العدد المتوقع لزوار معرض اكسبو 2022، حيث يُعرف عن هذا المعرض بأنه كان من المُفترض أن يتم عقده في السنة الماضية 2021 ميلادي، ولكن انتشار فايروس كورونا عرقل عقد هذا المعرض، وبشأن ما يتعلق بهذا المعرض كان قد أعلن المكتب الدولي الخاص بالمعارض عن تفوق دبي في حصولها على مرتبة الشرف في أن يتم إقامة معرض اكسبو على أراضيها، وفي سياق الحديث عن معرض اكسبو 2022 سوف نتعرف على العدد المتوقع لزوار معرض اكسبو 2022.

موعد ومكان معرض اكسبو 2022

موعد ومكان معرض اكسبو 2022
موعد ومكان معرض اكسبو 2022

لا شك أنه يوجد هناك الكثير من المهتمين يرغبون في معرفة الموعد الذي سوف يتم فيه إقامة معض إكسبو 2022 وكذلك مكان إقامته، حيث أنه من المُقرر أن يتم إقامة معرض إكسبو 2022على أراضي دبي التي تقع في الإمارات، وذلك في الفترة الواقعة بين اليوم الأول من شهر أكتوبر لعام 2022 ميلادي ويستمر حتى اليوم الواحد والعشرون من شهر مارس لعام 2022 ميلادي.

ومن الجدير بالذكر أنه سوف يتم إقامة هذا المعرض في مركز دبي التجاري الذي يقع في جبل علي في جنوب غرب دبي، على أن تكون مساحة هذا المعرض أكثر من 438 هكتار، كما ويُعرف عن الموقع الذي تم اختياره لإقامة المعرض عليه بأنه موقع متميز تم اختياره بمنتهى العناية والاهتمام على أن يتوسط المسافة التي تقع في منتصف المطارات التي توجد في الإمارات، وبالقرب من ميناء جبل علي الذي يُعتبر ثالث أشهر ميناء وأكثرها ازدحاماً في مختلف أرجاء العالم، ويُذكر أنه قد تم اختيار هذا الموقع من أجل تيسير عملية استقبال السياح والزوار القادمين لحضور هذا المعرض من جميع دول العالم.

ما هو العدد المتوقع لزوار معرض اكسبو 2022

ما هو العدد المتوقع لزوار معرض اكسبو 2022
ما هو العدد المتوقع لزوار معرض اكسبو 2022

يُعرف عن معرض اكسبو 2022 بأن العالم انتظر افتتاحه منذ أعوامٍ عديدة، حيث أن طول انتظاره ساهم في زيادة نسبة التوقعات من قِبل العديد من الناس حول الإنجازات والنشاطات التي من المتوقع أن يتم عرضها من خلال هذا المعرض، وكذلك كثُرت التوقعات حول أعداد الزوار الذين سوف يُشاركوا به من كل مكان حول العالم، ولا شك أنه قد تم صرف الكثير من المبالغ الكبير في التجهيز لمعرض اكسبو 2022 ولتنسيق نشاطاته، ومن الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن يكون عدد الزوار لهذا المعرض أكثر من خمس وعشرون مليون زائر، حيث يُعد هذا الرقم كبير جداً يتجاوز أي من معارض اكسبو التي تم إقامتها خلال السنوات السابقة في أي دولة أخرى.

شعار معرض اكسبو 2022

شعار معرض اكسبو 2022
شعار معرض اكسبو 2022

من الجدير بالذكر أن الإمارات قامت بإطلاق شعار يختص يُعبر عن معرض اكسبو 2022، وهذا الشعار هو “تواصل العقول .. وصنع المستقبل”، حيث جعلت الإمارات من هذا الشعار عنوان لمعرض اكسبو دبي 2022، وهو عنوان يُعبر عن كم التوقعات التي يتم رجوها من هذا المعرض.

وبوصولنا الى هنا نكون قد انتهينا من هذا المقال، وذلك بعد أن تعرفنا على العدد المتوقع لزوار معرض اكسبو 2022، كما تعرفنا أيضاً على موعد ومكان وشعار معرض اكسبو 2022.