رابط الدخول إلى شركة المزيني للصرافة في الكويت، تعتبر شركة المزيني للصرافة في الكويت من أهم الشركات في دولة الكويت التي تقدم الخدمات الكثيرة عن الصرافة، ومن خلال الخدمات الالكترونية المهمة والمتطورة التي عملت على تقديمها من أجل توفير خدمة تحويل العملات والأموال عبر تطبيق المزيني الذي قام بمساعدة العديد من الأشخاص في الفترة التي كانت فيها حجر صحي الذي تم اتخاذه من قبل دولة الكويت كإجراء احترازي من أجل الحدد من فيروس كورونا.

شركة المزيني للصرافة

شركة المزيني للصرافة
شركة المزيني للصرافة

شركة المزيني للصرافة تأسست عام1942 من قبل عبد العزيز وعلي يوسف المريني، بحيث تعد أول شركة صرافة في دولة الكويت، وتحتوى شركة المزيني للصرافة الآن حوالى 48 فرعا في جميع مناطقة الدولة الكويتية، وعملت على تقديم الكثير من الخدمات الالكترونية لكافة العملاء، وتوفير لهم كل وسائل الراحة، وتوفير الوقت والجهد عليهم.

تعد شركة المزيني للصرافة أول شركة في دولة الكويت من خلال رأس المال، والخدمات التي تقدمها للمواطنين والمقيميين والوافدين في دولة الكويت، وتقدم خدمة من أجل تحويل الأموال في داخل وخارج دولة الكويت، وتقدم الشركة أيضا خدمة تحويل العملات إلى الدينار الكويتي، فهذا يساعد بصورة خاصة العمالة التي تكون وافدة من كافة دول العالم.

تطبيق المزيني للصرافة الكويت  

تطبيق المزيني للصرافة الكويت  
تطبيق المزيني للصرافة الكويت  

قامت شركة المزيني للصرافة في الكويت بتنزيل تطبيق خاص بها على موقع الانترنت، حتى تسهل على كافة الأشخاص عملية التحويل بين الأموال والتي تكون بين الحسابات الشخصية، وتكون وبين حساب شخصي وحساب شخص آخر، وهي بالأخص في فترة الحجز التي قامت باعتمادها دولة الكويت خلال انتشار فيروس كورونا، ووفرت التطبيق على كافة أجهزة الآيفون والأندر ويد، بحيث يمكن التحميل من خلال هذه الروابط

تحميل تطبيق المزيني للصرافة على أجهزة الأندر ويد من هنا.

تحميل تطبيق المزيني للصرافة على أجهزة الآيفون من هنا.

رابط موقع شركة المزيني للصرافة الكويت تحويل عملات

رابط موقع شركة المزيني للصرافة الكويت تحويل عملات
رابط موقع شركة المزيني للصرافة الكويت تحويل عملات

شركة المزيني عملت على تصميم موقع خاص بالشركة، بحيث قامت على تقديم الكثير من الخدمات من خلال الفروع التي تنتشر في كافة أنحاء دولة الكويت، بحيث يمكنكم الدخول الى رابط موقع شركة المزيني للصرافة، من خلال الرابط التالي https://www.muzaini.com/.

اسعار العملات

قدم الموقع خدمة تحديد أسعار العملات المتنوعة بالعملة التي اختيرت، والقيام باختيار العملة الكويتية مثل اختيار العملة التي تقوم بالرغبة تحديد السعر مثل الجنيه المصري أو الريال السعودي وغيرها العديد من العملات الأخرى المتنوعة.

تحويل العملات

يمكنك أيضاً أن تحول العملات الخاصة بالدول الأخرى، وعملت على إدخال قيمة عملة الدينار كم بعملة الجنيه.

رقم المزيني للصرافة الكويت

رقم المزيني للصرافة الكويت
رقم المزيني للصرافة الكويت

سعت شركة المزيني بقيامها توفير كافة الوسائل من أجل التواصل حتى تسهل عليهم عمليات الاستفسار، وفقاً لكل ما يتم التناسب مع كافة العملاء، وأيضاً عملت على تنزيل تطبيق والموقع الالكتروني الذي قامت بتوفيره الشركة، وأيضاً وفرت أرقاماً خاصة من أجل  التواصل مع خدمة الزبائن من أجل الصرافة في أي أوقات يريده الزبون، ورقم التواصل هو 0096518888.

وتعتبر شركة المزيني شركة الصرافة الأولى في دولة الكويت بحيث قدمت الكثير من الخدمات العديدة، والتي بحاجة لها الكثير من المواطنين والمقيمين الكويتيين بشكل سهل وبسيط، بحيث سعت دائما في تجديد الخدمات وفقاً ما يتم التناسب مع العصر، وعمل على مساعدتها بشكل كبير من أجل تحقيق الصدارة.

ووصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن شركة المزيني للصرافة، وتطبيق المزيني للصرافة الكويت، ورابط موقع شركة المزيني للصرافة الكويت تحويل عملات، ورقم المزيني للصرافة الكويت، وأتمنى أن تنال إعجابكم.