5 شروط للتقديم على وظائف هيئة الإسعاف المصرية، حيث يُعد هذا الأمر من أكثر الأمور التي يبحث عنها الكثير من المواطنين المصريين في جمهورية مصر العربية، وذلك بعد انتشر خلال الساعات الأخيرة خبر إعلان هيئة الإسعاف المصرية عن توافر مجموعة من الوظائف الشاغرة لديها عبر العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن يوجد هناك مجموعة من الشروط التي قامت الهيئة بتحديدها من أجل على قبول الراغبين في التوظيف لديها، ومن هذا المنطلق سوف نتعرف على 5 شروط للتقديم على وظائف هيئة الإسعاف المصرية.

نبذة عن هيئة الإسعاف المصرية

نبذة عن هيئة الإسعاف المصرية
نبذة عن هيئة الإسعاف المصرية

تُعد هيئة الإسعاف المصرية عبارة عن هيئة عامة ومستقلة تم إنشاؤها بمجر صدور القرار الجمهوري رقم 139 لعام 2009 ميلادي عن رئاسة الجمهورية المصرية في اليوم الثالث من شهر مايو لعام 2009 ميلادي، ولا شك بأن هذه الهيئة تُعد من إحدى الهيئات الخدمية التي تهدف الى توفير أحسن خدمة اسعافية، وذلك بناء على ما ورد في المقاييس العالمية واتباعاً لوزير مصر في جمهورية مصر العربية، ومن الجدير بالذكر أن مقر الهيئة الأساسي يقع في القاهرة الكبرة ومن الممكن أن يتم إنشاء فروع اخرى لها في الأقاليم.

شروط للتقديم على وظائف هيئة الإسعاف المصرية

شروط للتقديم على وظائف هيئة الإسعاف المصرية
شروط للتقديم على وظائف هيئة الإسعاف المصرية

لقد قامت هيئة الإسعاف المصرية بالتصريح بالإعلان من خلال صفحتها الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن مجموعة من الشروط التي لا بد من توافرها فيمن يرغب بالانضمام لوظائف هيئة الإسعاف المصرية، ولعل أبرز هذه الشروط تتمثل في النقاط التالية:

  • ينبغي على المتقدم بطلب التوظيف أن يكون حاصل على مؤهل عالي، ويُفضل الحاصلين على مؤهلات عالية في تخصص النظم والمعلومات وتخصص الحاسب الآلي.
  • لا بد من توافر خبرة في مجال الاتصالات.
  • يجب أن يكون عمر المتقدم بطلب التوظيف أقل من أربعون عام.
  • يُفضل أن يكون المتقدم بطلب التوظيف مُقيم في مدينة القاهرة الكبرى.
  • يجب أن يجتاز المتقدم بطلب التوظيف كافة الاختبارات التي يتم عقدها للوظيفة وكذلك المقابلة الشخصية.

طريقة التقديم على هيئة الإسعاف المصرية

طريقة التقديم على هيئة الإسعاف المصرية
طريقة التقديم على هيئة الإسعاف المصرية

لقد قامت هيئة الإسعاف المصرية بتوضيح مجموعة من الطُرق التي من الممكن أن يتم من خلالها التسجيل والانضمام لإحدى الوظائف التي قامت بالإعلان عنها، وهذه الطُرق كالتالي:

  • من الممكن أن يتم التقدم لإحدى وظائف هيئة الإسعاف المصرية من خلال القيام بإرسال كافة المستندات على البريد الإلكتروني الرسمي التابع للهيئة، وذلك من خلال النقر “هــــــنـــــا“.
  • ومن الممكن أيضاً أن يتم تسلم المستندات المطلوبة بشكل مباشر باليد، وذلك من خلال التوجه الى مكتب العلاقات العامة الذي يوجد في مقر الهيئة المؤقت في شارع البحر الأعظم في الجيزة.

وبهذا نكون قد انتهينا من هذا المقال، وذلك بعد أن تعرفنا على 5 شروط للتقديم على وظائف هيئة الإسعاف المصرية، وكذلك طريقة التقديم على وظائف الهيئة.