من هي نوار عاصم زوجة محمد الحلبوسي، تعتبر نور عاصم هي واحدة من الإعلاميات اللواتي برزوا في مجال الإعلام في كل من دولة العراق وفي الوطن العربي، والتي عُرف عنها أنها هي زوجة رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي، وتمكن من الحصول على درجة الماجستير والدرجات التعليمية الأخرى، ورغب الكثيرون في التعرف على أهم المعلومات الشخصية لها، لذلك سوف نتعرف هنا على من هي نوار عاصم زوجة محمد الحلبوسي.

من هي الإعلامية نوار عاصم ويكيبيديا

يوجد الكثير من الأشخاص الذين اتجهوا نحو محركات البحث من أجل التعرف على نوار عاصم، وهناك الكثير من التساؤلات التي تم طرحها من أجل معرفة أهم المعلومات الشخصية عن الإعلامية نوار عاصم، حيث ما يلي أهم المعلومات عنها:

  1. تم ولادتها في عام 1986 ميلادي.
  2. تبلغ من العمر نحو 45 عام.
  3. تتواجد في وقتنا هذا في مدينة الخضراء، وهي جزء من أجزاء مدينة بغداد.
  4. تمكنت من الحصول على كل من درجة البكالوريوس ودرجة الماجستير في تخصص الصحافة والإعلام، وكلا الدرجتان التعليمية حصلت عليهم من جامعة بغداد.
  5. تمكنت من العمل مُقدمة برامج، وكانت بدايتها في تقديم برنامج مانشيت أحمر على قناة الشرقية.
  6. عملت على تأسيس منظمة حلم التي تتعلق في المساعدات الإنسانية التي تتواجد في دولة العراق.

زوجة محمد الحلبوسي نوار عاصم

يعتبر محمد الحلبوسي هو من الشخصيات المهمة التي كان لها دور بارز ومهم في مجال السياسة في دولة العراق، حيث يعمل محمد الحلبوسي رجل سياسة في العراق، والذي يترأس منصب رئيس البرلمان العراقي المُنتخب، حيث أن كما تم التصريح من قبل محمد الحلبوسي على أنه هو من تمكن من اكتشاف موهبة زوجته في تقديم البرامج، وذلك من خلال صديقه المخرج، وقد قدم لهما عرض بعمل نوار في تقديم البرامج، ووافق كلا الزوجان، وكانت بداية نوار عاصم في البرامج التلفزيونية من خلال تقديم برامج هادفة وتحتوي على أمور تختص في التوعية، وبسبب صدقها في تقديم المعلومات في برامجها تمكنت من حصد متابعة ومحبة الآلاف من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد الحلبوسي وزوجته

محمد الحلبوسي وزوجته
محمد الحلبوسي وزوجته

تم عقد الزواج بيم رئيس البرلمان العراقي محمد الحلبوسي والإعلامية نوار عاصم في عام 2020 ميلادي، وتم الإعلان خلال الفترة السابقة أن نوار حامل وفي القريب سوف يُرزقان بطفلهما الأول، وهناك بعض التصريحات من قبل مصادر مُقربة من نوار قالت: أن محمد اشترى لها فيلا تتواجد في منطقة دابوق في عُمان وهي العاصمة الأردنية، والتي يبلغ ثمنها نحو 15 مليون دولار.

تصدرت محركات البحث في اسم نوار عاصم والتي هي زوجة محمد الحلبوسي، وبلك بعد أن نشاط زوجها في المجال السياسي في دولة العراق، وقد قمنا في مقالنا هذا بعرض كل التفاصيل التي تتعلق في موضوع من هي نوار عاصم زوجة محمد الحلبوسي.