من هي فيدرا المصري جنسية فيدرا الحقيقية، أثارت الإطلالة  التي ظهرت بها الفنانة فيدرا حالة جدل بعد أن ظهرت مرتدية ” تي شيرت” مكتوب عليه آية قرآنية، وذلك في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي. مما جعل الكثير من المتابعين يرغبون بمعرفة من هي فيدرا المصري جنسية فيدرا الحقيقية.

وقد ظهرت بهذه الإطلالة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي للدورة الثالثة والأربعين. والذي قد أقيم في دار الأوبرا المصرية مساء الجمعة السادس والعشرين من شهر نوفمبر للعام 2021م.

وقد كتب على التي شيرت جملة “أمم أمثالكم”. وهي جزء من آية قرآنية وهي: “وَمَا مِن دَآبَّةٍۢ فِى ٱلْأَرْضِ وَلَا طَٰٓئِرٍۢ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّآ أُمَمٌ أَمْثَالُكُم”. وسنتعرف هنا على من هي فيدرا المصري جنسية فيدرا الحقيقية.

من هي فيدرا المصري 

إن من أبرز المعلومات حول الفنانة فيدرا المصري هي هذه المعلومات. حيث أن الاسم الحقيقي للفنانة فيدرا المصر هو فرح. وهي ممثلة أردنية من مواليد الكويت عام1973م. وقد عملت الفنانة مهندسة ديكور لعدة سنوات. ودرست في نيويورك وعملت عارضة أزياء.

وهي شقيقة الموزع فهد، وهو طليق المطربة أنغام. كما أنها تزوجت سامح الباجوري، وبعد وفاته تزوجت من المخرج هادي الباجوري في العام 2004م.

جنسية فيدرا الحقيقية

ولدت فرح (فيدرا المصري) في الكويت، وهي بالأصل أردنية الجنسية. كما أنها حصلت على الجنسية الأمريكية من الولايات المتحدة.

وقد كانت زميلة الملكة رانيا حتى مرحلة الثانوية العامة. وكانت ترغب في أن تتخصص في جراحة العظام، ولكنها تراجعت بعد أن اكتشفت أن هذا التخصص يتطل المجهود الكبير، والتعب الكبير والكثير من الوقت.

أهم أعمال فيدرا المصري

بدأت المسيرة الفنية للفنانة فيدرا المصري كموديل بأغاني الفيديو كليب. حيث أنها ظهرت مع الفنان مصطفى قمر في كليب أغنية “سكة العاشقين”. كذلك فإنها عملت كمصممة أزياء للإعلانات والأفلام.

وقد شاركت في العديد من المسلسلات والتي من أهمها: ( تفاحة آدم، سيرة الحب، زواج بالإكراه، الصندوق الاسود، حارة اليهود، الصعلوك، أريد رجلاً2، لأعلى سعر).

كما أنها شاركت في عدة أفلام في السينما: (الطريق الدائري، حفل زفاف، واحد كابوتشينو، بركان الغضب، أرض الخوف).

وقد عملت بجانب احترافها للفن مخرجة، وكاتبة، ومهندسة ديكور، ومنتجة. وآخر أعمالها التلفزيونية مسلسلات “هجمة مرتدة”، “شقة 6”.

تعرفنا هنا على من هي فيدرا المصري جنسية فيدرا الحقيقية. وأهم الأعمال التي قامت بها. والإنجازات المختلفة التي حققتها في العديد من الجوانب المهمة والمختلفة.