رابط ديوان الخدمة المدنية الجديد الكويت، أنشيء مكتب الخدمة المدنية في دولة الكويت، من أجل تقديم الكثير من الخدمات الإلكترونية الهامة، التي يحتاجها العديد من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت، وخدمة طلب البيانات الأساسية، وخدمة طلب البيانات المالية، وخدمة طلب إجازة الموظف من خلال نظام العمل الكويتي، وفي هذا المقال سنوضح لكم أهم المعلومات بديوان الخدمة المدنية، بحيث قدم العديد من الخدمات التي وفرها الديوان لكافة المواطنين والمقيمين في دولة الكويت.

ديوان الخدمه المدنية الكويت

ديوان الخدمه المدنية الكويت
ديوان الخدمه المدنية الكويت

يعتبر ديوان الخدمة المدنية واحد من الهيئات الحكومية الكبيرة والتي تتاح في داخل دولة الكويت، بحيث وفر الكثير من الخدمات للموظفين والعاملين، وأهم خدمات التوظيف بداخل الكويت، وأيضا أضافت خدمات ديوان الخدمة، وعملت على القيام بتوفير البذل والجهد من أجل رفع الكفاءة لكافة الموظفين، وعملت على تقديم  الخدمة بداخل دولة الكويت.

بحيث يقدم ديوان الخدمة العامة العديد من الخدمات لكافة الموظفين، ومن هذه الخدمات الاستعلام عن البيانات الأساسية للموظفين في الجهات الحكومية المختلفة، الاستعلام عن شهادة الراتب وصلاحيتها، الخدمة المدنية الكويت للبريد، الخدمة المدنية الكويت الإجازات، الخدمة المدنية الكويت زيادة الرواتب، وخدمات أخرى متعددة من أجل مصلحة المواطنين والمقيميين في دولة الكويت.

ديوان الخدمة المدنية الكويت الجديد

حرصت المؤسسة في دولة الكويت على إتاحة الوظائف المناسبة، لكافة الموظفين والراغبون في الاستفادة منها، وعملت على رفع مستوى كفاءة الخدمات التي تقدم من ديوان الخدمة المدنية، والقيام بترشيد الإنفاق العام بين المواطنين الكويتيين، ومن خلال هذه المؤسسة الجديدة في دولة الكويت، يمكن إجراء بعضاً من العمليات التالية

أولاً: القيام بعملية الاستعلام عن البيانات المالية.

ثانياً: خدمة الاستعلام عن البيانات الأساسية.

ثالثاً: وأخيراً خدمة الاستعلام عن رصيد الاجازات المستحقة للموظف، وفقاً لمقتضيات نظام العمل الكويتي.

رابط جديد لمكتب الخدمة المدنية

رابط جديد لمكتب الخدمة المدنية والرابط هو  portal.csc.gov.kw

يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الجديد لمكتب الخدمة المدنية بدولة الكويت مباشرة من أجل الحصول على الخدمات الإلكترونية التي يستفيد منها الموظف بعد إتمام عملية تسجيل الدخول.

البريد الإلكتروني لمكتب الإدارة العامة بالكويت

قامت مديرية الخدمة المدنية بتوفير البريد الإلكتروني حتى يتمكن الموظفون والمستفيدون من الخدمة من الحصول على طلباتهم عن طريق إدخال الرقم المدني، حيث يتم استخدام البريد الإلكتروني في عملية تسجيل الدخول إلى تطبيق الخدمة المدنية.

مكتب الخدمة المدنية بالكويت

يعمل مكتب الإدارة العامة لدولة الكويت على توفير الوظائف المناسبة لجميع الموظفين الراغبين في الاستفادة منها، بالإضافة إلى زيادة كفاءة الخدمات التي يقدمها مكتب الإدارة العامة وترشيد الإنفاق العام بين المواطنين الكويتيين.

تسجيل دخول جديد إلى CSC

يقوم موظفو القطاع الحكومي بدولة الكويت باتباع الخطوات التالية للتسجيل في خدمة الأنظمة المدمجة لأول مرة عبر موقع الديوان الرسمي

انتقل مباشرة إلى الموقع الرسمي للخدمة المدنية.

انقر فوق الزر مستخدم جديد.

أدخل الرقم المدني للموظف.

انقر فوق أيقونة التالي.

في انتظار تفعيل النظام للخدمة المدنية الإلكترونية.

أرقام هاتف ديوان الخدمة المدنية الكويت

أرقام هاتف ديوان الخدمة المدنية الكويت
أرقام هاتف ديوان الخدمة المدنية الكويت

يوجد لديوان الحدمة المدنية في دولة الكويت أرقام هاتف وهي: 965223333333 9651828888.

رقم الرد الفوري: 133.

ديوان الخدمة المدنية البيانات الأساسية للموظف

ديوان الخدمة المدنية البيانات الأساسية للموظف
ديوان الخدمة المدنية البيانات الأساسية للموظف

يمكن للموظف التعرف على كل البيانات الخاصة به، من خلال الوظيفة التي يشغلها من خلال اتباع الخطوات التالية

قم عزيزي القارئ بنسخ هذا الرابط وتوجه به إلى بحث جوجل وقم بلصقه واضغط فوق بحث http://www.csc.net.kw سوف يوصلك إلى موقع ديوان الخدمة المدنية.

إدخال الرقم المدني الخاص بالموظف مع كتابة كلمة المرور الخاصة به، إذا كان الدخول يتم لأول مرة فيمكن أن يتم اختيار كلمة سر جديدة.

يتمكن الموظف من الحصول على كلمة سر جديدة من خلال الاستعلام عن البيانات الأساسية للموظف الحكومي، من خلال الاتصال على رقم ١٨٢٨٨٨٨ أو على رقم ١٣٣ من أجل الدخول على النظام الخاص بالرد الصوتي.

ثم يتم إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالموظف، ثم اختيار نوع الخدمة التي يتم الاستعلام عليها بهذا تفتح أمامك خدمات ديوان الخدمة المدنية النظم المتكاملة.

وإلى هنا وصلنا إلى نهاية هذا المقال الذي تكلمنا فيه عن ديوان الخدمة المدينة، وديوان الخدمة المدنية الكويت الجديد، ورابط جديد لمكتب الخدمة المدنية، ومكتب الخدمة المدنية بالكويت، والعديد من المواضيع المهمة.