متي جنازة وائل الابراجي وأين سيدفن، وائل الابراشي هو من الشخصيات المهمة التي تتواجد في جمهورية مصر العربية، وقد كانت كان له دور بارز ومهم في مجال الإعلام المصري، حيث انتشر خلال الساعات القليلة السابقة عن خبر وفاة الإعلامي وائل الابراشي، وهذا الأمر صدم الكثيرون، واهتموا في معرفة التفاصيل عن موعد الجنازة ومكان الدفن، ولكن لم يتم التصريح عنهم بعد، وسوف نعرض كل التفاصيل التي تتعلق في متي جنازة وائل الابراجي وأين سيدفن.

سبب وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

وائل هو من الأشخاص الذين برز دورهم بشكل كبير في مجال الإعلام، وتمكن من تقديم الكثير من البرامج الناجحة التي حققت مشاهدات مرتفعة، حيث أن أُعلن خلال الساعات القليلة السابقة خبر وفاة الإعلام وائل الابراشي، وهناك تساؤل عن سبب الوفاة، وكما هو معروف أنه قبل عام تم إصابته بفايروس كورونا، واستمرت مضاعفات الفايروس معه، وهذا الأمر جعل يبتعد عن الإعلام، ويأخذ فترة نقاهة، ولكن خلال الأيام السابقة ازداد مضاعفات الجهاز التنفسي، وتم وفاته في مساء يوم الأحد الموافق 9 من شهر يناير من عام 2022 ميلادي.

من هي زوجة وائل الإبراشي

بعد الإعلان عن وفاة الإعلام وائل اهتموا الكثيرون في التعرف على زوجته، وهي السيدة سحر الابراشي هي زوجة وائل الابراشي، وهي في الخمسينيات من عمرها، ولم تظهر كثيراً في الصحافة والإعلام، ويرجع ذلك إلى رغبة زوجها في إبعادها عن هذا المجال او عن كل وسائل الإعلام من خلاله، وهي من الشخصيات التي تم ولادتها في محافظة الدقهلية في جمهورية مصر العربية، والتي تعتنق الديانة الإسلامية، وتمكنت من الحصول على درجة البكالوريوس.

كم عدد أبناء وائل الإبراشي

وائل الابراشي لم يكن لديه سوى ابنة واحدة من زوجته سحر الابراشي، حيث لم تظهر معه مباشرة، وكانت لها حياة خاصة بعيدة عن وسائل الاعلام، ولكن في ظل اصابة وائل مؤخراً بفايروس كورونا الجديد فقد بُحث بشكل مكثف عن حسابات زوجته الشخصية لمعرفة التطورات الصحية الخاصة به بعد تدهور الحالة الصحية ونقلها إلى المستشفى، وكان ذلك بسبب تطور الفيروس ودخوله إلى المستشفى.

كم عمر وائل الإبراشي

هو صحفي مصري عمل لسنوات عديدة كمقدم في الكثير من القنوات الإعلامية الرائدة في هذا المجال، حيث ولد في محافظة الدقهلية بمدينة شربين، ويبلغ من العمر نحو 58 عامًا، وحاز على الكثير من الجوائز الإعلامية، وكان مهتمًا بتقديم كل ما يتعلق بالقضايا السياسية والاجتماعية على اختلاف أنواعها.

موعد جنازته ومكان دفنه

توجهنا نحو المصادر الموثوقة والمًقربة من عائلة الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك من أجل التعرف على مكان الدفن والموعد، ويرجع ذلك إلى أن هناك الكثير من الأشخاص يتساؤلون عن مكان وموعد الجنازة من أجل المشاركة في الجنازة، وما يلي أهم المعلومات في ذلك الأمر:

  1. سوف يتم تشييع الجثمان اليوم الإثنين الموافق 10 من شهر يناير لعام 2022 ميلادي بعد صلاة الظهر في مسجد الشربيني أبو أحمد، والذي يتواجد في مكان ولادته في مدينة شربين في محافظة الدقهلية.
  2. تمت وفاة الإعلامي وائل الإبراشي من مساء يوم أمس الأحد الموافق 9 من شهر يناير لعام 2022 ميلادي، وذلك بعد صراع مع فايروس كورونا.

هناك الكثير من التفاصيل التي تم الإعلان عنها بما يتعلق في موضوع متي جنازة وائل الابراجي وأين سيدفن، والذي يعتبر خبر صادم للمتابعين في جمهورية مصر العربية.