قائمة اسعار مطعم نصرت في منطقة الرياض، وهي تلك التي قد جاء البحث عنها مُتكرر في الساعاتِ القليلةِ الماضيةِ وذلك بعدما تم عرض الأسعار الخاصة بمطعمِ نصرت في الرياض، والتي قد أهشت المواطنين في هذه المنطقة، فهي أسعار خيالية وغير عادية، وهي التي تأتي غير مُناسبة بشكل مُطلق للمواطنِ السعودي، فهي من ضمنِ الأسعار المُرتفعة جداً، ومن هُنا جاء بحث الكثير من الأفرادِ عن قائمة اسعار مطعم نصرت في منطقة الرياض، والتي قد انتشرت بشكل كبير جداً في هذه الساعات.

مطعم الشيف نصرت

يُذكر أن شهرةَ الشيف نصرت قد بدأ من خلالِ شبكة الإنترنت، وذلك في شهرِ يناير من العام 2017م، وذلك من خلالِ قيامه بنشرِ العديد من الفيديوهاتِ والتي يظهر من خلالها طريقة تقطيع اللحم الفريدة، وقد كانت البداية له كعامل في أحد المطاعم، وقام أول مرة بإنشاءِ أول مطعم له في مدينةِ اسطنبول وذلك في العام 2010م، ومن ثمِ قام بفتحِِ فرع آخر في دبي سنة 2012، وفرعٌ آخر في أبوظبي بعد عام.

الشيف نصرت

الشيف نصرت جوكتشي، المعروف باسم طاه الملح، هو طاهٍ وجزّار كردي تركي، ولد عام 1983 م في منطقة أرضروم التركية. في العالم حيث حققت شهرة كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي لما تقدمه من طعام بشكل دائم. قاعدة، حيث استقطب العديد من مشاهير السياسيين والرياضيين ومشاهير الفن إلى مطعمه، حيث بدأت شهرة نصرت على الإنترنت في يناير 2017، من خلال مقاطع فيديو يظهر فيها وهو يقطع اللحم بشكل حصري. شكل مميز نال إعجاب جميع الناس حول العالم حيث كانت بداية بسيطة كعامل مطعم، ثم أسس أول مطعم له في مدينة اسطنبول التركية عام 2010، ثم افتتح فرعاً جديداً في دبي عام 2012 و فرع في أبو ظبي في عام 2013. بحلول عام 2022، أصبح لديه العديد من الفروع في الإمارات العربية المتحدة، والدوحة في قطر، وأنقرة، والطابق السفلي، واسطنبول ومارماريس في تركيا، ومطعم في جدة بالمملكة العربية السعودية وفرع في ميكونوس في اليونان ؛ ميامي ونيويورك وبوسطن ودالاس في الولايات المتحدة.

قائمة أسعار مطعم نصرت بالرياض

افتتح الشيف نصرت التركي فرعا جديدا لمطعمه في العاصمة السعودية الرياض، يقدم العديد من الأطباق المميزة التي يحبها الكثير من العملاء. قائمة الأسعار كالتالي:

الطعامالثمن
ستيك عثماني – ضلع سميك مطلي بالذهب عيار 24 قيراط2،400 – 4،300 ريال سعودي
لحم ذهب عيار 241،500 – 2200 ريال سعودي
لحوم القفص2500 ريال سعودي
شريحة لحم الخاصرة الذهبية1،250 ريال سعودي
شرائح من لحم البقر300 ريال سعودي
شريحة لحم الخاصرة، مطبوخة ومقطعة بالزبدة740 – 2،200 ريال سعودي

عنوان مطعم نصرت بالرياض ورقم الاتصال

حظي مطعم نصرت التركي باهتمام كل الناس داخل المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب الأسعار الباهظة التي كشف عنها المطعم في العاصمة الرياض، حيث يقع المطعم على العنوان التالي:

  • موقع المطعم: النخيل، طريق الأمير تركي بن ​​عبد العزيز الأول، الرياض، المملكة العربية السعودية
  • رقم مطعم نصرت بالرياض: 00966920000262
  • المطعم مفتوح من السبت إلى الجمعة من الساعة 9 صباحًا حتى 11:30 مساءً.

وقد جاء البحث مُتكرر في الساعاتِ الأخيرةِ عن قائمة اسعار مطعم نصرت في منطقة الرياض، وذلك بعدما تم الإعلان عنها والتي قد جاءت بالأسعارِِ الخياليةِ التي قد اعتبرها الكثيرون أنها غير مُناسبة لهم، والتي يجب أن يتم العمل على تخفيضها، وفي المقال تعرفنا أكثر عن هذه القائمة.