سبب وفاة الإعلامية اسماء مصطفى .. ماذا قال زوجها، حالة من الحزن والأسى خيمت على الوسط الإعلامي المصري صبيحة اليوم الإثنين الموافق لتاريخ 22 من شهر نوفمبر حيث تم الإعلان عن وفاة الإعلامية اسماء مصطفى، وفي جو يسوده الحزن أعلن أيمن أبو العلا عضو مجلس النواب المصري عن رحيل الإعلامية اسماء مصطفى بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ولقد كتب أبو العلا على منصته في فيس بوك: (انكسر قلبي وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله وفاة صديقتي وزوجتي الحبيبة الإعلامية أسماء مصطفى)، وهنا سوف نقدم المزيد من التفاصيل حول سبب وفاة الإعلامية اسماء مصطفى .. ماذا قال زوجها.

وفاة الإعلامية اسماء مصطفى

في شهر إبريل الماضي للعام 2021 أعلنت الإعلامية اسماء مصطفى لجمهورها ومحبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي عن إصابتها بمرض السرطان، وكان قد مضى عدة أشهر حينها على إصابتها، ونظراً لحاجتها إلى العلاج الكيماوي قررت الإعلامية اسماء مصطفى إعلان خبر إصابتها للجمهو وذلك لأنها سوف تتغيب عن شاشات التلفزة لوقتٍ طويل من أجل تلقي العلاج، ومن الجدير بالذكر هنا بأن الإعلامية اسماء مصطفى حرصت على مشاركة كافة تفاصيل علاجها ومراحل تطور مرضها مع الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، حتى أنها سردت كافة التفاصيل حول العمل الجراحي الذي خضت له لإستئصال الورم الذي باءت كل محاولات علاجه بالفشل ليعلن زوج الإعلامية اسماء مصطفى نبأ وفاتها في صباح اليوم.

زوج المذيعة أسماء مصطفى

نزل خبر وفاة الإعلامية اسماء مصطفى على مذيعين برنامج هذا الصباح كالصاعقة، حيث خيم جو من الحزن والبكاء على فقيدتهم وزميلتهم الإعلامية اسماء مصطفى التي وافتها المنية صبيحة هذا اليوم، كما أعلن زوجها عضو مجلس النواب المصري أيمن ابو الهلا نبأ وفاتها بنفسه على شاشات التلفزة ومنصات التواصل الاجتماعي، ونعى زوجته الفقيدة الإعلامية اسماء مصطفى التي صارعت المرض بكل ما أوتيت من قوة قبل أن تنهزم على أعتاب هذا المرض الشرس الذي أخذها من بين عائلتها وغيبها تحت التراب، ونعاها زملاؤها في العمل بكلمات مليئة بالحزن والأسى لفراقها.

مرض السرطان هو سبب وفاة الإعلامية اسماء مصطفى التي أعلن عن وفاتها في صباح اليوم الإثنين، ولقد وري جثمانها الثرى بعد الصلاة عليها في مسجد الشرطة المتواجد في مدينة السادس من أكتوبر بعد أداء صلاة العصر، وقال زوجها في نعيها: (انكسر ظهري وفطر قلبي ولن أقول إلا ما يرضي الله، إنا لله وإنا إليه راجعون).