ما هي الزراعة البديلة و محاصيلها، تعتبر الزراعة من الحرف التي تتواجد من العصور القديمة، حيث أنها من الحرف الضرورية لكي تلبي حاجات الانسان المتعددة من العديد من المحاصيل الزراعية التي يتم انتاجها والتي تعتبر من المواد الضرورية لصحة الانسان، حيث تحتوي المحاصيل الزراعية على العديد من الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسم الانسان بشكل مستمر وضروري، لكي يستمر في البقاء، كما وأن المحاصيل الزراعية تعتبر غداء للحيوانات الآكلة للأعشاب.

الزراعة البديلة وما تؤمنه للاقتصاد الدولة

الزراعة البديلة وما تؤمنه للاقتصاد الدولة

تعتبر الزراعة من الحرف التي تساهم في رفع اقتصاد الدولة، فهناك العديد من المحاصيل الزراعية التي تقوم الدولة بإنتاجها والتصدير منها الى الدول المجاورة، وهاد ما يؤدي الى زيادة من اقتصاد الدولة، وتعاملها مع دول عديدة.

كما وأن الزراعة البديلة يمكن أن تكون من الزراعات التي تدر العددي من الأموال على البلد التي تستخدمها، حيث بأن كل دولة من الدول تعتمد نظام معين في الزراعة، ولها المحاصيل العديدة التي تشتهر بها، كما وأنه يستخدم في زراعة المحاصيل الزراعية العديد من الأدوات الزراعية المعينة التي تساعد على انتاج المحاصيل وحصدها.

قائمة المحاصيل والمؤسسات البديلة لتنويع المزارع الصغيرة

يسرد أنواع الثروة الحيوانية البديلة والمؤسسات ذات الصلة مع روابط لموارد الإرشاد التي تساعد في تقييم وبدء المشاريع الزراعية غير التقليدية في قسم المحاصيل الحقلية، ابحث عن بدائل للأعلاف والأعلاف ؛ زيوت الطعام والصناعية الحبوب الغذائية والبقوليات.

البحوث الزراعية المستدامة والتعليم البديل

دراسات الحالة وصحائف الوقائع وملفات المزارعين والموارد التعليمية الأخرى للمنتجين الزراعيين، استخدم عوامل التصفية ضمن السلع والمحاصيل لتضييق قائمة الموارد.

المحاصيل الحقلية البديلة

يشرح المركز خدمة المعلومات الزراعية الوطنية المستدامة، معلومات الإنتاج والتسويق للحبوب المتخصصة والتقنيات العضوية للحبوب التقليدية، إذا كنت تزرع محاصيل حقلية مثل الحبوب والذرة والبقوليات، فقد ترغب في معرفة كيف يمكنك تبني أساليب الزراعة المستدامة أو استراتيجيات الإنتاج العضوي بنجاح لهذه المحاصيل. تناقش هذه السلسلة من المنشورات بعض خيارات إدارة التربة والأعشاب الضارة وطرق الحرث والغرس التي يمكن أن تجعل الإنتاج الميداني التقليدي أكثر استدامة وجدوى اقتصاديًا.

معلومات الحبوب العضوية البديلة والموارد

توفر شبكة معلومات وموارد الحبوب العضوية إطارًا تعليميًا لتطوير إنتاج الحبوب العضوية في أعالي الغرب الأوسط سواء كنت تزرع 10 فدان أو 1000، أو كنت مزارعًا عضويًا متمرسًا أو تفكر فقط في الانتقال إلى العضوية، يوفر OGRAIN فرصًا تعليمية لتحسين محصول الصف العضوي وتشغيل الحبوب الصغيرة. من مكافحة الحشائش إلى التسويق وتخزين الحبوب إلى محاصيل التغطية المحددة.

وفي الختام، نكون قد توصلنا الى نهاية مقالنا لهاد اليوم والتي قد تحدثنا به عن ما هي الزراعة البديلة و محاصيلها، ووضحنا ما هي العددي من المحاصيل الزراعية التي تعتمد علي الزراعة البديلة، وما هي العديد من البحوث العلمية التي تحدثت عن البحوث العلمية.