طريقة شراء تذاكر كأس العرب 2021 مع الرابط والاسعار، من خلال مشاركة ستة عشر فريقاً عربياً، ستقام بطولة كأس العرب 2021 و ذلك على أرض دولة قطر في الفترة ما بين 30 نوفمبر الى 18 ديسمبر المقبلين.

و قد أصبحت تذاكر هذه البطولة متاحة للراغبين في شراءها في جميع أنحاء العالم، و ذلك للحصول على مقعدك و التمتع بفرصة حضورها، و كما جرت العادة في بيع التذاكر فإن الأولوية للسبق في الشراء، و التي بدأت من 18 سبتمبر الماضي و ستستمر حتى تاريخ 12 أكتوبر 2021.

و يمكنك من التقدم بشراء التذكرة من خلال الموقع FIFA.com/tickets بنظام الاسبقية و ذلك تبعاً لتوفر التذاكر، كما و سيتم توفير المباريات الفردية و سلاسل التذاكر الخاصة بالمنتخبات و تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة في مرحلة مبيعات التذاكر نظام الاسبقية، مع العلم أنه سيتم التعامل مع كل عملية بيع كمعاملة فورية كاملة و إذا ما تمت بنجاح، يتم تخصيص التذكرة باسم صاحبها مباشرة.

كيف نقوم بشراء تذاكر بطولة كأس العرب 2021؟

للقيام بشراء التذكرة لحضور بطولة كأس العرب 2021 عليك اتباع الخطوات التالية :

  • زيارة موقع بيع تذاكر كأس العرب FIFA.com/tickets
  • اذا لم تكن قد بدأت بطلبك فعليك بداية ان تسجل حساباً في الموقع و تضع فيه البيانات الشخصية المطلوبة، و اذا ما كان لديك حساباً فقم بتسجيل الدخول إليه
  • اضغط على خيار طلب تذكرة و قدم الطلب للحصول عليها

ما هي فئات التذاكر ؟

هناك اربع فئات مقدمة للجماهير من أجل الحصول على فرصة لحضور بطولة كأس العرب 2021

الفئة الأولى : و هي الاغلى، و تكون في أماكن مميزة في داخل الاستاد، بينما تقع الفئتان التاليتان في أماكن أخرى و تكون أقل سعراً من الفئة الأولى، و أخيراً الفئة الرابعة و هي الارخص من الفئات السابقة.

تكون الفئات 1 و 2 و 3 متاحة للمشجعين كافة، أما الفئة الرابعة فتكون مخصصة لما يلي :

  • المقيمين في قطر (( و يُقصد بالمقيمين في دولة قطر كل شخص يقيم بقطر بشكل قانوني دائم أو مؤقت، بما في ذلك المواطنين القطريين وغيرهم من مواطني الدول الأخرى (كالعاملين في قطر بشكل قانوني).))
  • لأي عميل مهما كانت بلد اقامته في أثناء مرحلة المبيعات في أكشاك مراكز تذاكر الفيفا في مكان الحدث خلال مرحلة المبيعات في اللحظة الأخيرة.

تذاكر ذوي الاحتياجات الخاصة و هي مخصصة للأشخاص المعاقين و الاشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة لذلك على المتقدم احترام حقهم في الحصول على مقعد للحضور و ذلك لان المقاعد المخصصة لهم عددها محدود جداً نظراً لتكوين الملعب و يطلب من المتقدمين لها ارفاق الطلب بما يثبت أهلية المتقدم للقدرة على الحضور، و اذا ما تم كشف اي عملية تحايل فإن الفيفا تلغي عملية البيع مباشرة لكل تذاكر الشخص المتقدم.

ما هي أسعار تذاكر بطولة كأس العرب 2021؟

يتم بيع جميع التذاكر في مباريات كأس العرب بالريال القطري، و هي شاملة كل الضرائب المترتبة عليها.

و إليكم الأسعار موضحة في الجدول التالي:

السعر (ريال قطري)الفئة الأولىالفئة الثانيةالفئة الثالثةالفئة الرابعة
المباراة الافتتاحية90654525
دور المجموعات90654525
ربع النهائي90654525
نصف النهائي1951359545
مباراة المركز الثالث95704525
المباراة النهائية24517512060

كما و انه يوجد تذاكر تخص متابعة فريق بعينه و تكون أسعارها كالتالي:

لسعر (ريال قطري)الفئة الأولىالفئة الثانيةالفئة الثالثة
تذاكر متابعة فريق – 3 مباريات300210150
تذاكر متابعة فريق – 6 مباريات880625435

ماذا تعني بطاقة المشجع؟

هي عبارة عن بطاقة ذكية تعطى مجاناً للحصول على مزايا كثيرة من الخدمات، و هي الزامية لكل من يحمل تذكرة حضور لكأس العرب و هي تسهل دخول المشجعين إلى الاستاد في البطولة.