تعرف على تفاصيل حملة ابو فلة عشرة مليون ، هناك العديد من التطبيقات المهمة والتى أصبح لاغني عنها في عصرنا الحالي، حيث توفر شكبة الانترنت الاتصال بهذه القنوات، ومنها برنامج الانستجرام واليوتيوب وسناب شات، حيث تعد من أهم برامج التواصل الاجتماعي الفعالة، حيث اشتهر عليها العديد من الشخصيات حول العالم وكان لهم الأثر البالغ في المساهمة فى تغيير المجتمع من خلال طرح العديد من الأفكار والمشاريع الفعالة كما حدث مع اليوتيوبر المشهور الملقب بأبوفلة حيث قام بالعديد من الحملات الانسانية.

قنا ابوفلة على اليوتيوب وحملاته الخيرية

قنا ابوفلة على اليوتيوب وحملاته الخيرية
قنا ابوفلة على اليوتيوب وحملاته الخيرية

قام الشاب حسين سليمان والمعروف بأبو فلة بانشاء قناته على اليوتيوب وذلك في 28 من شهر مارس عام 2016م ،وقام من خلاله بتقديم محتوى متنوع وقد تمكن من خلاله جمع الكثير من المعجبين والمتابعين له على مستوى العالم ،وكانت تعرف قناته في البداية باسم قيمز فلة تم تعم تغييرها الى الاسم المعروف في الوطن العربي كله وأصبحت من أكبر القنوات على اليوتيوب.

قام اليوتيوبر المعروف والشهير بابو فلة، بالاعلان عن حملة جديدة للتضامن مع اللاجئين، على غرار حملته الأولى، والتى لاقت نحاجا كبيرا في المرة الأولي، حيث حصل فيها على مليون دولار خلال ثمانية وعشرون ساعة فقط، حيث قام بتخصيص المبلغ لدعم حوالي خمسة الاف اسرة سورية لاجئة وذلك في شهر أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2021م .

من هو ابو فلة؟

هو حسين سليمان، مدرج كويتي-صومالي على يوتيوب. هو طالب في العشرينات من عمره. أطلق قناته على اليوتيوب عام 2016 ونشرت العديد من الفيديوهات الخاصة بألعاب الفيديو ومقاطع ترفيهية جميلة مثل المقالب والتحديات، على أن يتابعها جميع المتابعين في الدول العربية. يشارك العالم، ويعود شهرتها إلى الجوائز والهدايا التي تقدمها لجميع متابعيها في مختلف مناطق الوطن العربي، حيث عندما تصل قناتها إلى مستوى معين من المتابعين، فإنها تقدم سيارات وهدايا أخرى ذات قيمة اقتصادية عالية جدًا. .

لفت المدون الكويتي حسن سليمان الملقب بـ “أبو فلة” انتباه العالم العربي، بعد أن أطلق حملة لدعم اللاجئين السوريين في مختلف مناطق العالم، بمناسبة وصوله إلى 20 مليون متابع على قناته في العالم العربي، وليست الحملة الأولى التي أطلقها أبو فلة لدعم اللاجئين.

عمل أبو فلة الخيري

قدم مدوِّن اليوتيوب الكويتي أبو فلة على قناته العديد من المشاريع الخيرية التي لقيت استحسانًا كبيرًا من جميع المتابعين، من أبرزها بناء مسجد في إفريقيا، من خلال جمع التبرعات منه ومن جميع المتابعين، كما نفذ حملة جديدة. . بعنوان “حسن وأتباع أبو فلة”، واشتهر بعمله الدائم، ومن أجل تقديم جميع الجمعيات الخيرية المتميزة، أطلق أيضًا حملة لرعاية العديد من الأيتام وبناء 57 دارًا للاجئين، بالإضافة إلى إجراء عمليات الشلالات.

عدد المشتركين في ابو فلة

يمتلك مستخدم اليوتيوب الكويتي أبو فلة واحدة من أكبر القنوات في الوطن العربي والعالم، حيث تجاوز عدد متابعيه على قناة اليوتيوب أكثر من 22 مليون مشترك، ويعمل أبو فلة على تقديم محتوى مميز للغاية يتناسب مع جميع المعجبين. في الوطن العربي، وكان معروفًا بحبه الكبير وشغفه بألعاب الفيديو. .

تفاصيل حملة أبو فلة عشرة ملايين

أعلن المدون الكويتي أبو فلة، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، عن إطلاق إحدى مبادراته الخيرية المهمة بالتعاون مع الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام التي تتحمل المسؤولية. شعار (حملة أجمل شتاء في العالم لتوفير الحرارة اللازمة لأكثر من 100 أسرة في مختلف دول العالم)، وأكدها أبو فلة في بيانه: “عندما تتاح لك الفرصة للقيام بعمل جيد، استفد من منه ولا تتوقف ابدا. إنها فرصة لمساعدة إخواننا ربي الذين يجعلوننا نركض للخير “.

موعد انطلاق حملة أبو فلة عشرة ملايين

أكد أحد مستخدمي اليوتيوب الكويتيين أبو فلة، أن حملته الجديدة بدأت يوم الجمعة الموافق 7 يناير 2022 في تمام الساعة السادسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، من خلال تواجده داخل إحدى الغرف الزجاجية بطول 5 أمتار وعرض 5 أمتار، في منطقة برج بلازا في مدينة دبي. دبي، حيث أوضح أنه بعد الانتهاء من جمع مليوني دولار، سيقام احتفال كبير في برج خليفة بدبي، مؤكدا أنه لن يغادر الغرفة الزجاجية إلا بعد بلوغه 10 ملايين دولار.

وفي ختام مقالنا نكون تحدثنا فن كافة التفاصيل المتعلقة بأحد مشاهير اليوتيوب وهو اليوتيوبر أبوفلة وما هو عمله الخيرى وعدد المشتركين على قناته وعن حملاته الخيرة التي يقوم بها من أجل دعم اللاجئين.