بنك بايسيرا وتحديثاته الجديدة، يعتبر من أكبر البنوك التي تدعم معظم دول العالم “على مستوى العالم”، ويتسامح للغاية مع العملاء وخاصة الدول خارج الاتحاد الأوروبي، ويتميز بأسعاره المعقولة وتقريباً الأفضل في المجال الإلكتروني، وفي هذا المقال سنتحدث عن التحديثات الجديدة المتعلقة ببنك Paysira.

بنك بايسيرا وتحديثاته الجديدة

المعلومات الصحيحة هي أساس التسجيل في البنوك، بالنسبة للمعلومات الخاطئة والكاذبة التي قد تؤدي إلى إغلاق حسابك وحظرك نهائياً، لذلك يجب عليك إدخال المعلومات الصحيحة فقط وليس كما يقول البعض إدخال أي معلومة تفيد بذلك. لا يهم، ويتم حاليًا إعادة تحديث “للعملاء وإرسال إشعارات لإعادة تحديثه”. لجميع الأشخاص الذين ملأوا المعلومات سابقًا، وهذه المرة تستغرق الة من 1 إلى 5 أيام، لأنه تتم تها الآن بدقة عالية وبعد أن يتم طلب المستندات الرسمية اللازمة، حيث قد تؤدي المعلومات الخاطئة المذكورة سابقًا إلى حظرك بشكل دائم، على سبيل المثال إذا كنت عاطلاً عن العمل أو في صفة أكثر دقة، ليس لديك، لا تكتب أنك عامل والعكس صحيح، لأنه عاجلاً أم آجلاً سيتم إرجاع المعلومات التي أدخلتها وسيطلبون منك لبعض المستندات وستجد نفسك في مشكلة كبيرة.

ما هي حدود الحساب

حاليا، رفع الحظر عن الحدود الافتراضية المقدرة بـ 900 يورو شهريا. كل ما عليك فعله هو إكمال المستوى الرابع، وهو طلب مكالمة فيديو Skype، ثم يمكنك وضع أي حدود تريدها، من اختيارك، حتى تصل إلى 100،000 يورو في اليوم دون أي مشاكل، ولكن للأسف هذا الشيء سوف تغيير قريبًا، وستصبح حدود الحساب صعبة بعض الشيء، على سبيل المثال: تريد رفع الحدود بمعدل دوران 60،000 يورو شهريًا، وفي هذه الحالة سيطلبون منك المستندات لإثبات أنك ستدخل وتخرج من الحساب وسبب هذه التحويلات، طبيعة عملك والهدف من هذا هو أو ماذا، لفصل الحساب الشخصي والتجاري لأن الحساب الشخصي به معاملة شهرية بقيمة 50،000 يورو على سبيل المثال، وهذا لا يجعل بمعنى أن يكون حسابًا شخصيًا.

ما هي التحويلات المصرفية

ستصبح التحويلات المصرفية أكثر صرامة، خاصة التحويلات التي لا تحمل نفس اسم صاحب الحساب، أي من شخص آخر باسم مختلف، أو قريب أو صديق، على سبيل المثال، أي تحويل مصرفي بدلاً من ذلك. كمية كبيرة. سيطلبون منك أيضًا مستندات توضح سبب التحويل “” وستكتب سببًا مقنعًا للإرسال، بالإضافة إلى مستند يثبت أنه تم إعداده مسبقًا.

معرفة سبب الإرسال

كما يعلم الجميع ان العمليات تتم مراقبتها وتها من قبل البنك المركزي الذي منحهم اجازة العمل، وسبب الارسال شيء مهم جدا، وفي المستقبل سيطلبون منك وثيقة تثبت بعض ما لديك انتهى

لذلك عندما ترسل أو تستقبل، اكتب دائمًا سببًا مقنعًا ويمكنك إثبات ذلك في المستقبل، ويمكنك أيضًا تقديم المستندات المتعلقة به

هدفها هو منع “غسيل الأموال” ومعرفة أن أسوأ إدارة للبنوك للتعامل معها هي إدارة مكافحة غسل الأموال.

عملة مشفرة

حتى الآن، يُحظر تمامًا على Paysera، مثل البنوك الأخرى، التعامل مع العملات المشفرة (BTC، ETH، USDT) بشكل مباشر أو غير مباشر وأي تعامل أو شك من البنك الذي تتعامل معه سيؤدي إلى حظر دائم وفي بعض الأحيان ستتلقى تحذيرًا إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك هذا تحذير أخير، وهناك ملاحظة مهمة بخصوص العملات المشفرة و Paysera عندما تدخل المعلومات في KYC وتجد في خيار أيقونة مصدر الثروة أن هناك عملات مشفرة وهذا لا يعني أن البنك تعامل معها كما يظن الجميع، لأن هناك فرقًا بين مصدر الثروة والتعامل معها.