ما هي قصة مسلم البراك كاملة، وقد أصبح السياسي مسلم البراك حديث كافة مواقع التواصل الاجتماعي في الساعاتِ الأخيرة، حيثُ أنه قد تم إصدار القرار الملكي من قبلِ أمير دولة الكويت، والذي قد تضمن على إصدارِ العفو عن مسلم البراك والذي قد كان ممنوع في السنواتِ السابقةِ من دخولِ البلاد، وقد تم السماح له في هذهِ الأيامِ بمقتضى هذا القرار الملكي أن يعود إلى دولةِ الكويت من جديد، وما أن انتشر مثل هذا القرار فقد اهتم الكثيرون بالتعرفِ على ما هي قصة مسلم البراك كاملة، وفي هذا المقال نُسلط الضوء على تفاصيلِ هذه القصة كاملة.

أين مسلم البراك الآن

وفي مساءِ يوم أمس الأربعاء الموافق السابع عشر من شهرِ نوفمبر من العام 2021م قد تم إصدار القرار الحكومي الذي يسمح لمسلم البراك بالعودة إلى دولة الكويت، وذلك بعد أن تم منعه من الدخولِ للبلاد منذ فترة من الوقت، وما أن جاءَ هذا القرار فقد عاد مسلم البراك إلى البلاد فوراً.

ما قصة مسلم البراك بالتفصيل

تصدّر اسم مسلم البراك جميع منصات التواصل الاجتماعي، وكان ذلك بفضل الحدث المفاجئ الذي صدم الجميع، لذلك يبحث الكثير من الناس عن القصة الكاملة لمسلم البراك، حيث تواجد العديد من المؤيدين ومن كانوا يحتفلون بعودة النائب بالمطار لاستقباله في الواقع، عندما وصل النائب، فوجئ بالحشد الكبير، وتفاجأ أيضًا بأنهم كانوا ينتظرون عودته منذ أن أقلعت طائرته من تركيا.

الحقيقة التي صدمت الجميع وجعلت اسم مسلم البراك متكررًا على جميع المواقع الإخبارية والقنوات التلفزيونية ومختلف منصات التواصل الاجتماعي هو أنه مرض، وفاجأنا سقوطه على الأرض، وبسبب التدافع والعدد الكبير من الأشخاص الذين حضروا لاستقبال النائب، سقط مسلم البراك في صحة فورية، ومرض وفقد القدرة على المواكبة واتضح هذا الأمر أمام الكاميرات، ولهذا انتشر بسرعة، ولم يستطع مسلم البراك أيضًا إلقاء الخطاب المستقبلي الذي كان من المفترض أن يلقيه في ميدان استقباله، لكن الأخبار اللاحقة جاءت من منظمي الحدث،  بدأ استقبال البراك في التحسن وغادر القاعة ليكون هناك في اليوم التالي لاستقبال المحتفلين.

معلومات عن مسلم البراك

بعد صعود شهرة مسلم البراك بعد عودته من تركيا إلى الكويت، انتابني الفضول لمعرفة المزيد عن النائب السابق، لذلك سنعرض لكم خلال هذه الفقرة أهم الأشياء التي يجب معرفتها عن مسلم البراك :

  • الاسم الكامل للممثل المسلم محمد حمد ناصر البراك المطيري.
  • يعود تاريخ ميلاد الممثل المسلم إلى 30 يناير 1956 م
  • ويعزو شهرته إلى كونه نائبًا سابقًا في مجلس الأمة الكويتي.
  • ترشح السيد مسلم البراك عن الدائرة الرابعة.
  • كما حصل على عضوية كتلة العمل الشعبي.
  • وتعتبر وظيفة مسلم البراك منصبًا وراثيًا، لأنه نجل النائب السابق والعضو محمد حمد البراك.
  • وهذه الحقيقة لا تنكر أن مسلم البراك يحظى بشعبية كبيرة، حيث فاز في انتخاباته الأخيرة برقم قياسي، حيث سحق كل نتائج فوز مرشحي الدائرة الرابعة.
  • حصل مسلم البراك على 30118 صوتًا في انتخابات فبراير 2012 م.
  • وتعتبر نتائج هذه الانتخابات ثاني أكبر عدد من النتائج الانتخابية في تاريخ مجلس النواب الكويتي، ويحمل المركز الأول النائب عبيد الوسمي الذي فاز بحصوله على 43810 أصواتًا في انتخابات عام 2022 م.
  • وسبب مغادرة مسلم البراك الكويت في المقام الأول أنه حكم عليه بالسجن خمس سنوات بتهمة إهانة أمير الدولة عام 2013، ولكن تم تعليق الحكم حتى معرفة نتيجة الاستئناف الذي وصل. لتقليل العقوبة إلى سنتين.
  • وتحدثت عن اعتداء مسلم البراك بحق أمير الكويت خلال ندوة بعنوان “لا جدوى”.

قد تفاجئ الكثير من المواطنين والمقيمين في دولةِ الكويت بالقرارِ الحكومي الذي قد أصدر يوم أمس، وهذا ما دفعهم للرغبةِ في التعرفِ على ما هي قصة مسلم البراك كاملة، والتعرف على هذه الشخصية التي قد أحدتث الجدل الواسع في العالم العربي، وهُنا قد تعرفنا أكثر عن تفاصيل هذه القصة كاملة.