نتائج الدور الثاني للامتحانات المهنية للعام الدراسي 2021، الطلبة بانتظار أن تعلن وزارة التعليم في دولة العراق عن نتائج الدور الثاني 2021 للامتحانات المهنية. حيث سيتم الإعلان عبر حساب الوزارة الرسمي على منصات التواصل الاجتماعي، وموقعها الرسمي الالكتروني، حيث يتم تنزيل هذه النتائج على google drive. وكالمعتاد ستقوم الوزارة بوضع الأسماء في عشرين ملف، وذلك بحسب مديريات التعليم الموزعة في كافة أرجاء العراق، ولا يزال الطلبة يترقبون الساعات المقبلة بفارغ الصبر في انتظار الإعلان عن موعد هذه النتائج الخاصة بالتعليم المهني وكذلك التمريض الإعدادي؛ ونوضح للطلبة هنا ما يتعلق بنتائج الدور الثاني للامتحانات المهنية للعام الدراسي 2021.

نتائج الدور الثاني للامتحانات المهنية للعام الدراسي 2021

حيث انتهى طلبة الصف السادس من تقديم الامتحان الأخير لهم للفصل الدراسي 2021 للدور الثاني، لذا فإن جميع الطلبة يتطلعون بترقب كبير لموعد النتائج. فكل منهم ينتظر نتيجته على أحر من الجمر، ليحدد مصيره القادم، وما ينتظره خلال الفصل التالي. حيث ستقوم الوزارة في الوقت المحدد بإصدار ملفات pdf على جوجل درايف الخاص بالوزارة ويمكن للطلبة الحصول على الملفات من خلال الدخول على رابط الوزارة الرسمي.

نتائج السادس المهني 2021

يتم الإعلان عن موعد نتائج السادس المهني 2021، حيث يمكن لكل طالب تحميل الملف بصيغة البي دي إف الخاص بالمديرية التابعة له، فهو الذي يشتمل على اسمه ونتيجته، وذلك من خلال رابط الوزارة المباشر. حيث يوجد في العراق حوالي عشرين محافظة وهي كالتالي:

  1. واسط.
  2. كربلاء.
  3. قسم التعليم الأول ” الرصافة” في بغداد.
  4. أربيل.
  5. السليمانية.
  6. دهوك.
  7. الأنبار.
  8. الكرخ/ قسم التعليم الثالث في بغداد.
  9. الديوانية.
  10. كركوك.
  11. النجف الأشرف.
  12. قسم التعليم الثاني ” الرصافة” في بغداد.
  13. الكرخ/ قسم التعليم الثاني في بغداد.
  14. الكرخ/ قسم التعليم الأول في بغداد.
  15. البصرة.
  16. نينوى.
  17. ذي قار.
  18. المثنى.
  19. صلاح الدين.
  20. بابل.
  21. ميسان.
  22. ديالي.

نتائج الدور الثاني 2021 للامتحانات المهنية

بدأت الامتحانات المهنية الدور الثاني للعام 2021م في السابع والعشرين من شهر تشرين الأول، وذلك لكافة الفروع العلمية وكذلك الأدبية وأيضاً المهنية. وقد أوضحت الوزارة عبر منصتها الاجتماعية الرسمية أن اللجان والمديريات قد أنهت تصحيح جميع أوراق الامتحانات وكذلك دفاتر الطلبة. وجاء الدور لرفع النتائج عبر موقعها الرسمي، حيث سيتم الرفع للدرجات في ملفات وفق المديريات المختلفة التابعة للتعليم في مختلف المحافظات.

وسيتم الإعلان بشكل مباشر خلال الساعات القادمة عن هذه الدرجات، حيث سنعرض لكم رابط النتائج لتحميل ملفات النتائج بالصيغة pdf، حيث تحدثنا بين سطورنا السابقة عن نتائج الدور الثاني للامتحانات المهنية للعام الدراسي 2021.