من هو محمد اسامة صاحب اغنية الغزالة رايقة، مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي اصبح الترويج لبعض المقاطع و الأغاني سريع جداً مقارنة بما كان عليه الحال خلال اكثر من عقدين من الزمن و ذلك ما أدى الى ظهور وجوه فنية جديدة أسرع أيضا مما كان عليه، و مع كل تحديث جديد نرى ان الامر يزداد مع انتشار أسلوب مقاطع الفيديوهات القصيرة التفاعلية و التي قد تستخدم مقطع ما بطريقة جذابة تؤدي إلى انتشاره بأسرع مما تم توقعه له، و قد تجد اعمال يصرف عليها الكثير و لا تلقى الرواج الذي لقيها غيرها من المقاطع، و هذا بالضبط ما حدث مع الطفل محمد أسامة و اغنية الغزالة الرايقة، فمن هو محمد أسامة؟.

محمد أسامة و قصة الغزالة الرايقة

محمد أسامة طفل صغير يمتلك موهبة الصوت الجميل تم وضع صوته على الأغنية التي أريد من خلالها الترويج لفيلم «من أجل زيكو» الذي تم اطلاقه في دور العرض السنمائي، و قد لاقت الاغنية شهرة كبيرة بصورة أوسع بكثير مما خطط لها، و اصبح الجميع مهووس بسماعها على امتداد الوطن العربي، بحسب ما يبدو من التفاعل الكبير معها، والذي لا يزال مستمراً منذ أيام على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسبب تفاعل الكثير من الفنانين مع الاغنية من خلال فيديوهات قدموها و هم يرقصون على انغام الاغنية مما زاد من شهرة الاغنية اكثر فأكثر، أغنية «الغزالة رايقة» من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وغناء الفنان كريم محمود عبد العزيز، والطفل محمد أسامة، الذي ظهر لأول مرّة قبل أشهر في إحدى مقاطع الفيديو الرائجة للساحر كريس المصري، كما و انه ظهر في برنامج المواهب ذافويس كيدز.

صاحب أغنية(الغزالة رايقة) يتعرض لوعكة صحية

تم نقل الطفل محمد أسامة إلى المشفى نتيجة تعرضه لوعكة صحية، صرحت والدته أنها نزلة برد أثرت على صدره و أدت لحدوث بعض الالتهابات و احتاج إلى نقله للمشفى لتلقي بعض التبخير ووضع جهاز التنفس الصناعي.

و بعد تزايد الضجة و القلق على الطفل محمد أسامة بسبب وعكته الصحية، ظهر لجمهوره من خلال قناة تلفزيونية مطمأناً إياهم عن حالته الصحية، و عبر خلال اللقاء عن فرحته لنجاح الاغنية، و التي تجاوز عدد المشاهدات ال20 مليون مشاهد خلال اسبوعين من عرضها فقط، على موقع اليوتيوب.

طفل الغزالة رايقة يكشف عن تلقى عرض في مسلسل مع منى زكي

اعرب الطفل عن سعادته الكبيرة اتجاه ردود افعال الناس و الفنانين من حوله و بتفاعلهم مع اغنيته من خلال الفيديوهات التي ينشروها عبر حسباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه واصل حديثه عن فرحته الكبيرة لتلقي اولى عروض التمثيل بالنسبة له و التي ستكون بعمل يجمعه مع الفنانة المحبوبة منى زكي و على الاغلب بأن العمل سيتم تصويره في الحال و سيتم عرضه خلال الشهر المبارك في رمضان القادم.

كما أنه عبر عن فرحته بمشاركة اهله و جيرانه و رفاقه لنجاحه هذا و دعمهم له، و قد اكد أنه اصبح مشهوراً في مدرسته، و بدأ يشارك في كافة الاحتفاليات فيها.

و قال بأنه يحب الأغاني القديم و و يعشق صوت الفنان الراحل محمد عبد المطلب و يتمنى على الدوام ان يغني مثل هذه الاغاني القديمة الطربية.

و هو الآن يستعد لاطلاق اغنية جديدة مع الموزع الشهير ساسو، في القريب العاجل.

و الى هنا نصل لنهاية المقال اللطيف هذا والذي تعرفنا فيه على الطفل المحبوب محمد أسامة صاحب الابتسامة الجميلة و قصة اغنية الغزالة الرايقة و كيف شهرت، و احلام و طموحات البطل الصغير و أعماله في القريب و من سيشارك في المرحلة القادمة من اعماله، و التي على الاغلب ستعرض في رمضان.