من هو هادي فخر الدين ملك جمال لبنان 2021، تم الإعلان يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر للعام 2021م. عن حصول الشاب هادي فخر الدين للقب «ملك جمال لبنان لعام 2021». كما أنه برغم الظروف المختلفة التي عانت منها لبنان في الفترة الأخيرة، من أزمات سياسية وأحداث مختلفة، فإنها تحدت وقاومت ذلك بفنها وجمالها.

كما أنه يسعى الكثير من الشباب الذين شاركوا في مسابقة ملك جمال لبنان للعام 2021م، للحصول على اللقب، ولكن الذي انتزع اللقب هو هادي فخر الدين، فمن من هو هادي فخر الدين ملك جمال لبنان 2021.

من هو هادي فخر الدين ملك جمال لبنان 2021

تم يوم الأربعاء الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر للعام 2021م، إقامة حفل تتويج ملك جمال لبنان للعام 2021م. والذي تم فيه اختيار هادي فخر الدين حتى يتم تتويجه بلقب ملك جمال لبنان. حيث أنه تم اختياره وتتويجه باللقب دون أن يتم تصوير الحلقة أو عرضها بسبب الأحداث الأخيرة في لبنان. وقد حصل الشاب   «هادي فخر الدين»، على اللقب بإجماع لجنة التحكيم والتي كانت رئيسة اللجنة الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي”.

أهم أعمال هادي فخر الدين

شارك هادي فخر الدين من قبل في مسابقات جمال، وفي العام 2018 تم تتويجه الرابع في المسابقة. كما أنه من أهم أعماله التي قام بها، هو تمثيله للبنان للعام 2018م، في مسابقة رجل العام في تايلاند، وقد حصد فيها المركز الثاني.

ومن أهم أعماله التي قام بها هو أنه عمل كموديل في الإعلانات والفيديو كليبات، ومن هذه المشاركات، مشاركته مع الفنان راغب علامة في كليب: “فورا غرام. كما أنه شارك مع هيفاء وهبي في أغنيتها “لو كنت”.

وأخيرا فإنه ظهر في مجال التمثيل في الجزء الخامس من مسلسل الهيبة. وقد كان يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم، وكان يمارسها، ولكنه تعرض لإصابة أعاقته عن استكمال مسيرته.

من هو ملك جمال لبنان 2021

تم تتويج الشاب هادي فخر الدين بلقب ملك جمال لبنان، والذي أعلن عن خبر تتويجه عن طريق الملف التعريفي الخاص به على الانستغرام، وكتب فيه: “ملك جمال لبنان 2021”. كما أنه قام عبر الستوري الخاص به بنشر مجموعة لقطات من حفل التتويج، ومن احتفاله مع عائلته وأصدقاؤه فيما بعد.

وقد نشر عبر حسابه الشخصي على التويتر صورة لها، وعلق عليها: “ملك جمال لبنان لعام ٢٠٢١: #هادي_فخر_الدين”.

يرغب الكثيرون في معرفة من هو هادي فخر الدين ملك جمال لبنان 2021. وهو الشاب الذي تتم تتويجه بلقب ملك جمال لبنان 2021، ووضعنا هنا أهم المعلومات حوله.