ما هي طريقة فتح حساب جاري في بنك البلاد عبر الانترنت، ومن الجدير بالذكر أن بنك البلاد يُعد من إحدى أهم البنوك التي توجد في دولة السعودية العربية، والتي تقوم بدعم أسواق النقد بكافة المعاملات التي يستفيد منها المتعاملين مع بنك البلاد، سواء كانوا من القطاع العام أو من القطاع الخاص، ومن هذا المنطلق سوف نُجيب على تساؤل ما هي طريقة فتح حساب جاري في بنك البلاد عبر الانترنت.

ما هي طريقة فتح حساب جاري في بنك البلاد أون لاين

من أجل أن يتمكن العملاء من القيام بفتح حساب جاري في بنك البلاد من خلال الانترنت، لا بد من أن يقوموا باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قُم بالدخول الى الصفحة الرسمية التابعة لبنك البلاد من خلال النقر “هــــــنـــــا“.
  • ثم قُم بعدها بالنقر على خانة “استمرار”.
  • ومن ثم قُم بمليء النموذج الخاص بفتح الحساب.
  • ثم قُم بعدها بتأكيد عملية فتح الحساب إما عن طريق: القيام بتوثيق عملية فتح الحساب من خلال خدمة النفاذ الوطني الموحد، أو في حال لم يكن لديك حساب أبشر عليك التوجه لأقرب صراف آلي يعمل بتقنية البصمة من أجل توثيق وفتح الحساب.
  • وأخيراً بعد قيامك بجميع الخطوات السابقة سوق يتم فتح الحساب بنجاح.

فتح حساب جاري في بنك البلاد السعودي

الحساب الجاري هو أحد الحسابات المصرفية التي يفتحها البنك مباشرة للأفراد والشركات ولكافة مناطق المملكة العربية السعودية. من خلال الحساب الجاري يمكنك الحصول على العديد من خيارات البطاقة التي تناسبك وتسهل عليك الأمر. لتسديد المدفوعات، فضلاً عن القنوات الرقمية الفعالة لإدارة أموالك. للدخول اتبع الخطوات أدناه وهي كالتالي: –

  1. الدخول المباشر إلى الموقع الرسمي للبنك السعودي البلاد للدخول
  2. من القائمة المنسدلة، حدد الحسابات المصرفية، خيار الحساب الحالي
  3. انقر فوق الرمز لفتح حساب جاري

افتح حساب جاري رقمي في بنك البلاد السعودي

يعتبر الحساب الجاري الرقمي الذي تقدمه إدارة بنك البلاد من أهم الخدمات المقدمة من خلال بوابته الإلكترونية الرقمية، حيث سيستفيد المستفيد من خلال الحساب من مختلف الخدمات ذات الصلة. عملية فتح الحساب من خلال خدمة الدخول للدخول إلى المواطن الموحد اتبع الخطوات التالية: –

  • الدخول المباشر إلى بوابة بنك البلاد للدخول
  • اختر من القائمة خيار حساب التحقق الرقمي
  • انقر فوق الرمز لفتح حساب جاري رقمي

حسابات البلاد بعوائد شهرية بنك البلاد السعودية

تعتبر حسابات البلاد ذات الربحية الشهرية من الخدمات التي تقدمها إدارة بنك البلاد، وهي من أفضل حسابات التوفير لتحقيق ذلك وأكثر. يتيح لك بنك البلاد الحصول على حساب البلاد لتوفير واستثمار الأموال (إما بالريال السعودي أو بالدولار الأمريكي) والحصول على عوائد شهرية مع التمتع بحرية إدارة الحساب والحصول على أموال متاحة في أي وقت للدخول لتقديم طلب متابعة. الخطوات التالية وهي كالتالي: –

  1. الدخول المباشر إلى بوابة بنك البلاد للدخول
  2. اختر من القائمة المنسدلة خيار حساب العوائد الشهرية
  3. انقر فوق الرمز لتقديم طلب حساب مع عائدات شهرية

التميز الذهبي حساب بنك البلاد السعودي

لدى بنك البلاد العديد من الخدمات المتعلقة بحسابات التميز الذهبي، حيث يتم تقديم خدماته الإلكترونية لجميع المستفيدين دون الحاجة إلى بذل جهد. يوفر الحساب مجموعة متنوعة من الخصومات والعروض عند الشراء في المتاجر والشركات، فضلاً عن الاستمتاع بالجلوس والاسترخاء في أحدث صالات كبار الشخصيات التابعة لشركات الطيران في المطارات حول العالم. للدخول، اتبع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع بنك البلاد
  • اختر من القائمة المنسدلة خيار طلب حساب بريميوم
  • انقر فوق الرمز لتقديم طلب للحصول على حساب بريميوم

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال، وذلك بعد أن علمنا ما هي طريقة فتح حساب جاري في بنك البلاد عبر الانترنت، كما تعرفنا أيضاً على كيفية فتح حساب جاري رقمي في بنك البلاد السعودي.