اين ستقام احتفالية الهلال زعيم اسيا الذي اعلن عنها تركي ال الشيخ، كان قد أعلن تركي آل الشيخ عن احتفالية كبيرة سوف تقام بعد انتهاء دوري أبطال آسيا. حيث أنه وبتاريخ اليوم الثالث والعشرين من نوفمبر كانت المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا، وكانت بين الهلال السعودي، وبين فريق كوريا الجنوبية.

كما أنه كان تركي آل الشيخ قد قطع على نفسه وعد، وذلك بعد فوز  الهلال وتغلبه على النصر في النصف نهائي من دوري أبطال آسيا، بأنه سوف يقوم بإقامة احتفالات للزعيم، وذلك في ساحة البوليفارد بموسم الرياض. وذلك حال تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا. ومع ظهور نتائج المباراة الحاسمة تساءل الكثير حول اين ستقام احتفالية الهلال زعيم اسيا الذي اعلن عنها تركي ال الشيخ.

اين ستقام احتفالية الهلال زعيم اسيا الذي اعلن عنها تركي ال الشيخ

أعلن وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ بأنه سوف تقام الاحتفالات الكبرى في حال تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا في البوليفارد في موسم الرياض. وبالمقابل فإنه كان قد توعد الفريق إذا فشل.

حيث أن فريق الزعيم تأهل لنهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه في النصف نهائي أمام فريق النصر بهدفين مقابل هدف واحد. وكانت هذه المباراة على ملعب مرسول بارك في الرياض، في التاسع عشر من شهر أكتوبر للعام 2021م.

وقد التقى اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر نوفمبر للعام 2021م، الفريق الأزرق في نهائي دوري أبطال آسيا بيوهانج الكوري الجنوبي في الرياض. والذي حقق فيه نادي الهلال الفوز بهدفين مقابل لا شيء للفريق الكوري.

ما هي مفاجأة الهلال؟

تحدث وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ عن أنه في حال تم تتويج الزعيم باللقب، فإنه سوف يتم تنسيق بينه وبين إدارة النادي والذي يترأسه فهد بن ناقل لإقامة احتفالية كبرى للفريق في الرابع والعشرين من شهر نوفمبر في ساحة البوليفارد.

وحسب ما غرد على صفحته على التويتر، قائلا:

تركي آل الشيخ:

بنحتفل بالهلال في البوليفارد يوم 24 نوفمبر إذا حقق كأس آسيا، و إذا ما فاز #الهلال شغلنا مسلسل كوري بالساحة. pic.twitter.com/KtATIpn5lO

— الموجز السعودي (@saudistuff) October 31, 2021

يعتبر فريق الهلال السعودي من الفرق التي تتم تتويجها بلقب القارة ثلاث مرات آخرها كان عام 2019م. وبعد انتهاء مباراة اليوم وفوز الهلال على نظيره الكوري، فإنه بدأ التساؤل حول اين ستقام احتفالية الهلال زعيم اسيا الذي اعلن عنها تركي ال الشيخ. والتي سوف تقام في ساحة البوليفارد.