كم يبلغ عدد أولاد الإعلامي وائل الابراشي، هو من الشخصيات الإعلامية اللامعة والبارزة في مصر، حيث له العديد من الإنجازات في المجال الإعلامي، ويقدم العديد من البرامج التلفزيونية عبر القنوات المصرية المتعددة، ومن أمها برنامج التاسعة التي يعرض به العديد من المشكلات الاجتماعية التي تواجه الشعب المصري، وقد قدم برنامج العاشرة بدلا عن الإعلامية مني الشاذلي، الا  أنه قد فجعت مصر بخبر وفاته في مساء اليوم التاسع من شهر يناير لعام 2022م، وسنتعرف عن حياته الإعلامية، وعن زوجته وابنه الوحيدة في مقالنا لليوم.

أسرار في حياة الإعلامي وائل الابراشي

ليس كل ما يظهر الى الناس هو الحقيقة، فهناك العديد من الأسرار التي تخبأ وراء كل شخصية مشهورة، ومن الأسرار التي لم تعرض لجمهور الإعلامي وائل الابراشي، بان لديه ابنه وحدة فقط وهي جيلان، وأن الإعلامي الراحل قد تزوج في سن الأربعين ولم يتزوج مبكرا، وأن والدته قدرية عبد المطلب هي مصرية أيضا كانت تحبه جدا وكثيرة التعلق به، وكان يبعث اليها شهريا مبلغ من المبالغ لكي تقدمه الى المحتاجين في القرية المتواجدة بها وهي قريته التي تربي بها.

كما وأن زوجة الإعلامي قد أخبرت بأن زوجها قد توفي بفايروس كورونا فعلا، الا أنه قد تعرض لخطأ طبي مسبقا وكان يتحسن بشكل تدريجي لكي يجهز نفسه لأن يعود الى عمله مرة أخرى، وقد أخبرت بأن ابنتها التي تبلغ من عمرها خمسة عشر عاما لم تعلم بوفاة والدها بعد.

من هو وائل الابراشي ويكيبيديا

من هو وائل الابراشي ويكيبيديا

هو صحفي مصري عمل كمقدم برامج لسنوات عديدة في العديد من القنوات الرائدة في هذا المجال، ولد بمحافظة الدقهلية بمدينة شربين يبلغ من العمر حوالي 58 عامًا حصل على العديد من الجوائز من وسائل الإعلام واهتم بتقديم كل ما يتعلق بالقضايا السياسية والاجتماعية بكافة أنواعها، وحققت برامجه نجاحًا كبيرًا وصدى واسعًا، مما جعله أشهر صحفي في مصر والوطن العربي، وتزوج من امرأة تعرف بسحر الابراشي.

كم عدد أطفال وائل الابراشي

وائل الابراشي لم يكن لديه سوى ابنة واحدة من زوجته سحر الابراشي التي لم تظهر معه بشكل مباشر، وكانت لهما حياة خاصة بعيدا عن المجال الإعلامي لكن في ظل إصابة وائل مؤخرا بفيروس كورونا المستجد، فانه بحثت كثيرا عن حسابات زوجته الشخصية لمتابعة كل تطورات الصحة الخاصة والعمل على مواساتها بعد تدهور صحتها ونقلها للمستشفى وهذا نتيجة لتطور الفيروس ودخوله إلى المستشفى. الرئة، والموقف استدعى وضع كمامات عليه.

سبب وفاة وائل الابراشي

سبب وفاة وائل الابراشي

وتداولت الجماهير والمتابعون، في الساعات الماضية، أنباء عن تدهور الحالة الصحية للصحفي وائل الإبراشي، بعد إصابته بفيروس كورونا نهاية العام الماضي، ما أدى إلى وفاته الليلة الأحد 9 يناير 2022. إجراءات احترازية ضد انتشار الفيروس وحفاظا على صحة المواطنين.

وفي الختام، نكون قد توصلنا الى نهاية مقالنا لهاد اليوم والتي قد تطرقنا بالحديث به عن الإعلامي المصري وائل الابراشي، وما هي الأعمال التي قام بها في مجال الاعلام، وعن عائلته زوجته وابنته الوحيدة، وعن سبب وفاته في يوم الأحد مساءا بتاريخ التاسع من شهر يناير.