سبب وفاة اسمى خضر الحقيقي، قامت الوسائل الإعلامية المتعددة في المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الواحد والعشرون من شهر ديسمبر 2021م بنعي اسمى خضر. حيث تعتبر السيدة اسمى خضر  وزيرة الثقافة السابقة في الأردن، والتي لها اسم في عالم السياسة،وتم نعي السيدة الوزيرة اسمى خضر من قبل العديد من المواطنين عبر منصات التواصل المختلفة. كما تم نشر خبر وفاته اليوم الثلاثاء عبر المواقع الإخبارية، والقنوات الأردنية المختلفة؛ ويتساءل العديد من الأشخاص عن وفاة اسمى خضر؛ وهذا ما نتعرف عليه في هذه المقالة.

وفاة اسمى خضر

لقد نعى التلفزيون الأردني اليوم الثلاثاء السيدة اسمى خضر، وزيرة الثقافة السابقة، والتي توفيت ليلة أمس الاثنين 20 / 12/ 2021م. حيث تناقل المحبين والمغردين، وكافة الأردنيين خبر وفاة اسمى خضر، ونعاها الكثير، داعين لها بالقبول من الله، هذا وقد أفنت السيدة اسمى حياتها في خدمة الوطن، وتركت بصمتها المميزة في التطور الثقافي في المملكة الأردنية، وكذلك في السلك السياسي الذي نشطت فيه.

الوزيرة اسمى خضر

هي اسمى حنا خضر من مواليد الخامس والعشرين من شهر يناير للعام 1952م، وزيرة الثقافة الأردنية سابقاً، وهي امرأة سياسية، تحمل الجنسية الأردنية. وتعتبر اسمى خضر من النشطاء في حقوق المرأة وشؤونها، كما أن اسمى قد شغلت مناصب عديدة ورفيعة المستوى في المملكة الهاشمية الأردنية. وقد تخرجت اسمى من جامعة دمشق، وهي تحمل شهادة البكالوريوس في القانون، وقد عملت كناطقة باسم الحكومة الأردنية في العام 2004م.

سبب وفاة اسمى خضر الحقيقي

يتساءل كافة من أحزنهم خبر فراق ورحيل الوزيرة السابقة اسمى خضر عن سبب وفاة اسمى خضر الحقيقي؟ حيث أكدت وسائل الإعلام أن الوزيرة اسمى قد توفيت ليلة الاثنين 20/ 12/ 2021م. وقد كانت أسيرة المرض، وعانت منه مدة زمنية ليست قصيرة، وفي الفترة الأخيرة من حياتها تضاعف عليها الألم واشتدت معاناتها من مرضها، مما أدى إلى تدهور حالتها الصحية بشكل كبير، ونقلت إلى المشفى لتخض للعلاج. وقد وافتها المنية مساء الاثنين ونعيت صباح الثلاثاء، وهي تبلغ من العمر سبعين عام، ليحزن فراقها كافة من عرفها، وجميع محبيها في الأردن.

وقد نعى الكثير من رواد السوشيال ميديا السيدة اسمى خضر، وقد لألم بهم الحزن بشكل كبير، فمن عرفها قد أحبها، فهي شخصية ناشطة في مجال حقوق المرأة، والدفاع عن المظلومين في العالم العربي؛ وبهذا نكون قد وصلنا نهاية المطاف من مقالنا حيث أوضحنا فيه سبب وفاة اسمى خضر الحقيقي.