عند معرفة رصيد موبايلي يرغب العديد من عملاء موبايلي في معرفة رصيد موبايلي وطريقة الرجوع إليه، وكذلك معرفة رصيد موبايلي المتبقي واستهلاك شريحة بيانات موبايلي، حيث يتم من خلال “أعرف جيداً” سنقدم لكم بالتفصيل كيفية التعرف على ميزانية موبايلي والخدمات المميزة التي تقدمها الشركة لعملائها.

معرفة رقم موبايلي  2022

هناك العديد من عملاء شركة MOBILY وبالأخص الأشخاص الجدد منهم، والذين يبحثون عن معرفة رصيد موبايلي، ويقومون بالسعي أيضاً من أجل معرفة رقم الشريحة موبايلي، وأن هذا الموضوع يكون بشكل سهل وبسيط، ويكون من خلال الاتصال بـ (#222*) وأن يتم الانتظار لبضع لحظات، بحيث يتم ظهور رسالة يوجد فيها رقم موبايلي الخاص بهم بشكل مباشر.

وحتى يتم التعرف على كود طلب خدمات من شركة موبايلي يمكنك الطلب للخدمات عبر الاتصال على الكود التالي  (#1100*) ، ويتم التوفير للعملاء والمشتركين في شركة موبايلي، بإمكانهم أن يتعرفوا على كافة الخدمات من قبل شركة موبايلي، أو يتم الاشتراك في واحدة من تلك الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء والمشتركين.

طرق معرفة رصيد موبايلي

هناك ثلاث طرق رئيسية يمكن للعميل في موبايلي من خلالها معرفة رصيد موبايلي وهي معرفة رصيد موبايلي للمكالمات، ومعرفة رصيد موبايلي للإنترنت، ومعرفة مقدار الدقائق المجانية، من خلال النقاط التالية سنتعرف عليها الحديث عنها بالتفصيل كالتالي

أولاً: تعرف على رصيد موبايلي للمكالمات

يمكن القيام بذلك عن طريق الاتصال (* 14431 #).

ثانيًا: تعرف على رصيد موبايلي على الإنترنت

يمكن للعميل معرفة ومعرفة رصيد موبايلي انترنت المتبقي في باقة الاشتراك عن طريق الاتصال (# 2 * 1411 *).

ثالثًا: معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية

بالإضافة إلى خدمة التحقق من رصيد موبايلي للمكالمات والإنترنت، يمكنك معرفة عدد الدقائق المجانية المتبقية في رصيدك عن طريق الاتصال بالرقم (# 1422 *).

كيف يمكنني معرفة رقم هاتفي المحمول

يرغب العديد من عملاء موبايلي، وخاصة العملاء الجدد، الذين يتطلعون إلى معرفة رصيد موبايلي الخاص بهم، في معرفة رقم شريحة موبايلي، حيث يمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق الاتصال (# 222 *) ثم الانتظار حتى ظهور رسالة من موبايلي. أرقام لك.

كود طلب خدمة الجوال

يمكن لعميل موبايلي الاتصال بالرمز (* 1100)، حتى يتمكن عملاء موبايلي من التعرف بسهولة على ملف خدمة موبايلي والاشتراك في أي خدمة.

خدمات التنقل

هناك العديد من الخدمات التي تقدمها موبايلي ومنها

اتصل بي للحصول على الدعم الفني بمجرد انتهاء الرصيد.

خدمة Astra من موبايلي مفقودة.

خدمة إعلام التنقل.

خدمة تقييد المكالمات من موبايلي.

خدمة انتظار موبايلي.

حزم التنقل

قدمت موبايلي خدمة تفعيل أكثر من رقم على نفس الشريحة الإلكترونية بطريقة رقمية وسهلة دون الحاجة إلى شريحة تقليدية، حيث أتاحت شريحة eSIM فرصة فريدة لإضافة أكثر من خط على جوالك، وأنت أنت يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي لموقع حزم المحمول مباشرة.

اختصارات تحويل المكالمات من موبايلي

عند تحويل المكالمات إلى رقم (065833990)، يتم النقر على (**62*065833990#) والضغط على اتصال

ولتفعيلها يتم الاتصال بـ (**21*).

ولإلغائها انقر على (##21#) ثم اتصال.

التحويل في حالة انشغال الخط 

لتفعيلها انقر على (*67** الرقم الذي تريد تحويل المكالمات إليه#)  ثم اتصال.

ولإلغائه انقر على (#67#) ثم الضغط على اتصال.

التحويل في حال التواجد خارج نطاق الخدمة أو في حالة الإغلاق 

لتفعيلها انقر على (*62** الرقم الذي تريد تحويل المكالمات إليه#).

ولإلغائها قم بالاتصال بـ (##62#).

للتحويل بعد عدد من الرنات 

لتفعيلها انقر على (*61** الرقم الذي تريد تحويل المكالمات إليه#).

ولإلغائها قم بالاتصال بـ (##61#).

لإلغاء تحويل المكالمات 

يمكنك الضغط على (##002#) ثم اتصال.

وإلى هنا انتهينا من المقال الذي تكلمنا فيه معرفة رقم موبايلي  2022، وطرق معرفة رصيد موبايلي، وكيف يمكنني معرفة رقم هاتفي المحمول، وكود طلب خدمة الجوال، وخدمات التنقل، وحزم التنقل، وأهم اختصارات تحويل المكالمات من موبايلي.