طريقة حجز موعد وزارة التجارة في الكويت، من الأمور التي يبحث عنها المواطن الكويتي او الأشخاص المقيمين في الكويت معرفة كيفية حجز موعد في وزارة التجارة في الكويت، حيثُ تعتبر وزارة التجارة والصناعة احدى الهيئات والوزارات الحكومية في دولة الكويت، حيثُ يرجع تاريخ تأسيسها إلى 1963 ميلادي، حيثُ تقدم جميع خدماتها بشكل إلكتروني ومن اجل متابع الإجراءات الورقية في الوزارة يجب حجز موعد في الوزارة، لذلك سنوضح لكم من خلال هذا المقال طريقة حجز موعد وزارة التجارة في الكويت.

 حجز موعد وزارة التجارة في الكويت

أصدر الجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات بدولة الكويت، المنصة الإلكترونية متى، والتي تعمل على تزويد المواطنين والمقيمين بدولة الكويت بفرصة حجز موعد لوزارة التجارة، مجمع الوزارات بالتوازي، قبل الحضور. . حيث لم يتم استقبال أي من مدققي الحسابات من قبل الوزارات والإدارات الحكومية في دولة الكويت قبل إجراء التعيين. احجز موعدًا مسبقًا لضمان سلامة المواطنين من الأمراض المنتشرة في الفترة الحالية التي نمر بها في الإقليم. دولة الكويت.

طريقة حجز موعد وزارة التجارة في الكويت

يعمل العديد من المواطنين والوافدين في دولة الكويت عن طريق الحجز المسبق لموعد لحضور الدائرة الحكومية أو مجمع الوزارة والمضي قدماً في عملية الحصول على حجز موعد لوزارة التجارة، مجمع الوزارة الكويتي. الخطوات التالية: أولاً، اذهب إلى منصة ماتا الإلكترونية، ثم عند الدخول يجب عليك إدخال رقمك المدني وإدخال كلمة المرور Pass في المربع المخصص لذلك، انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول، حدد الجهة المختصة التي تريدها، اختر الدائرة الحكومية التي تريدها، انقر فوق خدماتك، وحدد الجهة أو الوزارة المطلوبة، وانقر فوق خيار الإرسال، وحدد المكتب أو المبنى المناسب لك، ثم انقر فوق خيار الطلب. يرجى تحديد التاريخ والوقت المناسبين لاستكمال موعد وزارة التجارة بمجمع الوزارة الكويتي.

 

رابط حجز موعد وزارة التجارة في الكويت

للدخول مباشرة إلى منصة ماتا الإلكترونية والحصول على موعد مسبق في وزارة التجارة أو مجمع الوزارات بدولة الكويت مباشرة من خلال الموقع الرسمي، ثم اتبع الخطوات والتعليمات الموضحة أعلاه، وحدد التاريخ المناسب لك، واحصل على إذن من الوزارة.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقا الذي تعرفنا من خلاله حجز موعد وزارة التجارة في الكويت، وكذلك تعرفنا وضعنا لكم رابط حجز موعد في وزارة التجارة في الكويت، وأيضاً ذكرنا لكم خدمة حجز موعد في وزارة التجارة، ودمتم بود.