تحميل برنامج كويت فايندر kuwait finder للأيفون والأندرويد، في الأيام الأخيرة ظهر الكثير من التطبيقات التي ساعدتنا في جميع المجالات الحياتية، وتم اختيار واحد من التطبيقات المهمة التي تخصص للمواطنين الكويتيين والمقيمين، ومنهم تطبيق Kuwait Finder، بحيث يعد تطبيق حكومي ساعد في جمع المعلومات، وتقديم الكثير من الخدمات الأخرى، ويعتبر نقلة نوعية في مجال الاستدلال بداخل دولة الكويت، وفي هذه المقالة سنوضح لكم نبذة عن برنامج كويت فايندر وشرح تحميل التطبيق لجهاز الاندرويد وجهاز الأيفون وجهاز الكمبيوتر.

تطبيق كويت فايندر

تطبيق كويت فايندر
تطبيق كويت فايندر

كويت فايندر هو عبارة عن برنامج تم إنشاءه من قبل الهيئة العامة للمعلومات المدنية الكويتية، ويقوم بمساعدة المواطنين والمقيمين داخل دولة الكويت، وعثوره في كافة الأماكن والمناطق في دولة الكويت، وعملت في إعانتهم في وجود المؤسسات الخدماتية المتنوعة مثل المدارس، والمستشفيات ومراكز الشرطة والتجمعات التجارية، بحيث يعد واحداً من أفضل التطبيقات الحكومية.

يقوم برنامج كويت فايندر بتوفير الكثير من الخدمات الرائعة، ومنها خدمة البحث باستخدام وصف العنوان مثل اسم الشارع واسم المنطقة ورقم المنزل، أو من خلال استخدام الرقم الآلي للعنوان، ويمكن للمستخدم أن يبحث من خلال أسماء الجهات، والقدرة على تحديد مسار أفضل من هذه المسارات المتعددة، والقيام بإبرازها في إعطاء إرشادات السير.

تحميل كويت فايندر اندرويد

يعد تطبيق كويت فايندر تطبيق مجاني ويقوم بالعمل من أجل توفير كافة الخدمات المتعلقة بالمواقع الجغرافيّة، بحيث يتاح للمستخدمين لأجهزة الأندر ويد والأيباد والآيفون، وسنوضح لكم الروابط المتعددة والمباشرة من خلال مواقع رسمية من أجل تحيل التطبيق

رابط تحميل Kuwait Finder لنظام Android

يمكنكم تحميل تطبيق كويت فايندر عبر متجر التطبيقات الإلكترونية جوجل بلاي وكتابة Kuwait Finder في البحث أو الدخول بشكل مباشر للرابط التالي بالضغط هنا.

رابط تحميل برنامج كويت فايندر على الايفون

بحيث إذا كانلديك جهاز أيفون أوآيباد يمكنكم تنزيل تطبيق Kuwait Finder من خلال App Store، والدخول إلى الرابط بشكل مباشر من خلال الضغط هنا.

تحميل برنامج كويت فايندر للكمبيوتر

يمكن للكثير من المواطنين الاستفادة من تطبيق كويت فايندر لجهاز الكمبيوتر ويكون بنفس صيغة الأندر ويد، ويكون من خلال تحميل محاكي الهاتف الذكي nox app player والقيام بتثبيته على جهاز الكمبيوتر، وبإمكانكم تحميله من خلال الرابط التالي nox app player.

خدمات تطبيق كويت فايندر

البحث باستخدام الرقم الآلي.

إمكانية البحث باستخدام أسماء الجهات.

البحث التفصيلي للعناوين.

إمكانية البحث السريع من أجل الوصول الى أقرب مستشفى أو محطة أو مطعم …

إمكانية الاستدلال على المعالم والجهات في أي مكان بواسطة ميزة بحث ماذا هنا.

إدخال بيانات الوفيات مع إمكانية الذهاب إلى عزاء الرجال والنساء.

اكتشاف الأماكن التي بها ازدحام مروري وتجنبها على الخريطة وتوفير الإرشادات اللحظية والصوتية أثناء اختيار مسار.

إمكانية مشاهدة 360 لأي موقع.

إمكانية حفظ موقع المنزل أو العمل… من أجل الوصول بشكل أسرع.

حفظ موقع موقف السيارة من أجل العودة إليها بسرعة.

الانتقال الى عمليات البحث السابقة بسهولة.

إمكانية مشاركة الموقع الحالي والعناوين بسهولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي…

كيفية استخدام تطبيق كويت فايندر

تحميل التطبيق أولا من المواقع الرسمية المعتمدة، ثم قم بتشغيل البرنامج.

الموافقة على الأذونات والأحكام.

تسجيل الدّخول عبر رقم الجوّال أو البريد الإلكتروني.

انتظر إلى غاية ظهور الواجهة الرئيسيّة.

أخيرا يمكنك البدء باستعمال التطبيق من خلال العناصر المرئيّة الموجودة أمامك في واجهة التطبيق.

وفي نهاية المقال نشكركم على حسن المتابعة والقراءة، بحيث تحدثنا عن تطبيق Kuwait Finder، وأهم الخدمات التي يقدمها، والروابط المهمة التي يمكن لأي شخص تحيل التطبيق من خلاله، لكافة الأجهزة الالكترونية مثل جهاز الأندر ويد، وجهاز الآيفون، وجهاز الآيباد، وجهاز الكمبيوتر.