حقيقة ارتباط نيكول سابا بالفنان ياسر جلال، كثيراً ما يتعرض الفنانين عموماً للشائعات الكثيرة، و الفنانات اللبنانيات بشكل خاص، و ذلك بسبب سفرهن الدائم لمركز الفن العربي في مصر و هذا ما يجعلهن قليلات الظهور ع ازواجهن، مما يساعد على التفاف الشائعات حولهن أكثر من غيرهن، فماذا عن حقيقة ارتباط الفنانة اللبنانية نيكول ساب بالفنان المصري ياسر جلال؟.

نيكول سابا تكشف حقيقة ارتباطها بـ ياسر جلال

قدمت الفنانة نيكول سابا توضيحاً لجمهورها و متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي و الشبكات الاعلامية، حول ما تردد عن خبر خطبتها بالفنان المصري ياسر جلال.
و قالت مفصلة ما تم السؤال عنه حول الفنان ياسر جلال بالرد التالي: “هو زميل وعزيز ونجم كبير، وأنا مكنتش أعرفه قبل كده، احنا اتقابلنا في مسلسل نور مريم واشتغلنا مع بعض”.
و عادت و نفت الخبر بردها :”هو مرتبط ومتزوج وأنا كمان، ومفيش أي علاقة”.
و كما أشارت أنها لم تلتقي بالفنان خارج الاستديو و خلال العمل الذي جمعهما على الاطلاق مستغربة بذلك خروج مثل هذه الشائعات.

ماذا قالت نيكول عن انفصالها عن يوسف الخال

من خلال لقاء تلفزيوني مع الفنانة نيكول سابا نفت الأنباء التي دارت حولها عن قصة ارتباطها بالفنان المصري ياسر جلال الذي جمع بينهما عمل مسلسل بعنوان ” نور مريم”  في عام 2011، و لم يكن بينهما معرفة سابقة قبل هذا العمل، كما انها اكدت انه من يومها لم يلتقيا على الاطلاق الا في الاستديو خلال تصوير المسلسل، و لم يلتقيا خارج الاستديو حتى كزملاء، مرجحة أن سبب الشائعات هو وجود لقطات في احتفالية المسلسل تجمعها بالفنان ياسر و هما يقطعان “الكاتو” و الذي ربما اوهم البعض بأنه دليل ارتباط الثنائي، مؤكدة على ان الفنان آنذاك كان متزوجاً، و هو لا يمثل لها سوى زميل عمل فقط، مؤكدة انها تحب زوجها يوسف الخال و انهما لم ينفصلا، و انهما متفقان على تسمية اول طفل لهما باسم يوسف، و اضافت أن الحب دائماً ما يعيدها إلى زوجها و ان سبب الشائعات ربما بسبب قلة ظهورها مع زوجها.

و بهذا نأتي لنهاية مقالنا الذي اوضحنا فيه مدى صحة خبر ارتباط الفنانة نيكول سابا بالفنان المصري ياسر جلال و اسباب هذه الشائعات، كما أوضحنا أيضاً خبر طلاقها من زوجها يوسف الخال و الذي تم نفيه أيضاً على لسان الفنانة نيكول سابا مؤكدة تمسكها بزوجها ورغبتها بانجاب طفل منه يحمل اسمه.