أفضل سوبر ماركت في تكساس وأماكن تواجد السوبر ماركت في تكساس، الكثير من الأشخاص يلجأ لشراء الأشياء التي يسد بها احتياجاته وتتنوع الأشياء حسب الحاجة اليها، لذلك نجد الكثير من الأشخاص يقوم بالبحث على سوبر ماركت يحتوي على كافة الأغراض التي يحتاجها، ويعتبر السوبر ماركت من أهم المشاريع المربحة خاصة لذلك نجد الكثير الى البحث عن مكان يناسب من أجل إقامة سوبر ماركت وتوفير كافة الخدمات بها وتلبية جميع رغبات الأفراد في المنطقة وخاصة في ولاية تكساس ومن خلال مقالنا سنتعرف على أفضل وأشهر السوبر ماركت المنتشرة في الولاية وأين تقع وما هي الخدمات التي تقوم بتوفيرها ويعتبر السوبر ماركت من أهم المحلات التجارية في المنطقة.

أهم أصناف السوبر ماركت

تعتبر مراكز التسوق في تعتبر مراكز التسوق في البلاد من أكثر المناطق الحيوية في المنطقة، وتعتبر مراكز الأسواق روح المدينة، ويعتبر السوبر ماركت في المدينة من أفضل المحلات التجارية التي تعمل على توفير كافة احتياجات الأفراد من مواد تموينية ومن مواد تنظيف وغيرها، ويسعى صاحب السوبر ماركت بشكل عام على معرفة كافة الاحتياجات التي يحتاجها الأشخاص والعمل على توفيرها، وهناك الكثير من الأصناف التي يقدمها السوبر ماركت:

  • قسم البقوليات والمعلبات.
  • قسم الأجبان والألبان والعصائر.
  • قسم الدواجن واللحوم والأسماك.
  • قسم خاص بمنتجات القهوة.
  • قسم خاص بالبهارات.
  • قسم خاص بأدوات التنظيف.
  • قسم خاص بالخضار والفواكه.
  • قسم خاص بمعدات الهواتف النقالة.

تاريخ التسوق في تكساس

تعود بدايات تكساس في التسوق إلى عام 1931، عندما قامت الولايات المتحدة الأمريكية ببناء أقدم مركز تسوق يسمى “هايلاند بارك فيليدج”. من هذا المركز بدأ تاريخ تكساس بإنشاء العديد من مراكز التسوق الفاخرة.

كما تحتل تكساس المرتبة الثانية من حيث المساحة والسكان بين الولايات الأمريكية. يتميز باحتوائه على أشهر مراكز التسوق التي يزورها السياح من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى السكان المحليين.

هناك العديد من مراكز التسوق في مدن مختلفة من ولاية تكساس. خاصة في مدن هيوستن وسان أنطونيو ودالاس فورت وأوستن. وذلك بفضل المساحة الكبيرة التي تحتلها هذه المدن التابعة للدولة، بالإضافة إلى حضارة وحداثة هذه المدن واحتوائها على أكبر مراكز التسوق لتكون مقاصد سياحية لمختلف الزوار.

أشهر سوبر ماركت في تكساس له عناوين

في هذه القائمة سنقدم لكم عزيزي القارئ اشهر سوبر ماركت في تكساس وعناوين السوبر ماركت في تكساس:

السوق المركزي في ولاية تكساس

إنه أشهر سوبر ماركت في ولاية تكساس، ويقع على طريق ويستهامر-تكساس. كما تتميز باحتوائها على العديد من المنتجات التي تجعلها وجهة تسوق واسعة، مثل المنتجات الطبيعية والعضوية والشوكولاتة والحلويات. بالإضافة إلى وجود قسم خاص للسلطات والأطعمة الجاهزة.

فييستا مارت في تكساس

يعتبر هذا السوبر ماركت وجهة مناسبة للراغبين في تناول الأطعمة المكسيكية مثل الصلصا والتوابل والمعجنات المختلفة. بالنسبة لعنوانه: 5815 LOCKWOOD DR، HOUSTON، TX 77026.

الأطعمة المتخصصة فينيقيا في ولاية تكساس

يقدم هذا المتجر العديد من الأطعمة اليونانية الشهيرة، بالإضافة إلى بيع الأطعمة الطازجة والزيوت النباتية والبقوليات وخبز البيتا الطازج. هنا عنوانه: 12141 WHESTHEIMER RD، HOUSTON، TX 77077.

99 سوق مزرعة في ولاية تكساس

يعتبر هذا السوبر ماركت من الأسواق المشهورة في الدولة، حيث يحتوي على منتجات مميزة لا تتوفر في معظم الأسواق الأخرى مثل الجاك فروت الطازج والدوريات المجمدة. بالإضافة إلى العديد من المطاعم الموجودة داخل السوق. عنوان هذا السوبر ماركت هو: 1005 BLALOCK RD، HOUSTON، TX 77055.

سوبر ماركت جبل في ولاية تكساس

إذا كنت ترغب في اختيار متجر متعدد الخدمات، فلا تتردد في زيارة هذا السوق. وذلك بفضل احتوائه على بقوليات مستوردة من دول عديدة مثل الصين وكوريا والهند وفيتنام وتايلاند وإندونيسيا. أما عنوان السوق فهو: 10901 N LAMAR BLVD، AUSTIN، TX 78753.

متجر الهند في سان أنطونيو في تكساس

إنه ليس متجرًا كبيرًا مثل جميع المتاجر الأخرى في تكساس. ومع ذلك، فإنه يحتوي على الأطعمة المفضلة للعديد مثل الأرز اللذيذ وصلصات الكاري المنكهة وغيرها من الأطباق الشهية. بالنسبة لعنوان المتجر هذا: 9225 W PARMER LN UNIT 102، AUSTIN، TX 78717.

هيب في كل مكان في تكساس

متجر متعدد الأقسام معروف في تكساس كبير جدًا لدرجة أنك تضيع في أقسامه بمجرد المشي فيه. إنه يحتوي على كل ما قد ترغب في شرائه من الأواني المنزلية والأطعمة والمنتجات المختلفة. وعنوان هذا السوق هو: 701 CAPITAL OF TEXAS HWY BLD C، WEST LAKE HILLS، TX 78746.

أفضل مراكز التسوق في تكساس وعناوين مراكز التسوق في تكساس

حيث تعتبر ولاية تكساس من أكبر الولايات الأمريكية وهي غنية بمحلات التسوق. تحتوي على العديد من الكتل الكبيرة وأشهرها:

NORTHPARK CENTER في تكساس

يعتبر من المراكز الراقية في الولاية. حيث تعتبر وجهة للزوار من جميع أنحاء العالم، وذلك بفضل احتوائها على أكثر من 200 متجر ومطعم تقدم مختلف المنتجات والمأكولات. عنوانها هو: 8687 North Highway، دالاس، تكساس.

جاليري مول في تكساس

يتميز بكونه أكبر مركز تجاري في ولاية تكساس، وكذلك سابع أكبر مول في أمريكا حيث يتألف من حوالي 300 متجر. كما يحتوي في أقسامه على مراكز رعاية صحية بالإضافة إلى مطاعم ومحلات بيع بالتجزئة. إذا كنت ترغب في زيارته، فإن العنوان التالي هو: 5085 WHESTHEIMER RD، HOUSTON، TX 77056.

لا كانتيرا pkwy في تكساس

يتكون السوبر ماركت الإقليمي في La Cantera من العديد من متاجر البيع بالتجزئة وأفضلها، بالإضافة إلى الحدائق ذات المروج المفتوحة والمراجيح للأطفال. كما تتميز بتصميم معماري جميل. عنوان هذا المركز هو: 5900 la cantera pkwy، San Antonio، TX 78256

Amc barton creec في تكساس

إنها وجهة رائعة للسياح بفضل بنيتها التحتية الرائعة وتصميماتها الداخلية المميزة. بالإضافة إلى أنه مركز ضخم يحتوي على 250 متجرًا به العديد من الأقسام سواء للملابس والمواد الغذائية والبقالة ولعب الأطفال وحتى مستحضرات التجميل. عنوانها هو: 2901 s عاصمة ولاية تكساس hwy، أوستن، tx 78746

مكان باسيتي في ولاية تكساس

من أروع مراكز التسوق في الولاية والذي يحتوي على أشهر المحلات والمطاعم لتقديم أفضل المأكولات. لذلك فهي تعتبر وجهة للزوار من جميع دول العالم ومركز مشهور في العالم. ها هو عنوانها: 6101 gayteway blvd w، el paso، tx، 79925

لا بالميرا في ولاية تكساس

يتميز باحتوائه على ميزات عصرنا الحديث مثل قاعات السينما وأماكن وقوف السيارات وصالات الطعام، بالإضافة إلى احتوائه على أكبر عدد من متاجر البيع بالتجزئة. حيث تم افتتاح هذا المركز عام 1970 ليصبح من أجمل مراكز التسوق. عنوان Palmyra هو: 5488 s Padre Island Dr، corpus Christi، TX 78411، USA

صن رايز مول في تكساس

يعتبر من مراكز التسوق المغلقة التي تحتوي على العديد من المتاجر الكبيرة ودور السينما وصالات الطعام، بالإضافة إلى عرض لوحات لفنانين مشهورين. أي يجب ألا تتردد في زيارته على العنوان التالي: 2370 North Highway، Brownsville، TX 78521

ميدلاند بارك مول في تكساس

إنه أحد أكبر مراكز التسوق الموجودة في المدينة. يوجد في هذا المركز العديد من المطاعم الشهيرة، بالإضافة إلى وجود دورات مياه، وموقف سيارات متعدد الطوابق، والمزيد. ها هو: 4511 n Midkiff RD، Midland، TX 79705، الولايات المتحدة الأمريكية

وفي نهاية مقالنا نكون قد تعرفنا على أشهر سوبر ماركت في ولاية تكساس وعناوين السوبر ماركت وأيضا تعرفنا على كافة الأصناف والخدمات التي توفرها وكافة المعلومات التي تحتجونها ونتمنى منك عزيزي القارئ بنشر المقالة لنشر الفائدة.