قصة خيرة حمراوي وطلاق زوجة ابيدال فما هي الحكاية، في تفاصيل تم نشرها حول قصة اللاعب أبيدال. بشأن طلب زوجته الطلاقإ فإنه تم يوم الجمعة التاسع عشر من شهر نوفمبر الإعلان عن رغبة حياة أبيدال زوجة اللاعب إريك أبيدال بالطلاق، خاصة بعد أن أقر زوجها اللاعب الفرنسي الدولي السابق بوجود علاقة خارج نطاق الزواج مع أخرى.

كما أنه حول تفاصيل قصة خيرة حمراوي وطلاق زوجة ابيدال فما هي الحكاية. فإن لاعبة كرة القدم في سان جيرمان خيرة حمزاوي هي السيدة التي كانت في العلاقة معه. وقد تعرضت بسبب ذلك لهجوم مطلع الشهر الجاري. وسوف نستعرض هنا تفاصيل أكثر حول قصة خيرة حمراوي وطلاق زوجة ابيدال فما هي الحكاية.

قصة خيرة حمراوي وطلاق زوجة ابيدال فما هي الحكاية

قامت السيدة حياة إبيدال زوجة اللاعب إريك أبيدال حسب ما صرح به محاموها أنها سوف تطلب الطلاق في العاصمة الكتالونية، وذلك على حد قولها: “مجبرة بسبب الظروف وآسفة للغاية” إزاء قضية حمراوي.

كما أن السبب في طلب الطلاق هو وجود علاقة خارج نطاق الزواج ما بين زوجها، وخيرة حمراوي لاعبة كرة القدم في باريس سان جيرمان. وقد أقر زوجها بهذه العلاقة.

خيرة حمراوي وسبب الهجوم عليها

تعرضت لاعبة كرة القدم في صفوف باريس سان جيرمان خيرة حمراوي للاعتداء الكبير والهجوم بسبب العلاقة ما بينها وبين إريك أبيدال التي تم الكشف عنها.

كما أن زوجة أبيدال حياة عبرت عن استيائها لقضية الاعتداء، على حمراوي. حيث أنها اعتبرتها صادمة لعالم الكرة. وتسببت العلاقة بينهما بطلب الطلاق من قبل حياة من زوجها.  كما أنه تأملت أن تكون قادرة على تنظيف سمعتها وشرفها. والتي عملت الشائعات والهجوم الصادم عليها. على تشويهها والتي تتعلق بالهجوم على حمراوي.

طلاق زوجة أبيدال

بعد قضية الاعتداء على حمراوي التي تعرضت لها في الرابع من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، فإن إريك أبيدال سوف يمثل قريبا كشاهد في التحقيقات أمام المحكمة في الاعتداء على لاعبة باريس سان جيرمان. كما أنه مما صدر حسب صحيفتي (لوموند) و(لو باريزيان) الفرنسيتان، فقد “أكدت المدعية العامة في فرساي، ماريفون كايليبوت، أن أبيدال سيتم استجوابه “قريبا” ولا يستبعد استدعاء زوجة اللاعب السابق”.

وقد كانت حمراوي التقت مع أبيدال في برشلونة في وقت سابق عندما كانت لاعبة في صفوف الفريق الكتالوني من 2018م وحتى تاريخ 2021م.

وردت الكثير من التفاصيل حول قصة خيرة حمراوي وطلاق زوجة ابيدال فما هي الحكاية. والتي سوف يمثل على أثرها في المحكمة اللعب إريك أبيدال. كما أن زوجته حياة أبيدال قد طلبت منه الطلاق بسبب ما حصل مع السيدة خيرة حمراوي والتي تعتبر لاعبة في صفوف باريس سان جيرمان. وقد تكلم محاموها بشأن موضوع الطلاق.