من هو زوج سلاف فواخرجي وائل رمضان، تعتبر سلاف فواخرجي من أهم ممثلات الوسط الفني السوري. كما أنها تتميز بظهور وحضور قوي على الشاشة أثناء أداء أدوارها، وذلك لما تتميز به من جمال. كما لما تتميز به من إتقان للأدوار المختلفة التي تقوم بها. 

ونظرا للكثير من المعجبين، والمحبين لها فإن الكثير منهم يرغبون بمعرفة من هو زوج سلاف فواخرجي وائل رمضان. والذي يعتبر أيضا زميلها في الوسط الفني، وأحد الممثلين الدراميين عبر شاشات وقنوات التلفزيون السوري. 

ويمكننا هنا في هذه الأسطر تناول جميع المعلومات حول من هو زوج سلاف فواخرجي وائل رمضان. والعلاقة الجميلة التي تربطه بزوجته سلاف فواخرجي.

من هو زوج سلاف فواخرجي وائل رمضان

وائل رمضان أحد أهم شخصيات الوسط الفني السوري، وهو من مواليد الزبداني من أصول كردية. كما أنه ولد في السابع من كانون الثاني/ يناير في العام 1972م. وقد عاش يتيم الأب، واهتممت أمه برعايته هو وإخوته الثلاثة.

وقد درس وائل رمضان في كلية الحقوق، واكتسب مهارة العزف على العود من جده، والذي كان رافضا لدخوله معهد الفن، ولكن بعد وفاته دخل معهد الفن، وتخصص في المجال الذي يحبه.

من هي سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي ممثلة سورية كبيرة، ولدت في العام 1977م. كما أن والدها محمد فواخرجي الناقد السنمائي. ووالدتها معروفة في الوسط الأدبي، فهي الكاتبة الراحلة ابتسام أديب. وقد درست سلاف في كلية الآداب قسم الآثار في جامعة دمشق. وتخرجت منها عام 1998م.

ثم درست الفنون التشكيلية والنحت الضوئي في معهد أدهم إسماعيل عام 2017م. ودرست مرة أخرى اللغى “الآرامية – السريانية”، في المعهد العالي للغات في جامعة دمشق.

زواج وائل رمضان وسلاف فواخرجي

كانت بداية تعارفهما كصداقة في كواليس تصوير مسلسل الجمل عام 1999م. حيث أنهما كانا مقربين، وتحولت الصداقة لحب كبير بينهما، وكان وائل يحاول بأي طريقة التعبير لسلاف عن حبه لها، وإعجابه بها. ولم يكن لزواجهما أي تأثير على عملها الفني كلاهما. وقد انفصلا لفترة في عام 2004م، ثم عادا لبعضهما البعض.

يدور سؤال المعجبين بالفنانة سلاف فواخرجي حول كثير من التفاصيل والمعلومات عن حياتها. كما أنه من الأسئلة التي يتم الاستفسار عنها حول الفنانة، هو سؤال من هو زوج سلاف فواخرجي وائل رمضان. حيث أن الفنانة سلاف فواخرجي والفنان وائل رمضان، جمعتهما علاقة الزواج وقد أنجبا أبناءهما في وسط عائلي بعيدا عن الظهور الفني لتفاصيل العائلة.