المطاعم العربية في ماليزيا | أفضل مطعم عربي في كوالالمبور، تعتبر ماليزيا وجهة السياح والمسافرين من جميع أنحاء العالم خلال الآونة الأخيرة، حيث تحتوي ماليزيا على الكثير من المعالم السياحية المهمة والمميزة المنتشرة في أنحاء كوالالمبور، ويرغب السائح العربي القادم الى ماليزيا البحث عن الأماكن التي تقدم الأطعمة المميزة في أشهر المطاعم العربية المنتشرة في سائر مناطق ماليزيا، وفي خلال المقال سنتعرف على المطاعم العربية في ماليزيا | أفضل مطعم عربي في كوالالمبور.

أشهر المطاعم في ماليزيا

حظيت المطاعم باهتمام كبير من الجهات المعنية في الدولة، لأنها من أهم مناطق الجذب السياحي التي قد تجذب السياح. ومن أهمها:

يعد مطعم بلقيس من أشهر المطاعم في ماليزيا

إنه مطعم شهير للغاية في العاصمة الإدارية لماليزيا، بوتراجايا. تشتهر بطعامها العربي. أصبح من أشهر المطاعم في ماليزيا وخاصة للعرب من خلال تقديم المندي اليمني. تم تصنيف المطعم بـ 4 نجوم وأشاد به جميع الزوار.

وإذا كنت تريد الوصول إلى هناك بسرعة، فإليك العنوان، A1-G-1، Jalan P8e2 / 10، Presint 8، 62250، بوتراجايا. إذا كنت ترغب في إجراء حجز في المطعم أو تقديم طلب، ما عليك سوى زيارة الموقع التالي من.

مطعم القمر في ماليزيا

يقع هذا المطعم في العاصمة كوالالمبور وتحديداً في “شارع العرب” في مجمع يسمى “Pavilion”. يسميه البعض أيضًا مطعم القمر اللبناني لأنه يقدم بشكل أساسي المأكولات والحلويات اللبنانية. لذلك فهي وجهة الكثير من المغتربين العرب في ماليزيا رغم ارتفاع أسعارها. كما يمكنك الذهاب للمطعم في أي وقت يناسبك حيث تبدأ ساعات العمل من العاشرة صباحا حتى العاشرة مساءا.

يعد مطعم دمشق من أشهر المطاعم في ماليزيا

إنه من أشهر المطاعم في كوالالمبور في شارع العرب. على الرغم من أنها تحمل اسم العاصمة السورية، إلا أنها تخدم جميع المأكولات العربية. لكن إذا كنت من محبي الشاورما أو جميع أنواع المشاوي، فإن مطعم دمشق سيكون الحل الأمثل لك. وإذا كنت ترغب في التواصل مع المطعم في ماليزيا، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بالرقم التالي 00601137172122.

مطعم السوادي في ماليزيا

إذا كنت من محبي الطعام التايلاندي وكنت في مدينة كنجار، فإن مطعم Sawaddi هو الخيار الأمثل. كما يوجد فرع آخر بالعاصمة كوالالمبور يمكنك الوصول إليه من خلال الرقم 006122464321.

يعد مطعم صنعاء من أشهر المطاعم في ماليزيا

وهو من المطاعم التي تقدم وجبات سريعة فقط، وهو من أشهر المطاعم في ماليزيا مع الأكلات اليمنية وخاصة المندي. يقع المطعم في كوالالمبور في مركز تسوق Fehrenheit88. وإذا كنت في ماليزيا وترغب في طلب الطعام من مطعم صنعاء، فكل ما عليك فعله هو زيارة موقعه على الإنترنت من. أو يمكنك الاتصال على الرقم التالي 0060321410654.

مطعم صفاء في ماليزيا

إنه أحد المطاعم المشهورة بتقديم المأكولات الآسيوية والعربية والماليزية. يقع في منطقة Cyberjaya في بوتراجايا.

مطعم Zinzero في ماليزيا

إذا كنت من محبي الطعام أو المأكولات البحرية أو المعجنات الإيطالية، فإن مطعم وبار Zinzero هو أحد أفضل الخيارات التي يمكننا تقديمها لك. يقع في العاصمة كوالالمبور، في منطقة Harvard Residence، ويمكنك الاتصال بهم على الرقم التالي 0060320222899.

مطعم في ماليزيا

تشتهر أيضًا بمطبخها الإيطالي، وتقع في العاصمة كوالالمبور في معرض بوبليكا للتسوق. يمكنك الاتصال بالمطعم للحجز على الرقم التالي 0063641113799.

مطاعم كنتاكي في ماليزيا

إنها واحدة من السلاسل الشهيرة في جميع أنحاء العالم بما في ذلك السلاسل الموجودة في جميع أنحاء ماليزيا تقريبًا. كل مركز تجاري في الدولة به سلسلة مطاعم.

أفضل الاماكن السياحية في ماليزيا للعوائل

السفر الى ماليزيا للسياحة مميز جداً خلال الفترات المختلفة من العام، حيث يرغب السائح الراغب في قضاء اوقات الاستجمام في ماليزيا التعرف الى العديد من الأماكن السياحية والمميزة الموجودة في ماليزياً، كما ويفضل السائح معرفة العديد من أشهر الأماكن والمطاعم التي تقدم وجبات الطعام الفاخرة والعربية في ماليزيا، حيث تتواجد العديد من المطاعم المميزة والتي تقدم أصناف شهية من أفضل المأكولات العربية، ومن ضمن أهم الأماكن السياحية والترفيهية الموجودة في ماليزيا ما يلي:

  • تعتبر العاصمة الماليزية كوالالمبور مقصد السياح من مختلف أنحاء العالم.
  • من ضمن الأماكن الترفيهية الموجودة في ماليزيا متنزه صن واي لاجون.
  • من المدن السياحية المهمة والمميزة في ماليزيا مدينة بورت ديكسون.
  • من المناطق الجغرافية المهمة وذات طبيعة مميزة هي جزيرة لنكاوي.

السياحة من ضمن القطاعات الفعالة داخل الدول المختلفة، حي تركز ماليزيا على إدراج العديد من المنشآت السياحية المهمة التي بدورها تنمي وتطور حركة السياحة فيها، وفي خلال المقال أوضحنا المطاعم العربية في ماليزيا | أفضل مطعم عربي في كوالالمبور.