بوستات تهنئة بعيد الاستقلال اللبناني ال 77 تويتر وفيس بوك، يبحث العديد من المواطنين اللبنانيين من خلال محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن أجمل الكلمات والعبارات لكي يهنئوا بها بعضهم البعض في عيد الاستقلال السابع والسبعون على مواقع السوشيال ميديا، كموقع الفيس بوك، وموقع توتير، وتتميز لبنان بجبالها العالية والشامخة، وبأشجار الأرز، وقد اتفق كافة الناس على ان لبلد لبنان سحر خاص، وليس له مثيل، وسنتعرف خلال السطور القادمة في مقالنا لهذا اليوم على بوستات تهنئة بعيد الاستقلال اللبناني ال 77 تويتر وفيس بوك.

ذكرى عيد الاستقلال اللبناني ال 77

ان افراد الشعب اللبناني يحتفلون بالذكرى ال 77 لاستقلال لبنان، الذي كان في الثاني والعشرين من شهر نوفمبر، وعلى الرغم من ان استقلال دولة لبنان لم يكتمل الا عندما يتم انسحاب قوات الجيش الفرنسي من لبنان، ويعتبر اليوم الثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني هو من أجل تخليد ذكرى حكومة الاستقلال الوطنية، حيث انها ناضلت في عشية أطلاق سراح بشارة الخوري رئيس الجمهورية، ورياض الصلح وهو رئيس الحكومة اللبنانية، وذلك في صباح اليوم الثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني في العام 1943م، وقد قامت فرنسا بمنح دولة لبنان الاستقلال التام، ومن اجمل بوستات التهنئة بعيد الاستقلال اللبناني ال 77، على مواقع التواصل الاجتماعي ما يلي:

  • في عيد استقلالك موطني نعلي الهامات علو السماء، ونشرف الرؤوس بلباسها تاج العز والفخار، ونبعث في النفس أجمل وأرق مشاع رالولاء ونسطّر على أرضك الطاهرة، أجمل عبارات الفداء، وكل عام وموطني الغالي بألف ألف خير.
  • إنّنا نفاخر الدنيا بأسرها بذكرى الاستقـلال غرة أعيادنا، هنيئاً لنا يا وطني بك، وهنيئاً لك بأبنائك أصحاب الهامات العالية التي ما انحنت إلّا لبارئها، وكل عام وشعبنا الطيب والأمة العربية بألف ألف خير.
  • لبنان وطن الخيرات، وطن الحياة والسعادة أحبك يا لبنان وأحب أن أبقى بجانبك دائماً، مني لك قبلة على جبينك الطاهر يا لبنان وعلى كفك الصابر وعلى عقلك الباهر.
    ها هي الأيام تقترب، ويقترب معها اليوم الذي يحمل في طياته أجمل ذكريات الماضي، التي تهب بنسماتها العطرة على سماء الوطن، لتقول له كل عام وأنت يا وطني بألف خير في عـيدِ استقلالك الميمون.
  • من يملك وطناً مثلك لبنان، يملك كنزاً لا تضاهيه درر العالم وإن اجتمعت.

اجمل عبارات التهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اللبناني ال 77

ان اللبنانيون يحتفلون بعيد استقلال لبنان في كل عام، حيث أنهم ينشرون أروع عبارات التهنئة وأجملها، حيث ان هذا اليوم يعد من أعظم الأيام التي تستحق الاحتفال، ونشر الفرحة في كافة انحاء البلاد، وفيما يلي نقدم لكم أروع عبارات التهنئة بمناسبة عيد استقلال لبنان السابع والسبعون في العام 2022م:

  • إنّنا نفاخرُ الدنيا بأسرها بذكرى الاستقلال غرّة أعيادنا، هنيئاً لنا يا وطني بك، وهنيئاً لك بأبنائك أصحاب الهامات العالية التي ما انحنت إلّا لبارئها، وكلّ عامٍ وشعبنا الطيّب والأمّة العربيّة بألف ألف خير.
  • أدام الله على وطننا الغالي نعمة الأمن والأمان، ودوام التقدّم والازدهار، وكلّ عام والوطن وقائد الوطن والشعب بألف ألف خير.
  • في هذا اليوم الخالد نرفعُ إلى مقام سيدِ البلاد ميشال عون باقات الاعتزازِ والولاءِ والإخلاصِ مزيّنة بكلّ الورود والرياحين فهو الذي يصل الليل بالنهار حاملاً هموم وطنه الصغير والكبير إلى أرجاء الدنيا فله من أعمق الأعماق كلّ عبارات التهنئة والتبريك وكلّ عام وقائد الوطن وشعبه بألف خير.
  • في هذه الذكرى، ينبغي علينا جميعاً السعي الحثيث للمحافظة على هذا الوطن الحبيب إلى قلوبنا، فنصون العيش المشترك بين جميع أبنائه بمختلف طوائفهم، ونغلب الانتماء الوطني لدينا، ونجعله فوق كل اعتبار أو انتماء آخر. ليس هناك شيء في الدنيا أغلى من أرض الوطن كلّ عام والوطن بألف ألف خير.
  • في عيد استقلالك موطني نُعلي الهامات علّو السماء، ونُشرف الرؤوس بلباسها تاج العزّ والفخار، ونبعث في النفس أجملَ وأرقَّ مشاعر الولاء ونسطّر على أرضك الطاهرة، أجمل عبارات الفداء، وكلّ عام وموطني الغالي بألف ألف خير.
  • لا كلمات ولا شعر ولا خطابة تُوفي بلدنا فرحتنا بحريته، بالشموع والورود شوارعنا تزينت للتعبير عن فرحتنا بك يا عيد استقلال بلدي الحبيب.
  • يكون الاستعمار أحياناً، استعماراً للفكر، والهوِية، والمعتقد الديني. لن أعيش أسيراً في القالب الذي حددته لي فقد خلقت حراً. الاستقلال نعمة لكنه مسؤولية. الحرية هي استقلال للفكر. لا يكون الاستقلال إلّا بالتضحيات.

وبذلك نكون قد قدمنا لكم أجمل بوستات تهنئة بعيد الاستقلال اللبناني ال 77 تويتر وفيس بوك، حيث ان الشعب اللبناني يحتفل بفرحة الاستقلال، وفرحة تحرير ارضة من الاستعمار، ويتم الاحتفال بهذا العيد عن طريق تبادل أجمل عبارات التهاني بين الأصدقاء والاقارب ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك إطلاق العديد من الألعاب النارية.