رابط بلاك بورد جامعة الملك فيصل الجديد blackboard kfu، تعتبر جامعة الملك فيصل من أهم وأبرز الجامعات على مستوى الوطن في المملكة العربية السعودية. كما أنه من أهم ما يميز هذه الجامعة أنها تعتمد بشكل كبير وأساسي على العديد من التقنيات التعليمية الحديثة.

كما أصبحت جامعة الملك فيصل تقوم بتوفير إمكانيات للتعلم عن بعد، ويمكن من خلال الدخول إلى رابط بلاك بورد جامعة الملك فيصل الجديد blackboard kfu. الحصول على المزايا التعليمية المختلفة، والتي تناسب الطلاب المنتمين للجامعة. وسوف نتناول هنا أهم ما يتعلق بالجماعة ورابط بلاك بورد جامعة الملك فيصل الجديد blackboard kfu، الذي يهم الكثير من الطلاب الموجودين فيها.

رابط بلاك بورد جامعة الملك فيصل الجديد blackboard kfu

يمكن من خلال رابط بلاك بورد جامعة الملك فيصل أن يتمكن الطالب من الدخول بشكل مباشر إلى المحاضرات المرئية. حيث أنه بمجرد الدخول إلى الرابط الرسمي والمخصص للجامعة وتسجيل الدخول من قبل الطالب. فإنه يمكن أن ينتقل الطالب للمحاضرات المرئية، والبدء بحل أسئلة الاختبارات المختلفة.

ويمكن الانتقال إلى نظام blackboard جامعة الملك فيصل عبر رابط بلاك بورد جامعة الملك فيصل الجديد blackboard kfu.

تطبيق بلاك بورد جامعة الملك فيصل

يمكن الدخول للمشاركة في المحاضرات المختلفة، وفي العديد من الاختبارات بجامعة الملك فيصل من خلال الرابط المخصص للبلاك بورد. كما أنه يمكن للطلبة ولأعضاء الكادر التعليمي أن يتمكنوا من الحصول على تطبيق بلاك بورد على الهواتف، كما يلي:

  • يتم تحميل التطبيق للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد من متجر بلاي ستور، من الرباط المخصص للتطبيق “هنا“.
  • بينما يتم الحصول على التطبيق لهواتف آيفون، وأجهزة الآيباد من خلال متجر آبل ستور الرسمي للتطبيقات من “هنا“.

جامعة الملك فيصل بلاك بورد عن بعد

يعتبر نظام blackboard لمتابعة التعليم عن بعد في جامعة الملك فيصل. من أهم الأنظمة التي تم الاعتماد عليها. وذلك بعد قرار منع استكمال الدراسة الوجاهية بسبب انتشار فيروس كورونا. ويعتبر هذا النظام من أهم الأنظمة، وفيه مجموعة كبيرة من الأدوات والعناصر المختلفة، والتي تثري التعليم وتعمل على متابعة الطالب الدراسة.

يوفر رابط بلاك بورد جامعة الملك فيصل الجديد blackboard kfu. إمكانية للوصول إلى الكثير من المعلومات العلمية والفوائد المختلفة والبيانات المعتمدة بشكل رئيسي على تعليم الطلاب عند بعد وعلاماتهم المهمة. ومما يجب معرفته وتحديده حول هذه الروابط والتقنيات أنه يجب أن يحصل عليه الطلاب ليسهل عليه الدخول للموقع الخاص به والحصول على كل ما يهمه ويلزمه من معلومات.