شروط فتح حساب في بنك الخرطوم 2022، تأسس بنك الخرطوم في العام 1913 م، ومنذ أن تم تأسيس بنك الخرطوم وهو يقدم العديد من الخدمات المميزة لجميع عملائه، حيث يرغب الكثيرين في السودان من فتح حساب مصرفي في بنك الخرطوم، ومع حلول العام 2022 يتزايد الإقبال على تفعيل الحسابات المصرفية في العديد من البنوك العربية المميزة، ومن ضمن أهم البنوك هو بنك الخرطوم المتواجد في العاصمة السودانية، وفي خلال المقال سنوضح شروط فتح حساب في بنك الخرطوم 2022.

ما هي مميزات بنك الخرطوم؟

يتمتع بنك الخرطوم بولاية السودان بالعديد من المزايا ومن بين هذه المزايا التي يتمتع بها بنك الخرطوم ما يلي: -1 خدمة العملاء الممتازة: يتميز بنك الخرطوم بخدمة العملاء الممتازة، حيث أن الخدمة في هذا البنك ممتازة، و عملائها على مستوى عال من الكفاءة. – 2 طور تطبيق mbok Bank بنك الخرطوم مؤخرًا إحدى ميزاته، حيث يتيح تطبيق mbok Bank للعميل إمكانية إجراء جميع العمليات المصرفية باستخدام الإنترنت وبسهولة أثناء الجلوس في منزلك دون الذهاب إلى أحد فروع البنك. – 3 التقدم الفني في مبانيه وآلاته: يلاحظ الشخص عند مروره على بنك الخرطوم في أي من الفروع، أناقة وجمال مبانيه المبنية، وكذلك تطور آليات عمل البنك داخل البنك فنياً. – 4 يعتبر البنك من أقدم البنوك في دولة السودان حيث تأسس منذ عام 1913 م مما جعله من أكثر البنوك ثقة إد البنوك للعملاء لكثير من سكان السودان. -5 يعتبر بنك الخرطوم من البنوك الأكثر انتشارًا، حيث أنه أكثر البنوك السودانية انتشارًا، حيث لا تكاد توجد منطقة في الخرطوم خالية من فرع بنك الخرطوم وله منافذ عديدة في مختلف المدن السودانية. -6 يتمتع بنك الخرطوم بخدمات مصرفية مجانية نية إيداع وسحب واستخدام دفتر الشيكات. -7 يمكن الحصول على كشف حساب مجاني في البنك الخرطوم كل ستة أشهر. 8- يوفر لك الحساب الجاري في بنك الخرطوم إمكانية استخدام دفاتر الشيكات. -9 يمكنك الحصول على أول بطاقة صراف آلي مجانًا مع الحساب الجاري. -10 يقدم بنك الخرطوم خدمة جميلة ومريحة للغاية، حيث يوفر خدمة استفسار عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على مدار 24 ساعة، وكل يوم من أيام الأسبوع أيضًا.

شروط فتح حساب في بنك الخرطوم

يقدم بنك الخرطوم التسهيلات لعملائه، حيث تعتبر متطلبات بنك الخرطوم من حيث يمكن للمواطن السوداني في السودان فتح حساب في بنك الخرطوم من الفرع المختار عن طريق إحضار: -1 بطاقة الهوية الشخصية مثل البطاقة الوطنية أو جواز السفر ساري المفعول. الحساب .

كيف يمكنني فتح حساب في بنك الخرطوم

عندما يرغب العميل في فتح حساب في بنك الخرطوم بالخرطوم يجب عليه معرفة الإجراءات التي سيتبعها لفتح الحساب، حيث يجب اتباع عدة خطوات وهذه الخطوات هي: – 1 عند فتح حساب في أي بنك، يجب عليه يجب أن تذهب إلى أي من فروعها وتذهب إلى موظف الاستقبال، ومن خلاله يمكنك الاستفسار عن الحساب الجاري وكيفية فتح الحساب ومزايا كل حساب، وهنا يمكنك الاستفسار عن كل ما يخطر ببالك. 2- يجب إحضار هويتك الشخصية وبعد الاستفسار يجب تحديد نوع الحساب الذي يريده العميل. يقوم الموظف بإعطائها للعميل بدقة وبمعلومات صحيحة، حيث يتضمن النموذج معلومات شخصية له، وما هي المستندات التي يجب إحضارها، وبعد ملء النموذج يجب اختيار توقيع محدد وكتابته بشكل صحيح ثلاث مرات نفس الطريقة. برسوم 1000 جنيه سوداني. 5- بعد إيداع المبلغ يجب تسليم النموذج وإيصال الدفع للموظف في نافذة الصراف، وهنا تحتاج إلى تذكرة انتظار لاستكمال إجراءات إيداع المبلغ في حسابك. 6- بعد عدة أيام، سيصلك العميل رسالة تبلغه بإصدار بطاقة الصراف الآلي. Abbe.-7 عند وصول الرسالة، يجب عليك الذهاب إلى الفرع الذي استخدمته عند فتح الحساب، ويجب ألا ينسى العميل إحضار إثبات الهوية الشخصية.

انواع الحسابات في بنك الخرطوم

يمكن للمواطن السوداني انشاء حساب بنكي في بنك الخرطوم حيث تتنوع الحسابات التي يتم إدراجها في بنك الخرطوم، ومن بين أهم أنواع الحسابات التي تقدم خدماتها المالية والمصرفية للمواطن السوداني ما يلي:

  • الحسابات الجارية: يحتاج العميل الى المعاملات التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يعتبر بنك الخرطوم من البنوك المميزة التي تقدم خدماتها الفريدة من نوعها للمواطن في السودان.
  • حسابات التوفير المميز: يمكن للشخص الحصول على ملحق معه دفتر شيكات يسمي حساب التوفير المميز، حيث يمكن إيداع قيمة معينة من المال مع الإحتفاظ بدفتر الشيكات وبطاقة الصراف الآلي.
  • حسابات التوفير: يمكن للعميل السوداني القيام بتوفير المال و التمتع بالأرباح الناتجة من ودائعهم، من خلال فتح حساب التوفير من قبل العملاء.

الحسابات البنكية متنوعة وكثيرة الخصائص، حيث يمكن للعميل أن ينشئ حساب بنكي في أحد البنوك العربية ومن ضمن اهم البنوك المميزة في السودان هو بنك الخرطوم، وفي خلال المقال أوضحنا شروط فتح حساب في بنك الخرطوم 2022.