من هو عبد الرحمن عطيشان . . نسب العطيشان من وين، يعتبر عبد الرحمن العطيشان بأنه إحدى الشخصيات التي برزت بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، حيث أنه استطاع أن يبدع بشكل كبير في مجاله، ويحقق عدد كبير من الإنجازات الكبيرة التي يتحدث فيها كثير من الناس، ويتكلمون بفخر عنها، فهو صاحب الشركة الخاصة بالمقاولات والتي أعطاها نفس اسمه، وهي “شركة عبد الرحمن العطيشان”، وهو من أكثر الرجال الذين يمتلكون ثروة كبيرة في المملكة العربية السعودية، وسنتعرف خلال هذا المقال بشكل أكبر حول السيد عبد الرحمن عطيشان.

عبدالرحمن العطيشان ويكيبيديا

يعتبر عبد الرحمن العطيشان من أكثر الشخصيات البارزة في المملكة، والذي استطاع أن يحقق عددا كبير من الإنجازات التي يتداول الناس الحديث عنها فخر بمثل هذه التحقيقات العظيمة، ويعتبر السيد عبد الرحمن أنه صاحب الشركة التي يطلق عليها اسم “عبد الرحمن العطيشان للمقاولات”، وقد تم تأسيس هذه الشركة خلال عمل 1980، وقد استطاع بنجاحه الكبير في مجال التجارة أن يقوم بتحقيق عدد كبير من الأموال الهائلة، وبالتالي رفع مستوى عائلته المادي إلى قدر كبير جدا، وقد قام خلال مشواره الجامعي بالحصول على شهادة الدبلوم من الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد في مجال إدارة الأعمال.

عبدالرحمن العطيشان من الصفر

يعتبر السيد عبد الرحمن العطيشان من أكبر رجال الأعمال الذين يعيشون في المملكة العربية السعودية، والذين لهم الكثير من الأعمال التي ساعدت على جعله من أكبر المعروفين في مجال التجارة في المملكة العربية السعودية خاصة، والوطن العربي عامة، وكثير من بلاد العالم، ومن أعماله التي قام بها:

  • أنه قام بالبدء في مجاله التجاري خلال العالم الميلادي 1980، ومن ثم عمل على توسيع مجاله التجاري بشكل تدريجي من خلال المجموعة التي أطلق عليها اسم “ARO”، وخلال عام 1982 تم تعيينه في منصب المدير التنفيذي للشركة التي تم إطلاق اسم “شركة مجموعة عبدالرحمن العطيشان” للمقاولات.
  • ومن ثم عمل في مجال الصيانة الخاصة بالمصانع في إحدى مناطق المملكة وهي منطقة الجبيل، وأيضا عُين كموظف تخليص جمركي وكان ذلك خلال عام 1984.
  • ومن ثم عمل على تولي منصب رئاسة مجلس الإدارة لكل من الغرفة التجارية، والغرفة الصناعية في المنطقة الشرقية في الأعوام ما بين 2014، و2017 الميلادي، وأيضا خلال هذه الأعوام وبالتحديد في العام 2015، اختير هذا السيد ليكون سفير النوايا الحسنة كممثل للمملكة العربية السعودية.
  • وما بين الأعوام 2014 و 2018، تولى السيد العطيشان منصب النيابة الأولى في “اتحاد غرف مجلس التعاون الخليجي”.

قمنا اليوم بتقديم أهم التفاصيل والمعلومات التي وردت حول السيد عبد الرحمن العطيشان، والذي يعتبر هو الصاحب الأول لشركة “عبد الرحمن العطيشان” للمقاولات، والتي تعتبر من أكبر الشركات التي توجد في المملكة العربية السعودية، وأكثر رجال الأعمال ثروة.