موعد عرض مسلسل اخوتي الموسم الثاني اسماء ابطال، في الأعوام الأخيرة لاقت المسلسلات التركية المدبلجة للعربية استحسان الجمهور العربي. وبدأ الكثير من المشاهدين متابعة مسلسلات تركية متنوعة ومختلفة، وخاصة أن المجتمع التركي فيه من الثقافة العربية المسلمة مع وجود اختلافات وتأثر بالثقافة الأوروبية لدى الأتراك. لكن طابع مسلسل اخوتي الرومانسي الذي يتحدث عن معاناة هؤلاء الاخوة، جذب الجمهور، بل وتعلق به المشاهدين فهم ينتظرون على جمر لمعرفة موعد عرض مسلسل اخوتي الموسم الثاني اسماء ابطال.

قصة مسلسل اخوتي

مسلسل اخوتي مسلسل تركي اجتماعي درامي تدور أحداثه حول أربعة أشقاء وهم آسيا، وقدير، وأمل، وعمر، حيث تقتل والدتهم على يد عاكف، وهو رجل أعمال تكتشف الأم أن خائن لزوجها، وحتى لا تفضح أمره يقوم بقتلها، وبعد أيام من ذلك يقوم بقتل الأب حتى لا يبحث عن الحقيقة ويكشف أمر عاكف، ويبقى هؤلاء الإخوة الأربعة يتامى لوحدهم في هذه الدنيا، يكافحون للعيش بكرامة ولينالوا لقمة العيش.

مسلسل اخوتي الموسم الثاني

مسلسل اخوتي هو مسلسل تركي اجتماعي فيه من الدراما الحزينة الرومانسية، وقد تم عرض الموسم الأول منه ولاقى إعجاب الكثيرين. بل أصبح الجميع في انتظار العرض للموسم الثاني منه، ويترقبون بفارغ الصبر لمعرفة باقي أحداث هذه القصة لمسلسل اخوتي، وكيف سيأخذون بثأر والدتهم ووالدهم. وما ستؤول له الأحداث في موسمه الثاني، وما ينتظرهم من مفاجآت في هذه الحياة بعد كل الذي حدث معهم في الموسم الأول.

موعد عرض مسلسل اخوتي الموسم الثاني

أكدت الشركة المنتجة لمسلسل إخوتي التركي أن الموسم الثاني منه سيكون فيه أحداث مميزة، وستخرج بعض الشخصيات وينضم ممثلون جدد للعرض. وقد أطلقت الحلقة الأولى للموسم الثاني وهي حلقة رقم 19 في كل المسلسل، يوم الحادي عشر من سبتمبر للعام 2021م. حيث تم بثها عند الثامنة من مساء ذلك اليوم من خلال القناة التلفزيونية التركية ATV، بينما يتم ترجمة الحلقات لتعرض في اليوم التالي ليتم عرضها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، والحلقة الواحدة مدة عرضها مئة وعشرين دقيقة.

اسماء ابطال مسلسل اخوتي

يشارك نخبة من كبار الممثلين اللامعين في الدراما التركية، ومنهم من شارك في الموسم الأول بينما لن يشارك في الموسم الثاني. في حين سيشترك بعض النجوم والوجوه الشابة في أحداث الموسم الثاني، ومن اسماء ابطال مسلسل اخوتي:

  • جليل نالجكان / عاكف أتاكول.
  • أهو ياغتو / سوزان مانيلسي.
  • كونيت ميتي / أورهان إرين.
  • فاديك أتاسوي/  شينجول إرين.
  • هاليت أورجو / قادير إرين.
  • يجيت كوجاك / عمر إرين.
  • سو بورسو يازجي / آسيا إرين.
  • إيلين أكبينار / أمل إرين.
  • أونور سعيد / دوروك اتاكو.
  • ميليسيا مينكاري / ايبيكا إرين.

هذا المسلسل المميز الذي حصد مشاهدات عالية جداً عبر قنوات اليوتيوب، والذي لمس قلوب المتابعين العرب والأتراك، لأنه يحاكي الواقع والقصص الاجتماعية المختلفة، ربما أحداثها لا تشبه واقع العرب، لكن العاطفة والرومانسية تجذب المشاهدين مع اختلاف جنسياتهم وهوياتهم؛ وضعنا في هذا المقال موعد عرض مسلسل اخوتي الموسم الثاني اسماء ابطال.