أشهر سوبر ماركت في كوت ديفوار وعناوين السوبر ماركت فيها، يعرف اسم ديفوار كوت بأنه اسم فرنسي يرجع نسبة إلى ساحل العاج، وهي بمثابة دولة أفريقية تقع داخل قارة أفريقيا في الجهة الغربية منها، حيث اشتهر سكانها بتجارة أنياب الأفيال التي يتم استخدامها في تجارة العاج، وفي سياق هذا المقال سوف نتعرف سوياً على أشهر سوبر ماركت في كوت ديفوار وعناوين السوبر ماركت فيها.

محلات السوبر ماركت

محلات السوبر ماركت
محلات السوبر ماركت

أولاً سوف نتعرف على محلات السوبر ماركت كمفهوم عام. تعتبر هذه المتاجر سوقًا مركزيًا أو مجمعًا متعدد الأقسام. توفر هذه المتاجر خدمات التسوق الأساسية مثل المواد الغذائية والمنتجات المنزلية وأحيانًا الإلكترونيات. الميزة الرئيسية للسوبر ماركت هي توفير الوقت والجهد، حيث أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد الأساسية، وبالتالي لا داعي لزيارة العديد للحصول على المواد المختلفة. كما يوفر خدمة البيع بالجملة للمنتجات الاستهلاكية والبضائع، وبالتالي توفير المال على المستهلك أيضًا. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر مستوى عالٍ من خدمة العملاء ويسمح بالتنقل السهل بين الأقسام المختلفة.

مجموعة كازينو

مجموعة كازينو
مجموعة كازينو

تأسست في عام 1898 من قبل جيفري جوشارد ويقع مقرها الرئيسي في سانت إتيان في. إنها مجموعة بيع بالتجزئة فرنسية. وهي مصدر للعديد من الابتكارات وبدأت تنمو على المستوى الدولي في نهاية التسعينيات. تقدم هذه المجموعة أيضًا العديد من المنتجات الغذائية وغير الغذائية وتمتلك العديد من العلامات التجارية. تعمل من خلال محلات السوبر ماركت والمتاجر ومتاجر البيع بالجملة ومحلات الخصم. عنوان هذه المجموعة في ساحل العاج هو شارع الحسن الثاني، أبيدجان، كوت ديفوار.

أشهر محلات السوبر ماركت في كوت ديفوار

أشهر محلات السوبر ماركت في كوت ديفوار
أشهر محلات السوبر ماركت في كوت ديفوار
  1. لولو هايبر ماركت: Lulu Group International هي مجموعة مملوكة متعددة الجنسيات تدير سلسلة من محلات السوبر ماركت. يقع مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست في عام 2000، وهي واحدة من أكبر سلاسل البيع بالتجزئة في آسيا والأولى في الشرق الأوسط.
  2. : Leader Price جزء من سلسلة خصم فرنسية تابعة لمجموعة Casino Group. مقرها في باريس، فرنسا.

عناوين أشهر مراكز التسوق في كوت ديفوار

عناوين أشهر مراكز التسوق في كوت ديفوار
عناوين أشهر مراكز التسوق في كوت ديفوار

متجر PlaYce-Marcory في كوت ديفوار

إنه مركز تجاري حديث به متاجر كبيرة وعلامات تجارية عالية الجودة. أما البضائع التي تعرضها فهي الأحذية ومنتجات التجميل. بالإضافة إلى محلات تصفيف الشعر والمكتبات والمطاعم وبالتأكيد تعمل على مدار الأسبوع من الثامنة صباحًا حتى التاسعة مساءً. أما العنوان فهو 49753992 أبيدجان / بلايس ماركوري، كوت ديفوار.

أبيدجان مول في كوت ديفوار

يضم عددًا من متاجر البيع بالتجزئة ويعتبر سوقًا شهيرًا في أبيدجان. يحتوي على العديد من المطاعم. كما أن لديها منطقة لعب للأطفال. تقع في أبيدجان، ساحل العاج.

CAVA – مركز Artisanal de la Ville في كوت ديفوار

يقع في 22 شارع دي فيرونييه، أبيدجان، كوت ديفوار. متخصصون في بيع منتجات الحرف اليدوية المتنوعة. كما يقدم الطعام للزوار ويعمل من الساعة الثامنة صباحًا حتى السادسة مساءً في جميع أيام الأسبوع.

وبهذا بكون قد قدمنا لكم أشهر سوبر ماركت في كوت ديفوار وعناوين السوبر ماركت فيها، حيث أصبح بإمكانك اختيار المكان الأفضل والأنسب من أجل متعة التسوق أثناء زيارتك لساحل العاج.