من هي شهد برمدا زوجة احمد الصالح، انتشر خبر إعلان خطوبة الفنانة شهد برمدا على اللاعب السوري أحمد الصالح، وهو الذي أثار ضجة وتساؤلات لأنه متزوج ولديه بنت. كما أن خبر الخطوبة أثار فضول الكثيرين من متابعيه ومحبيه لمعرفة من هي شهد برمدا زوجة احمد الصالح.

وقد تم نشر صور الخطوبة بين الشريكين بكل الحب، وقد نالت إعجاب الكثيرين الذين رغبوا في معرفة من هي شهد برمدا زوجة احمد الصالح. حتى يتمكنوا من الحصول على معلومات أكثر حولها، والذين فاجأهم خبر إعلان خطوبتها لأن هناك العديد من الأخبار التي تحدثت عن أنه كان متزوجا في السابق، وعن أن لديه بنت.

من هي شهد برمدا زوجة احمد الصالح

أعلنت الفنانة السورية شهد برمدا خطوبتها على الفنان أحمد الصالح، وقامت بمشاركة العديد من الستوريات عبر حسابها على الانستغرام، والذي وضحت فيه وكشفت مجموعة من لقطات حفل عقد القران. كما أنها كانت قد أقامت حفل في منزلها ارتدت فيه فستانا أحمر اللون بإطلالة مميزة.

وقد ظهرت في منتهى السعادة لعقد قرانها. وقامت بنشر باقات الورود الحمراء التي جلبها لها خطيبها، وعلَّقت: “حبيبي الله يخليلي إياك انت وأهلك يا كل الزوء”. وشاركت صورة لفص ألماس وعلقت عليه: “تعيش وتجبلي وتدللني يا كابتن”.

خطوبة أحمد الصالح وشهد برمدا

أكثر ما جذب المشاهدين هو كمية السعادة والإيجابية التي بدت على الثنائي لإعلانهما الخطوبة. كما أنهما نشرا على مواقع التواصل الاجتماعي صورا تظهر مدى سعادتهما. حيث أن الفنانة نشرت صورةً أعربت من خلالها عن سعادتها بالخطوبة، وعلقت عليها قائلةً: “أخدتوو“،. بالمقابل قام اللاعب أحمد صالح بنشر منشور مشابه وعلق قائلاً: “أخدتااا“.

وتمنى الكثير من الأصدقاء والمتابعين المحبة والسعادة لهما. لكن من التعليقات التي أثارت الجدل على ظهور الثنائي وإعلان الخطوبة، ما أشارت له أحد المعجبات أن الصالح كان متزوجا وله  ابنة تدعى مارلا. وقد رحب بمولودته العام الماضي. وهذا ما كشفت عنه بعض الصفحات بأنه قد انفصل عن زوجته السابقة، وقد كان يعيش قصة حب جديدة مع شهد برمدا.

أوردنا هنا جميع المعلومات عن من هي شهد برمدا زوجة احمد الصالح. والتي أثار خبر خطوبتها على اللاعب السوري أحمد الصالح فضول الكثير من المتابعين، والذين يرغبون بمعرفة من هي، وما هي أهم المعلومات التي تدور حولها وحول شخصيتها. كما أننا أوردنا المعلومات التي تتعلق بخبر خطوبتها والذي تم الإعلان عنه ونشر الصور.