كم عمر كارمن سليمان الحقيقي، من ضمن الفنانين التي حظيت بشهرة واسعة و ذلك نتيجة لمشاركتها ببرنامج مسابقات غنائي شهير و هو ستار اكاديمي و الذي تأهلت من خلاله للمراحل النهائية و قد كسبت قاعدة شعبية كبيرة قبل حتى حصولها على اللقب مما مهد لها الطريق للفوز، و كان صوتها و حضورها هما البوابة التي فتحت لها أمجاد الشهرة و النجاح، فكم يبلغ عمر المغنية كامن سليمان الحقيقي.

عمر المغنية المصرية كارمن سليمان الحقيقي

تم اكتشاف صوت المغنية كارمن سليمان في سن صغير من عمرها و لكن انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال برنامج ستار اكاديمي، و هي من مواليد 7 أكتوبر من عام 1994م  أي تبلغ من العمر 27 سنة و هي خريجة كلية الاعلام- أكاديمية الشروق، و قد صرحت خلال لقاء تلفزيوني بأنها تحب الغناء باللهجة الهندية و ذلك بسبب تعلق والدتها بالأفلام الهندية و التي تأثرت بها في ذلك، أما بالنسبة لإنجازها الغنائي الأخير فقد حققت أغنيتها الأخيرة “لينا رقصة” نجاحاً هائلاً محطمة رقماً قياسياً وصل لحدود 6 ملايين مشاهدة و اكثر بعد فترة قصيرة جداً من طرحها عبر اليوتيوب.

رسالة كارمن سليمان للفخراني بعد انتهاء عرض “ياما في الجراب يا حاوي” بالإسكندرية

بعد مشاركة المغنية المصرية كارمن سليمان للفنان يحيى الفخراني في عرض مسرحي من اخراج المخرج مجدي الهواري، و جهت له رسالة تقدير و شكر كبير بعد انتهاء عرض مسرحية (ياما في الجراب يا حاوي) الذي تم عرضها في الاسكندرية.

و قامت بنشر مجموعة من الصور التي تم التقاطها في ليلة الاخيرة من عرض المسرحية و ذلك من خلال حسابها على الانستقرام معلقة بما يلي :”الحمد لله على نجاح مسرحية (ياما في الجراب يا حاوي) في الإسكندرية.. يا رب نكون أسعدناكوا.. وعايزة أشكر دكتور يحيى الفخراني وأستاذ مجدي الهواري على مساعدتهم الدائمة ليا عشان أوصل للمستوى ده”.

ثم اضافت “هنستناكوا في القاهرة على مسرح كايرو شو بكايرو فيستيفال سيتي بداية من ٢٦ أغسطس”.

كارمن سليمان تنشر صورتها بـ”الحجاب” مع والدتها بعد صلاة العيد

قامت المغنية في صباح العيد بعد أداء صلاة العيد بنشر صورة لها بالحجاب بصحبة أمها و لاقت الصورة على استحسان المتابعين، كما أن العديد شجعها على ارتدائه دائماً، و يذكر أن المغنية تحظى بعدد كبير جداً من المعجبين و المتابعين لها على حسابتها في وسائل التواصل الاجتماعي

و بذلك نصل إلى نهاية هذا المقال مستعرضين و اياكم عمر المغنية المصرية المشهورة كارمن سليمان، وكما اننا تعرفنا الى جانب من اعمالها الفنية و حياتها الشخصية.