تعرف من هو زوج غادة عادل ويكيبيديا ، تعتبر الفنانة غادة عادل من أهم الفنانات في دولة مصر العربية وعلى مستوى الوطن العربى حيث قدمت العديد من الافلام والبرامج التلفزيونية ومنها برنامج تع اشرب شاى وهي من أنجح ممثلات جيلها وكان متزوجة من المخرج المصرى المعروف مجدى الهوارى ولكنها انفصلا عن بعضهما ولذلك فان كافة الأخبار الفنية والشخصية تكون دوما محل بحث واستقصاء الكثير من المتابعين والجمهور وكذلك الاعلاميين حيث أن هناك الكثير من الشائعات التى طالت الفنانة غادة عادل.

ماهي جنسية غادة عادل وحسابها على انستقرام

ماهي جنسية غادة عادل وحسابها على انستقرام
ماهي جنسية غادة عادل وحسابها على انستقرام

هي فنانة مصرية الجنسية وهذا ما ينفي الأخبار المتداولة حولها في أنها ليست مصرية وأن والدتها سوية ووالدها ليبي حيث أن الفنانة غادة من مواليد بنغازي في ليبيا حيث أقامت هناك هي وعائلتها مدة من الوقت من أجل العمل حيث قضت طفولتها في ليبيا وتخرجت من جامعة قار يونس كلية التجارة في مجال ادارة الأعمال.

تعتبر تطبيقات الشوشيال ميديا من أهم التطبيقات والتى يتابعها ملايين الأشخاص لذلك تهتم الفنانات بمشاركة العديد من الصور حيث تقوم الفناة غادة عادل بنشر اطلالاتها واخبارها الفنية على حسابها على انستقرام حيث يتابعها 3.6 مليون متابع كما يمكن الوصول الى حسابها على الانستقرام من خلال الرابط  من هنا  أو من خلال كتابة (ghadaadel1).

غادة عادل ويكيبيديا

غادة عادل ممثلة مصرية، ولدت في 25 ديسمبر 1974 م، وكانت أولى خطواتها في مسيرتها الفنية من خلال الإعلانات التي ساهمت في جعل وجهها معروفًا، لتشترك لاحقًا في العديد من “مقاطع الفيديو” لأهم المطربين المشهورين مثل الفنان المصري الشهير عمرو دياب في أغنية “رجين” والفنان هاني شاكر في أغنية “أنت تخسر” حتى ظهوره الحقيقي في فيلم “سعيدي” من الجامعة الأمريكية والذي كان فيه مع الفنان محمد هنيدي.

زوج غادة عادل

زوج غادة عادل
زوج غادة عادل

تزوجت الفنانة المصرية، غادة عادل، من المخرج المصري الشهير “مجدي الهواري”، الذي برز في العديد من الأفلام المصرية، وكان الفني الخاص بي هو الشرارة التي أشعلت حبهما ووحّدهما أخيرًا في زواجهما.

طلاق غادة عادل

طلاق غادة عادل
طلاق غادة عادل

بعد عشرين عاما من الزواج، انفصلت غادة عادل عن زوجها مجدي الهواري، بعد أن أنجبت معه خمسة أبناء هم: عبد الله، ومريم، ومحمد، وعز الدين، وحمزة الهواري مخرج تلفزيوني من مواليد “قنا” بنجع حمادي، واكتسب شهرة في أفلام الشباب، وكان بطل السينما. أخرج خمسة أفلام.

زواج غادة عادل وحسن شاكوش

زواج غادة عادل وحسن شاكوش
زواج غادة عادل وحسن شاكوش

انتشر في الآونة الأخيرة، وسط صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، خبر زواج الفنانة المصرية غادة عادل بفنان المهرجان الشهير حسن شاكوش، بناءً على صورة جمعتهما وأظهرت الكثير من الصور تعاطف، لكن الفنانة غادة عادل نفت الخبر على حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام، حيث كتبت: “الفنان حسن شاكوش فنان محترم وعفوي، ولم أتجاوز متابعة أغنيتي وصورتها، وأن أي كلمة تقال أو تكتب بطريقة أخرى هي مجرد هراء مستوحى من خيال أو قول الكاتب.

عمل غادة عادل

عمل غادة عادل
عمل غادة عادل

قدمت الفنانة المصرية غادة عادل العديد من الأعمال الفنية التي تنوعت بين الأفلام والمسلسلات وحتى البرامج، ونذكركم بمجموعة من أبرز أعمالها على النحو التالي:

  • السعيدي في الجامعة الأمريكية عام 1998.
  • عبود على الحدود 1999.
  • أحبك 2015.
  • ملائكتى الإسكندرية 2005.
  • لقد حولتني إلى مجرم في عام 2006.
  • سرايا عابدين 2014.
  • قلب ميت 2008.
  • الميزان 2016.
  • برنامج فرصة سعيدة 2004.
  • برنامج قصتي مع الوقت 2022.
  • مقطع فيديو لراجين 1995.
  • مقطع فيديو لـ Black Eyes 1999.

وفي ختام مقالنا نكون تعرفنا على من هو زوج الفنانة المصرية غادة عادة واستعرضنا معا جنسيتها وحسابها على الانستقرام بالاضافة الى طريقة الوصول اليه وشائعة زواج غادة عادل من الفنان حسن شاكوش واعمال الفناة غادة عادل.