افضل مواقع ربح المال من الاستبيانات الأمريكية 2022، في عصر التطور التقني والتكنولوجي في جميع مجالات الحياة التي جعلت من غالبية الأشخاص يلجأؤن الى التطبيقات الإلكترونية من أجل جمع المال، حيث لجأ الكثير من الشباب الى البحث عن فرص العمل وتحقيق الربح المادي من خلال خدمات الانترنت المتعددة، ومن ضمن الطرق المضمونة هي مواقع الاستبيانات الأمريكية، فنشرت العديد من المواقع آليات معينة تهدف الى ربح المال، وفي خلال المقال سندرج افضل مواقع ربح المال من الاستبيانات الأمريكية 2022.

Swagbucks

تتمتع بموثوقية عالية ويمكنها جني الأرباح من خلال 11 طريقة مختلفة. من خلال أداء المهام المتاحة على هذا الموقع، يتم الحصول على نقاط غنيمة. يمكن أيضًا تحويل هذه النقاط والأرباح من خلال حساب PayPal، ومثل الموقع السابق، فإنه يقدم 5 دولارات كمكافأة عند التسجيل. أما بالنسبة للمهام التي يمكن القيام بها، فهي تتراوح من مشاهدة مقاطع الفيديو الترفيهية والإعلانات والأخبار إلى ممارسة الألعاب مثل الخربشة والتسوق من خلال الروابط المتوفرة على هذا الموقع مثل Amazon و Nike. من الممكن أيضًا الاستفادة من عمليات البحث والتصفح إذا تم استخدام محرك بحث swagbucks. لكن الطريقة الرئيسية والأكثر ربحية على هذا الموقع هي ملء الاستبيانات التي تستغرق حوالي 10 دقائق.

موقع Toluna

يعمل هذا الموقع منذ 17 عامًا ولديه حوالي تسعة ملايين مستخدم. يعتمد هذا الموقع على نظام النقاط، أي يتم منح النقاط لكل استبيان يتم ملؤه، وعندما تصل إلى 60 ألف نقطة، يمكن تحويل الأرباح إلى حساب PayPal، وهو ما يعادل 12 دولارًا. عند الشراء كبطاقة هدايا أمازون، يكفي أن يحصل المستخدم على 500 نقطة. تختلف درجات كل استطلاع وغالبًا ما تكون متناسبة مع مدة المسح. تتراوح مدة الاستطلاع بين 5 و 30 دقيقة أو قد تصل إلى 45 دقيقة في بعض الحالات. لكن يمكن القول أن متوسط ​​مدة الاستبيانات يستغرق ما بين 15-30 دقيقة، وتتراوح النقاط لهذه الفترة من 3000 إلى 5000 نقطة. تتنوع موضوعات الاستطلاع حيث يتم إعدادها بواسطة العلامات التجارية، ويمكن إجراء ات للمنتجات. يمكن أن يكون موضوع الاستطلاع حول فيلم يتم عرضه أو حول أنواع السيارات أو الساعات أو الملابس أو أي نوع آخر معروف من المنتجات.

موقع مسح InboxDollars

إنه أحد أسهل المواقع الأمريكية للربح من خلال الاستطلاعات. يتم كسب الأموال من خلال هذا الموقع عن طريق ملء الاستبيانات. من الممكن أيضًا الكسب من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات والألعاب والتسوق عبر الإنترنت. بمجرد التسجيل في هذا الموقع، تحصل على 5 دولارات. بالإضافة إلى ذلك، فإن أهم ما يميز هذا الموقع هو أنه يدفع بشكل مباشر.

موقع MySurvey

يعتبر من أفضل مواقع المسح الأمريكية وهو عبارة عن منصة متعددة الاستخدامات. يمكن لمستخدمي هذا سحب أرباحهم باستخدام PayPal أو Amazon، مع العلم أن الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 10 دولارات. هذا الموقع، مثل معظم مواقع الاستطلاعات، يعتمد على نظام النقاط، حيث كل 120 نقطة تساوي دولارًا واحدًا. يمكن الحصول على 100 نقطة عند ملء استبيان لمدة 15 دقيقة تقريبًا. بشكل عام، تتراوح النقاط التي يمكن الحصول عليها من خلال الاستطلاعات من 10 إلى 500 نقطة، اعتمادًا على مدة المسح. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام تطبيق الهاتف المحمول ليتمكن من ملء الاستبيانات عبر الهواتف الذكية، والتي تمكن المستخدم من الربح في أي وقت.

أبحاث Vindale

يقع مقر هذه الشركة في نيويورك وهي واحدة من أقدم مواقع المسح. يقوم Vindale Research بتقييم المنتجات والخدمات وموقع الاستطلاع هذا مجاني للتسجيل فيه. تكسب الاستطلاعات ما بين 1 و 5 دولارات، وبالنسبة لاختبارات المنتج، فإن الربح لا يقل عن 5 دولارات. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن أن تكسب من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية. ولكن تجدر الإشارة إلى أن الحد الأدنى لسحب الأموال هو 50 دولارًا. يحتاج المستخدم في بعض الأحيان إلى إكمال واجتياز اختبار تمهيدي مدته 30 دقيقة تقريبًا حتى يتمكن من المشاركة في الاستبيان.

بحوث كوز الصنوبر

تعتبر شركة خاصة ولا تقبل الأعضاء إلا عن طريق الدعوة أي لا يمكن الاشتراك في هذا الموقع وملء الاستبيانات بحرية. للأسف، من الصعب الحصول على عضوية في هذا الموقع، ولكن كلما زادت صعوبة الحصول على العضوية، زادت أرباح ملء الاستبيان. تبلغ أرباح المهام 3 دولارات لكل استطلاع و 6 دولارات لة المنتج أو تقييمه. يمكن الحصول على الأموال نقدًا أو كبطاقة هدايا من أمازون. تقام السحوبات العشوائية أيضًا قبل ليلة رأس السنة الجديدة بحيث يحصل الأعضاء على ما بين 500 و 5000 دولار عند ملء الاستبيانات.

بعض مواقع المسح الأمريكية 2022

  1. OnePoll: ما يميزه هو أنه يقدم استبيانات قصيرة وسريعة تستغرق حوالي 3 دقائق.
  2. وقت المسح: وهو موقع جيد يحتوي على عدد كبير من الآراء ويمكن العمل عليه من خلال الهاتف المحمول. يتم دفع 1 دولار للمسح ويمكن سحب الأموال إلى حساب PayPal بدون حد أدنى للسحب.
  3. رأي المستهلك الأمريكي: يقدم استطلاعات بسيطة وعملية وتتراوح قيمة ربح المسح من 5 إلى 50 سنتًا.

مواقع استبيان للربح من خلال ويسترن يونيون

يمكن للأشخاص السعي الى ربح المال عبر الإنترنت ويتوجب على الأشخاص إمتلاك حساب بنكي ليتثنى للجهة المانحة وضع المال فيه، وهناك العديد من المواقع التي تهتم بتحقيق الربح عبر العديد من الخدمات التي تدرجها، حي يمكن تحقيق التربح من خلال ويسترن يونيون من خلال المواقع التالية:

  • موقع 4 ever: والذي يمكن العميل منربح المال من خلال القيام برفع الملفات وإدراجها وتحقيق نسب مشاهدات والقيام بنشر العديد من الروابط، كما ويمكن تحقيق الربح من خلال إدراج الفيديوهات والصور المختلفة من خلال الموقع.
  • موقع getsurl: من المواقع الفعالة لتحقيق الربح، فيمكن للعميل إدراج الروابط المختصرة وهذا الموقع سهل ومميز.
  • موقع يوجوف: من ضمن المواقع العربية التي تستخدم من أجل ربح المال من الإستبيانات، وتأسس منذ لعام 2000.

وسائل ربح المال أصبحت كثيرة ومتعددة، ومن ضمنها ربح المال عبر الإنترنت من خلال التطبيقات المختلفة، التي تتيح للعميل كسب المال جراء نشر العديد من الروابط أو الصور وغيرها، وفي المقال أوضحنا افضل مواقع ربح المال من الاستبيانات الأمريكية 2022.