نادي الابل اسماء المشاركين 1443 وكم مشترك بالمسابقة؟ اقترب موعد أكبر وأضخم مهرجان في العالم أجمع والذي يختص بالإبل. حيث تنتظر السعودية بفارغ الصبر ويتم تجهيز كافة الاستعدادات لشهر كانون الأول ” ديسمبر 2021″ لذلك المهرجان المميز والفريد من نوعه. ويسمى هذا المهرجان لهذا العام باسم ” مهرجان الملك عبد العزيز”، حيث تشترك في هذا المهرجان شخصيات تمتلك أكبر عدد من رؤوس الإبل في دول مختلفة؛ نتحدث في سطور هذه المقالة التالية عن نادي الابل اسماء المشاركين 1443 وكم مشترك بالمسابقة.

موعد مهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل 1443

حيث سيقام في شهر ديسمبر المقبل 2021م، وأول الدول المشاركة هي المملكة السعودية، وكذلك دول من الخليج العربي ودول عربية أخرى. كما يشارك أشخاص من فرنسا وكذلك روسيا وأيضاً أمريكا. حيث سيبدو هذا المهرجان كرنفال عالمي مميز وذلك لأنه يمتد لمدة اربعين يوماً، ويشتمل الكرنفال على فقرات عديدة مميزة ثقافية، وكذلك عروض رياضية، كما يوجد عروض ترفيهية جميلة. حيث يقام هذا المهرجان على مساحة اثنين وثلاثين كيلو متر مربع، ومكانه موجود على بعد مئة كيلو متر من شمال شرق العاصمة الرياض، كما يقدر عدد العاملين في هذا الكرنفال بنحو خمسة آلاف شخص، في حين يزيد عدد زواره عن مئة ألف زائر في اليوم الواحد.

نادي الابل 1443 كم مشترك بالمسابقة

أكد محمد الحربي الناطق الرسمي لمهرجان نادي الإبل بأن هناك مشاركة نسائية وتعتبر هذه هي المرة الأولى في عام 2021م. وقد أكد الناطق أن هناك فقرة خاصة بالنساء سيشاركن خلالها في مهرجان وكرنفال نادي الإبل، وهي أول مرة تشارك فيها المرأة في ” مهرجان الملك عبد العزيز للإبل”. حيث تم الإعلان من قبل إدراة هذا المهرجان أن الباب قد فتح من أجل التسجيل في منافسات الإبل مزاين في نسخته السادسة. أما عن عدد المشاركين وكم مشترك في المهرجان فعددهم كبير جداً من داخل المملكة وكذلك من خارجها، من الدول العربية والأجنبية.

طريقة معرفة نادي الابل اسماء المشاركين 1443

هناك خطوات الكترونية يجب اتباعها لمعرفة أسماء المشاركين في مهرجان الابل، وكم مشترك في هذا الكرنفال، حيث ستشارك النساء أيضاً لهذا العام. أما عن الخطوات فهي:

  • الدخول مباشرة لموقع المهرجان منم الرابط هـــنـــا.
  • تختار من الصفحة الرئيسية ” مهرجان الملك عبد العزيز”.
  • تحدد الجنسية التي تبحث عن أسماء متسابقيها.
  • تظهر أمامك أيقونة أسماء المشاركين اضغط عليها.
  • يتم عرض قائمة بأسماء كافة المشاركين.

تحدثنا في هذه المقالة عن خطوات معرفة نادي الابل اسماء المشاركين 1443 وكم مشترك بالمسابقة.