باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية و اليومية هي نوع من أنواع الخدمات التي عملت الشركة على توفيرها للعملاء في كل أنحاء المملكة العربية السعودية، وذلك من أجل توفير إمكانية إجراء المكالمات على الأشخاص الذين يقيمون في دولة السودان وتكون تكلفة الدقيقة أقل من السعر المعروف، حيث أن يوجد الكثير من التفاصيل التي تختص في الباقة الدولية التي تم توفيرها بشكل أسبوعي وشكل يومي، وهناك معلومات عن باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية و اليومية.

شركة stc

تعتبر شركة stc هي عبارة عن اختصار خاص في كلمة Saudi Telecom Company، حيث تعتبر هي أول شركة خاصة في خدمات الاتصالات اللاسلكية التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، وهناك الكثير من المعلومات الخاصة بها وعن فكرتها، وهذه المعلومات تتمثل في البنود التالية:

  1. تم تأسيس الشركة في عام 2002 ميلادي، وذلك من خلال قرار من مجلس الوزراء السعودي من أجل تقديم خدمات هاتفية بشكل أفضل وأكثر.
  2. قامت الشركة بتوفير كل من العروض والباقات والخدمات التي تعمل على جذب العملاء إليها.
  3. عملت الشركة على تقديم العروض المميزة للمشتركين الجدد من أجل جذب العملاء الجدد لها.
  4. قامت الشركة بتوفير خدمة العملاء، والتي تعمل على الرد على كل الأسئلة والاستفسارات التي يحتاجها العميل في التعرف عليها.
  5. تم تصنيفها على أنها أفضل شركة اتصالات تتواجد في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية

عملت شركة stc على إطلاق خدمة جديدة لكل العملاء وهي خدمة السودان أقرب إليك مع stc، وقد عملت الشركة على توفير كل الإجابات التي من المتوقع أن يحتاجها العميل في التعرف على الخدمة، وهذه المعلومات تتمثل في النقاط الآتية:

  1. يتمكن كل من المشترك الجديد والقديم من الاشتراك في الخدمة.
  2. ميزة الباقة الجديدة على أنها بانخفاض سعر الدقيقة عن المتعارف عليه في المكالمة الدولية مع دولة السودان.
  3. لا يوجد حد أدنى في الرسوم التي تم تخصصيها من أجل الاشتراك في الخدمة.
  4. تم تحديد سعر الدقيقة الدولية بمبلغ 99 هللة.
  5. تم تحديد سعر 250 دقيقة مقابل مبلغ 25 ريال سعودي.

تفعيل الاتصال الدولي stc

تهتم شركة stc على توفير كل الخدمات التي تساعد العملاء في إجراء المكالمات الدولية لأي دولة يريدوها، وتوفر خدمة يطلق عليها اسم خدمة تجوال الإجازات عندما يقوم العميل بالسفر إلى خارج البلاد، ويتم العميل من تفعيل الخدمة من خلال الطرق الآتية:

  1. أن يقوم العميل بكتابة الرقم 6328 في رسالة وإرسالها إلى رقم 900.
  2. أن يقوم العميل بالاتصال على مركز خدمة العملاء على الرقم 909.
  3. أن يقوم العميل بإلغاء الاتصال الدولي من خلال كتابة الرقم 6329 وإرسالها إلى رقم 900.

تعمل شركة الاتصالات بشكل دائم على توفير كل الخدمات التي تجذب العملاء لها، وقامت بتوفير خدمة باقة الدقائق الدولية stc السودان الأسبوعية و اليومية.