من هي فايزة أكتان ويكيبيديا، عن أخبار غامضة ظهرت على مواقع التواصل الاجتماعي عن الممثلة التركية فايزة عكتان، والتي أطلقت موجة من عمليات البحث في محركات البحث الإلكترونية لمعرفة تفاصيل هذا الخبر ومعرفة من هي فايزة عكتان ومن. انه مجانا.

من هي فايزة أكتان ويكيبيديا

فايزة أكتان فنانة وممثلة تركية تعتبر الأبرز بين نجمات الدراما التركية، شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب متابعيها ومنحتها مكانة وقيمة كبيرة في الوسط الفني التركي. حصل على العديد من الجوائز والهدايا الفنية من المؤسسات والشركات الفنية في تركيا والعديد من الدول حول العالم بسبب النجاح الكبير الذي حققه في التمثيل والدراما التركية.

من هي فايزة عكتان زوجة أوزكا دينيز المطلقة؟

أضاءت نجمة الفنانة التركية فايزة أكتان بطريقة مذهلة وملفتة للنظر بعد زواجها من الممثل التركي الكبير أوزكا دنيز، حيث تزوجها بعد قصة حب كبيرة وبعد حملها معه رغم حقيقة أنه في العشرين من عمره. أكبر منها بسنوات. حدوث بعض المشاكل والاختلافات التي أدت إلى الطلاق كحل أخير وآخر.

هاجمت فايزة أكتان زوجها السابق أوزكا دنيز

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو غامض حير الكثيرين، حيث أظهر الفيديو الفنانة فايزة عكتان وهي تضرب زوجها الممثل التركي أوزكا دنيز وهو في طريقه إلى المنزل. الأمر الذي دفع أوزكا للذهاب إلى مركز الشرطة للشكوى من زوجته السابقة وسلوكها غير المتوازن تجاهه، حيث أكد أن هذه المواقف والخلافات عادة ما تحدث بينهما بسبب ابنه وأنها تفقد أعصابها كثيرًا، كما اهتمت الصحف التركية بهذا الخبر.

علاقة فايزة أكتان بأوزكا دنيز

فايزة أكتان ممثلة تركية، ولدت في اسطنبول في أنطاليا عام 1993. الفنان أكتان على علاقة حب مع الممثل والمغني أوزكا دينيز منذ عام 2017، وكانا يعتزمان الزواج والزواج في نفس العام، لكنهما تأجلتا أكثر من مرة. أسباب مختلفة، لكن أخيرًا احتفلوا بالقرآن في اليوم العالمي للمرأة 2022، اتفقوا على الاحتفال بزواجهما وإقامة حفل دعي فيه جميع المعارف والأقارب لإعلان زواجهما في يوليو 2022 برفقة ابنها الذي أنجبته. سويًا قبل إعلان الخطوبة، في الواقع أقيم حفل الزواج في فيلا النجمة أوزجان، وارتدت فايزة فستانًا أبيض بدلاً من العروس.

طلق أوزجان دنيز فايزة عكتان

أوزكا دنيز هي نجمة تركية رائعة لها مكانة كبيرة في المجتمع الفني التركي والعالمي. وُلد أوزكا في تركيا في 19 مايو 1972، عن عمر يناهز 49 عامًا. انتقل إلى أيدين في عام 1977 مع عائلته وقضى سنوات طفولته وشبابه في بيئة عائلية مع إخوته الأربعة. وفي عام 1985، قرر دينيز أن يكرس نفسه للعمل في الموسيقى والفن، وبدأ الغناء على مسرح إزمير أنطاليا في سن الثالثة عشرة. بقي هناك حتى بدأ التمثيل عام 1992 وظهر نجمه بشكل كبير وحقق نجاحا كبيرا لا يزال مستمرا حتى يومنا هذا. شارك أوزجان في عدد كبير من المسلسلات والأفلام منها:

  • لقد انتظرت طويلا بالنسبة لك.
  • عروس اسطنبول.
  • جواز سفر.
  • لا شيء قديم.
  • ليلة يونيو.
  • قدر.
  • حب الحموضة المعوية.