من هو زوج ماغي بو غصن المسلم، وهو المنتج الشهير جمال سنان، أطل على الجمهور في صورة تجمعه مع زوجته النجمة اللبنانية بو غصن في احتفال احدى مشاهير الوسط الفني، وتهنئته بمناسبة عيد ميلاده، ويبحث الكثير من الأشخاص حول التعرف على هذه  الشخصية البارزة في الوسط، وديانتها الحقيقة التي تعددت الكثير من الآراء فيها، ونتابع السطور الآتية كي نرى من هو زوج ماغي بو غصن المسلم.

ماغي بو غصن وزوجها واولادها

حققت الممثلة اللبنانية ماغي نجاح كبير في مشوارها الفني، والذي كانت بدايته مع المخرج الراحل أنطوان ريمي، خلال مشاركتها في مسلسل “الأخوان” ومسلسل “المغاور”، ويذكر أن بدايتها في الدراما السورية؛ نظراً لأن الانتاج في الدراما اللبنانية قليل، فاستطاعت اتقان اللهجة الشامية، بالاضافة الى تنوعها في تقديم الأدوار كان أبرزها الأدوار الكوميدية التي قامت بها في الأعمال الأخيرة لها.

وبالنسبة الى حياتها الخاصة والحديث المفصل عن زوج ماغي بو غصن، تزوجت الفنانة ماغي مرتين، أعلنت انفصالها عن زوجها بعد مدة طويلة من المعانة، وتزوجت بعدها من المنتج جمال سنان، وأنجبا ولد وبنت (ريان ويارا).

المنتج جمال سنان ديانته

زوج ماغي بو غصن المنتج جمال سنان يبلغ من العمر 51 عام، يحمل الجنسية اللبنانية، بدء مشواره المهني بالمشاركة في العديد من الأعمال الدرامية في لبنان والدراما المصرية كذلك، وكان المسلسل اللبناني “ياريت” لعبت فيه زوجته ماغي دور بطولة، من انتاجه، أما على صعيد الأعمال الفنية المصرية التي قدمها سنان؛ مسلسل ” جراند أوتيل” ومسلسل “ونوس”.

جمال سنان

تداول العديد من المتابعين أخبار تفيد بأن زوج النجمة اللبناني ماغي بوغصن شيعي، مع العلم أن ديانتها هي الديانة المسيحية، الا أن زوجها جمال سنان ديناته مسيحية أيضاً، ولا صحة لكافة الأخبار التي تفيد بانه شيعي أو أنه غير مسيحي.

تاريخ ميلاد جمال سنان

ولد زوج ماغي بو غصن المنتج اللبناني سنان في عام 1970، وهو الزوج الثاني للفنانة ماغي، أسس شركته المتعارف عليها في لبنان شركة “إيغل فيلمز”، التي كان لها دور كبير في تقديم الأعمال الدرامية المتنوعة ما بين اللبنانية والمصرية، وكان قد شارك سنان عبر صفحته الرسمية على تويتر، تغريدة تفيد باعلان شراكته بين ايغل فيلمز وبين شركة “ميلينيوم ميديا” الشركة الرائدة التي حققت نجاح كبير في انتاج أفلام هوليود وتنفيذها، تعود لصديقه “جيفيري غرينشتاين”، عبر كلاهما عن الفخر بهذه الشراكة بينهما وتم الاتفاق على نوع المسلسلات القادمة.

شاركت “ايغل فيلمز” بعدد ضخم من الأعمال الدرامية، بالشراكة من نجوم لبنان والوطن العربي، ويذكر أن مسلسل “للموت” من أنجح الأعمال الدرامية المطروحة، التي حققت نسب مشاهدة عالية، لاسيما وأنه قدم وجوه جديدة على السالحة الفنية، وبعد الحديث عن زوج ماغي بوغصن، والتعرف على مزيد من المعلومات والتفاصيل عن هذه الشخصية، نصل الى ختام المقال ونهايته بالاطلاع على من هو زوج ماغي بو غصن المسلم.