الاستعلام عن حادث نجم السعودية، قامت المملكة العربية السعودية بإطلاق منصة إلكترونية، بحيث أن هذه المنصة مختصة بالحوادث المرورية في كافة محافظات المملكة العربية السعودية، وأصدر منصة من أجل الاستعلام عن حادث نجم، عبر الموقع الرسمي للخدمات الإلكترونية، وعملت هذه المنصة في الإتاحة عن طريقة استعلام عن حادث نجم بواسطة الرقم الخاص بهذه الخدمة، بحيث يمكن لأي شخص أن يقوم بالاعتراض عبر الموقع الرسمي والخاص بمنصة نجم في المملكة العربية السعودية.

تطبيق نجم الخدمات الإلكترونية

شركة نجم لخدمات التأمين تعمل على نشر تطبيق لكافة الهواتف الذكية وهو تطبيق نجم، والذي أتيح للسائقين حتى يستفيدوا من الخدمات التي يقدمها تطبيق نجم، وتعد شركة نجم السعودي شركة سعودية من أجل تقديم خدمات التأمين لكل المركبات والسيارات، ويوجد لها عدة أفرع في المملكة العربية السعودية، ومن هذه الفروع شركة نجم فرع الرياض، وفرع جدة، وفرع الدمام، وفرع جازان، وفرع الاحساء، وفرع تبوك، وفرع نجران، وفرع مكة، وفرع الطائف، وفرع خميس مشيط.

بحيث تقدم العديد من الخدمات منها التبليغ عن حوادث السير، التقاط صور لموقع الحادث الذي حصل، متابعة حالة الحادث بجميع تفاصيله، معرفة وقت وصول المحقق المتوقع مع إمكانية تعقبه على الخريطة الإلكترونية التي يعرضها، التحقق من حالة تقرير الحوادث، التحقق من حالة وثيقة السيارة الخاصة بك، كما وتستطيع تحديد مواقع فروع نجم على الخريطة ومعلومات الاتصال، إرشادات ومعلومات مهمة حول القيادة يعرفك عليها التطبيق.

اسأل عن حادث نجم في السعودية

اسأل عن حادث نجم في السعودية
اسأل عن حادث نجم في السعودية

هناك عدة خطوات مختلفة يتم من خلالها الاستعلام عن حادث نجم على الإنترنت، حيث يتم الاستعلام عن حادث نجم إما من خلال رقم الوثيقة أو الرقم التسلسلي لل أو من خلال الرقم الجمركي أو هناك طريقة للدخول، رقم هيكل السيارة التي تعرضت لحادث نجم، وهذه أربع طرق مختلفة يتم من خلالها الوصول إلى العديد من الحوادث المرورية عبر منصة نجم الإلكترونية.

خطوات طلب معلومات حول حادث نجم عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية

خطوات طلب معلومات حول حادث نجم عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية
خطوات طلب معلومات حول حادث نجم عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية

قدمت الهيئة العامة لحوادث الطرق في المملكة العربية السعودية حاليًا أربع طرق مختلفة للاستعلام عبر الإنترنت عن حادث نجم عبر موقعها الرسمي، وهذه الطرق هي

أولاً، اطلب تعطل نجمة من خلال رقم المستند وللدخول مباشرة، يجب إضافة رقم المستند في الحقل المخصص له وإدخال النص الذي يظهر في المربع المخصص له والنقر فوق بحث.

أو ثانيًا، استعلام عن تحطم نجمة خلال السلسلة وللدخول مباشرة، تحتاج إلى إضافة رقم تسلسل ال وإدخال الأحرف الموضحة في الصورة الموضحة أدناه والنقر فوق رمز البحث.

او ثالثا استعلام عن حادث ناتج عن الرقم الجمركي والدخول مباشرة حيث يجب ادخال الرقم الجمركي لل في الحقل المخصص لذلك ادخل الحروف الظاهرة واضغط على ايقونة البحث.

أو هناك طريقة رابعة عند الاستفسار عن حادث من نجم أون لاين بإضافة الرقم الخاص بهيكل السيارة والدخول مباشرة إلى الشخص الذي تعرض لحادث مروري وإدخال الحروف التي تظهر في المربع المخصص لذلك، ثم اضغط على أيقونة البحث.

رابط للاستعلام عن حادث نجمي في السعودية

قامت الهيئة العامة للحوادث المرورية في المملكة العربية السعودية بتوفير رابط خاص للاستعلام عن حادث نجم وللدخول المباشر إلى الموقع بالضغط هنا، وإضافة البيانات التي يتطلبها النظام والتي أوضحناها أعلاه.

وإلى هنا ختمنا مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تطبيق نجم الخدمات الإلكترونية، وعن حادث نجم في السعودية، وخطوات طلب معلومات حول حادث نجم عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، ورابط للاستعلام عن حادث نجمي في السعودية.