تفاصيل وحقيقة عودة محمد ابو تريكة الى مصر، تم في عام 2018 إصدار قرار بحق اللاعب المصري المشهور محمد أبو تريكة. بإدراج اسمه ضمن قائمة الإرهاب، وكانت هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها وضع اسمه في القائمة. حيث أنه بعد القار الأول لإصدار اسمه في قائمة الإرهاب قام بمغادرة الأراضي المصرية عام 2016م. 

حيث أنه بعد هذه المغادرة وعلى عدة مرات ظهرت أخبار بعودته، وأصبح كثير من متابعيه يبحثون عن تفاصيل وحقيقة عودة محمد ابو تريكة الى مصر. ولكنها جميعها كانت تنفى، ولا أساس لها من الصحة. حيث أنه يعمل كمحلل في قنوات بي إن سبورت الرياضية، ولم يصرح باي تصريحات حول عودته إلى مصر. 

تفاصيل وحقيقة عودة محمد ابو تريكة الى مصر

حول تفاصيل عودة أبو تريكة إلى مصر، وحقيقة هذا الخبر فإن أبو تريكة لم يصرح بأي تصريح حول ذلك، ولم ينو العودة إلى مصر. وهو على حسب قوله، فإنه ليس خائفا من أي أحكام، أو  أسباب قانونية، ولكنه مستقر في دولة قطر، ويقوم بالكثير من الأعمال المختلفة فيها. كما أنه يسعى بشكل جاهد للحصول على الأموال المختلفة، وعلى أكبر قدر من الأموال خلال فترة وجوده  في قطر. وهذا ما ينفي أي أخبار حول عودته.

آخر أخبار أبو تريكة

يعيش أبو تريكة في دولة قطر منذ خروجه من مصر من العام 2016م، بسبب توجيه تهم الإرهاب له، وعمله مع جماعة الإخوان المسلمين، وهو يعمل في قطر عبر شبكات وسلسلة قنوات الجزيرة. وكون ثروة كبيرة من خلال هذا العمل، وحسب تصريحاته وآخر أقواله، فإنه صرح بما يلي:

“أن كل ما يأخذه الآن من دولة قطر وكل ريال قطري هو بمثابة دم الشهداء، واسند إليه أيضاً أن أبو تركية يأكل لحم الموتى الذين قدموا أرواحهم فداء هذه البلاد وهذه الأرض”.

هل أبو تريكة رجع مصر

وردت معلومات بعدة عناوين ومنها التساؤل حول رجوع أبو تريكة لمصر، أو ورود معلومات عن شطب أبو تريكة من قوائم الإرهاب. كما ورد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان كل هذا التداول بسبب تغريدة نشرها أبو تريكة عبر حسابه: “كل عسير  إذا استعنت بالله فهو يسير”.

وضحنا هنا جميع تفاصيل وحقيقة عودة محمد ابو تريكة الى مصر. والتي وردت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشرت عبر الإنترنت للاعب الكبير لاعب النادي الأهلي محمد أبو تريكة، ولاعب منتخب مصر.