أفضل سوبر ماركت في پنسيلڤانيا وأين في پنسيلڤانيا، يعتبر السوبر ماركت من أهم المحلات التي لا بد من توفرها في كافة البلدان وتوفر على الانسان الكثير من الوقت والجهد عند شراء كافة المستلزمات التي يحتاجها الفرد بأقل وقت ممكن، ويعتبر مشروع السوبر ماركت من أكثر المشاريع الناجحة التي تحقق الأرباح وخاصة عندما توفر كافة الأصناف التي يحتاجها الفرد، وهناك الكثير من محلات السوبر ماركت التي تنتشر في ولاية پنسيلڤانيا، وسنتعرف على عناوين وأشهر السوبر ماركت في الولاية.

أهم أماكن التسوق في ينسيلفانيا

تعتبر مراكز التسوق في ولاية ينسيلفانيا من أهم المناطق التي تعود على الأشخاص بتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح وتعتبر مركز التسوق من أكثر المناطق ازدحاما في الولاية بحيث يسعى الكثير من الناس للحصول على الأشياء التي يحتاجونها من مأكل ومشرب وملبس، وتعتبر ولاية ينسيلفانيا من المناطق السياحة المهمة التي يذهب اليها الكثير لذلك أصبحت الحاجة ملحة لوجود سوبر ماركت ومراكز لتسوق في الدولة، ويتوفر في الولاية الكثير من متاجر الملابس والهدايا والتحف الفنية وغيرها، وسنعرض لكم من خلال مقالنا لأهم أماكن التسوق في الولاية مع اقتراب الأعياد ومن هذه الأماكن :

  • بورس فود كورت اند شوبس ويحتوي على عشرة متاجر واثنى عشر بائع طعام.
  • فرانكلين ميلز مول يحتوي على أكثر من 200 متجر.
  • معرض في سوق الشرق وهو أكبر متجر لبيع التجزئة.
  • محلات بي بفليو يعتبر من أكثر المناطق التاريخية

بنسلفانيا

بنسلفانيا هي إحدى الولايات الأمريكية واسمها الرسمي هو كومنولث بنسلفانيا. أما عاصمتها فهي هارزبورغ، وقد تم تأسيسها عام 1681. وتعتبر من أصل ثلاثة عشر مستعمرة أسست الولايات المتحدة الأمريكية. كما أنها تعتبر خامس ولاية من حيث عدد السكان. من حيث المساحة، تحتل المرتبة الثالثة والثلاثين في ترتيب الولايات الأمريكية.

Wegmans هو أكبر سوبر ماركت في ولاية بنسلفانيا

سلسلة متاجر أمريكية مملوكة للقطاع الخاص تأسست عام 1916. يقع مقرها الرئيسي في جيتس بولاية نيويورك. لديها متاجر في نيويورك وبنسلفانيا ونيوجيرسي وماريلاند وماساتشوستس وفيرجينيا ونورث كارولينا. كما تم التخطيط لتوسعات الشركة في ولاية ديلاوير ومقاطعة كولومبيا. يبلغ عدد مواقع Wegmans داخل ولاية بنسلفانيا 18 موقعًا، وأشهرها 6،416 موقع Carlisle Pike في Mechanicsburg، بمساحة 132،000 قدم مربع. يمكن القول أنه يحتوي على كل شيء من الزهور والمشروبات.

شركة Giant، أشهر متجر متعدد الأقسام في ولاية بنسلفانيا

سلسلة متاجر أمريكية تدير متاجر في ولاية بنسلفانيا وماريلاند وفيرجينيا وويست فيرجينيا. ومن المعروف أيضًا باسمها السابق Giant Food Stores. 1923 مقرها في كارلايل، فيلادلفيا، أكبر مدينة في ولاية بنسلفانيا. كما أنها تمتلك العديد من المتاجر في هذه الولاية وتبلغ حصتها السوقية 49.16٪. مواقع بعض هذه المتاجر هي 1149 Harrisburg Pike Carlisle، بنسلفانيا 17013. في Harrisburg، عنوانها هو 2300 Lingleston Road بمساحة 79900 قدم مربع.

النسر العملاق

يعتبر النسر العملاق أو النسر العملاق سلسلة أمريكية. لديها متاجر في ولاية بنسلفانيا وأوهايو وويست فيرجينيا وإنديانا وماريلاند. تأسست الشركة عام 1918 في مدينة بيتسبرغ بولاية بنسلفانيا. عنوانها هو 9805 McKnight Rd، Pittsburgh، PA 15237، United States.

بعض عناوين السوبر ماركت التي لا تحظى بشعبية في ولاية بنسلفانيا

  1. Lou’s Farm Mart: سوبر ماركت في ولاية بنسلفانيا يقدم الفواكه والخضروات الطازجة بأسعار معقولة. كما يقدم اللحوم الطازجة والمخبوزات والأطعمة الجاهزة. عنوانها هو 2450 Bristol Pike، Bensalem، PA 19020.
  2. سوق شادي ميبل فارم: 1324 Main Street، East Earl، PA 17519 مفتوح من الاثنين إلى السبت من الساعة 7 صباحًا حتى 9 مساءً ويشمل بوفيه يقدم جميع الوجبات الرئيسية. أما التسوق فيقوم ببيع المنتجات واللحوم الطازجة والمخبوزات المنزلية.
  3. سوق ومخبز Altomonte الإيطالي: سوق إيطالي يقدم مجموعة متنوعة من المعجنات والحلويات الإيطالية. كما يقدم اللحوم والخبز والجبن. عنوانها هو 856 N Easton Rd، Doylestown، بنسلفانيا 18902.
  4. سوق داتش واي فارم: 2495 Steagle Pike، Cheeverstown، PA 17088.
  5. Pennsylvania Macaroni Co: 2010-12 Penn Street in Pittsburgh، PA 15222. وهي تقدم مجموعة متنوعة من منتجاتها الخاصة مثل الصلصة والجبن والمعكرونة والمنتجات الإيطالية.

وفي نهاية مقالنا نتمنى بأن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية التي تساعدكم في التعرف على أكبر المتاجر وأفضل السوبر ماركت التي تتواجد في ولاية ينسيلفانيا وتعرفنا على أهم الخدمات التي تقدمها.