس لديك وقت للتسوق المناسب، فقم بزيارة هذه المتاجر التي يمكنها إصلاح رغباتك الشديدة في الحال:

  1. من 0 إلى 24 متجرًا صغيرًا: هذه السلسلة مفتوحة طوال اليوم. يسمح برنامج عمل هذه المتاجر لهم بالزيارة حتى في ساعات الصباح الباكر. قد تجد أن أسعار هذه المتاجر أغلى من السوبر ماركت العادي.
  2. المتاجر المحلية الصغيرة: منتشرة في جميع أنحاء العاصمة المجرية بودابست. الميزة الكبيرة لهذه المتاجر هي إمكانية التسوق السريع فيها.

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على بعض الأصناف التي تقدمها السوبر ماركت في دولة هنغاريا وأشهر وأفضل محلات السوبر ماركت وأين تقع، ونتمنى بأن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية التي تساعدكم.