من هو زوج ايميه صياح الثاني، ايميه صياح أحد أشهر الأسماء في الوسط الفني اللبناني. كما أنها من أهم الشخصيات التي لها جمال وأناقة كبيرين. حيث أنها تتمتع بجاذبية كبيرة عبر شاشات التلفزيون. كما أنها شاركت في العديد من البرامج على شاشات التلفزيون وقدمت مجموعة مميزة منها.

كما أن الكثير من الأشخاص من معجبين وتابعين وجمهور يرغبون في معرفة من هو زوج ايميه صياح الثاني. والذي دائما ما تنشر صورهما معا، وهي من أكثر الصور رومانسية، مما يدل على الحب العميق الذي بينهما، وهنا من خلال هذه الكلمات سوف نتعرف على أهم التفاصيل حول من هو زوج ايميه صياح الثاني.

من هو زوج ايميه صياح الثاني

إن جميع المعلومات حول الفنانة اللبنانية تظهر أنها متزوجة من شخص واحد وهو اللبناني فريد النجار. كما أنها أنجبت منه، وذلك في يناير من العام 2020م، ولم تتزوج ثانية.

حيث أنها ترتبط به منذ العام 2014 به، ونشرت مجموعة كبيرة من الصور لهما تعبر عن الحب الكبير بينهما، والذي لا يزال مستمرا.

إيميه صياح وزوجها

ايميه إبراهيم صياح من مواليد الرابع من شهر مايو للعام 1987م، فهي تبلغ من العمر الآن أربعة وثلاثون عاما. ولدت في مدينة جبيل اللبنانية، وتحمل الديانة المسيحية. وهي عبارة عن ممثلة ومقدمة برامج. بدأت مشوارها الفني منذ العام 2009 حتى يومنا هذا.

وقد تزوجت الفنانة اللبنانية ايميه صباح من فريد النجار بعد أن جمعت بينهما قصة حب كبيرة وطويلة، وتم زواجهما في شهر سبتمبر من العام 2014م. ورزقت بأبنائها كيلي ماريا، تيو شربل.

إيميه صياح واولادها

رزقت الفنانة اللبنانية ايميه صياح وزوجها عام 2020 بتوأم، ونشرت والدتهما لهما صورة من داخل المستشفى وكتبت عليها:  “صلينا للحصول على أعجوبة واحدة فأنعم الله علينا باثنتين في يوم مبارك هما كيلي ماريا، تيو شربل وجعل منا عائلة من أربعة أشخاص”، وأضافت قائلة: “لا نستطيع شرح ما نشعر به الآن نحن أكثر من سعداء، الله يحفظ جميع أبناء العالم وأتمنى أن تحل هذه النعمة في جميع البيوت”.

إن القيام بمعرفة من هو زوج ايميه صياح الثاني، له علاقة كبيرة بما حققته من شهرة ونجاح كبيرين في الكثير من الأعمال التي شاركت بها هذه الفنانة اللبنانية. كما أننا تعرفنا على زوجها، وعلى مجموعة من التفاصيل التي تتعلق بحياتها وحياة طفلتيها، حيث أنها انتظرت خمس سنوات حتى تتمكن من الحمل والإنجاب.