رابط وطريقة حجز موعد خدمة المواطن عبر منصة وزارة الداخلية الكويتية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين في الكويت من أجل تمكنهم من التوجه الى إحدى مراكز خدمة المواطن المتنوعة التي توجد في جميع أرجاء الكويت حتى يقوموا بإجراء كل معاملاتهم دون أن يعانوا من الزحام الذي يُساهم في انتشار فايروس كورونا بشكل كبير، وفي هذا السياق سوف نتعرف على رابط وطريقة حجز موعد خدمة المواطن عبر منصة وزارة الداخلية الكويتية.

حول حجز موعد خدمة المواطن الكويت

خدمة حجز موعد خدمة المواطن هي خدمة في دولة الكويت تقدمها وزارة الداخلية الكويتية على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية. تتيح لك خدمة حجز موعد خدمة المواطن حجز موعد في مركز خدمة المواطن.

طريقة حجز موعد خدمة المواطن الكويت

لا شك أنه أصبح بإمكان أي مواطن كويتي النيل على موعد سابق من أجل التمكن من الدخول الى إحدى المكاتب التي تتبع الى خدمة المواطن الكويتي، وذلك من خلال القيام باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قُم بالولوج الى البوابة الإلكترونية الرسمية التابعة لوزارة الداخلية من خلال النقر “هــــــنـــــا“.
  • ثم عن طريق منصة المواعيد قُم باختيار مركز خدمة المواطن أو الذهاب الى الخدمة بشكل مباشر “من هنا“.
  • ثم قم بعدها بتحديد الفئة ما اذا كانت أفراد أو شركات ومن ثم قُم بتحديد طالب الخدمة اذا كان مواطن أو مقيم.
  • عن طريق خانة المعاملات اختر مركز خدمة المواطن.
  • ثم قُم بعدها بتحديد نوع المعاملة والمحافظة التي تتبع لها ومكان إجراء المعاملة.
  • وأخيراً سوف يتم نقلك الى صفحة جديدة عن طريقها قُم بتعيين تاريخ الحجز واملئ البيانات المطلوب منك إدخالها.

رابط دخول خدمة حجز المواعيد بمركز خدمة المواطن

للوصول إلى خدمة حجز موعد في مركز خدمة المواطن عبر منصة وزارة الداخلية الكويتية المخصصة لحجز موعد في مركز خدمة المواطن، وذلك من خلال النقر “هـــــــنـــــــا“.

وبهذا نكون تعرفنا على رابط وطريقة حجز موعد خدمة المواطن عبر منصة وزارة الداخلية الكويتية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين والمقيمين في دولة الكويت.